8

5.7K 186 68
                                    

  

اليوم الثاني ..
الساعه 8 الصباح ..
بسياره البراء..
سلطان .. ياخي مدري ليه حسيت اني طفل وانت امه تبي تحميه من خطر قادم ..
البراء .. ههههههههههههههههههههههه .. حلو التعبير .. اجل يا طفي اسمع كلام امك .. 
شوي وصلو للجامعه ..
البراء.. يلا انزل ..
سلطان . حاضر يا امي ..
البراء وسلطان .. ههههههههههههههههههههههههههههه .. 
نزلو من السياره ودخلو للجامعه ومثل ما توقع البراء .. اول ما تعدو من بوابه الجامعه شافو بوجههم عادل وشلته ..
البراء لف على سلطان .. وتقول لي ماله داعي .. استلم .. 
عادل اول ما انتبه بسلطان بسرعه راح له ومسكه من ياقه قميصه .. انا تسوي فيني كذا .. انا يا سلطان ..
سلطان بكل هدوء رفع يدينه وفك يدين عادل من قميصه ونزلهم .. ورجع كتف يدينه .. اول شي تكلم معي من غير اي عنف .. وثاني شي انا ايش سويت ؟؟..
عادل .. لا بالله تسوي نفسك بريئ .. انا عطيتك سر جدي وانت بكل بساطه تستخدمه ضده وتضره بهذا الشكل ..
سلطان بنفس الهدوء .. اي سر اللي تتكلم عنه .. وبعدين جدك هو اللي فضح نفسه بنفسه .. وينطبق عليه المثل اللي يقول من حفر حفره لاخيه وقع فيها .. كان يبي يضر جدي وهو اللي انضر ..
عادل عصب وكان راح يهجب على سلطان بس سلطان بحركه سريعه مسك يدينه .. قلت لك ماله داعي العنف .. وتركهم بقوه .. اذا تبي تعصب روح عصب على جدك هو اللي حط نفسه في هذي المصيبه مو انا .. انت مالك شي عندي اوك .. وعطاه ظهره .. يلا البراء مشينا ..
عادل بسرعه جا ومسك سلطان من كتفه ولفه عليه .. مو انت اللي تعطيني ظهرك وتمشي .. انت مو بس فضحت جدي انت خدعتني حتى .. وين الأتفاق اللي اتفقنا عليه .. ولا انت كنت ماشي معي بس عشان تاخذ اللي تبيه وتروح .. 
سلطان ابتسم له ابتسامه جانبيه .. ما سمعت باللي يقول ان القانون لا يحمي المغفلين .. بالضبط هذا اللي ينطبق عليك .. وبعدين انا ايش ذنبي اذا انت عبيط وبسرعه ينلعب عليك ..
سلطان ما درا انه دعس على الوتر الحساس عند عادل .. عصب بقوه لما سمع كلام سلطان .. قرب منه اكثر وقال بهدوء اللي يسمونه الهدوء ما قبل العاصفه .. انت قد اللي قلته ..
سلطان ابتسم له ابتسامه تقهره .. اكيد ما عمري قلت شي وانا مو متاكد منه ..
البراء حس ان عادل بركان وراح ينفجر الحين فقرب من سلطان ومسك يده وسحبه .. سلطان خلاص كف الشر وخلنا نمشي ..
سلطان سحب يده من البراء بهدوء.. ما اتوقع اني جبان عشان اهرب .. ولف على عادل .. طلع كل اللي عندك الحين عشاني مو فاضي لك بعدين اوك ..
عادل .. اها قلت مو فاضي لي اجل .. اوك يا استاذ سلطان .. انا راح اطلع لك كل اللي عندي الحين .. تامر امر ..وقرب منه مره ثانيه ورفع يده عشان يعطي سلطان بوكس على وجهه بس سلطان بحركه سريعه بعد وجهه وراحت قبضه عادل بالهوى .. مما خلت عادل ينقهر اكثر وبحركه سريعه حاول يضرب سلطان مره ثانيه وسلطان كرر نفس الحركه ..
سلطان بنفس الأبتسامه الجانبيه ..ودك تحاول مره ثالثه بعد ولا خلاص وصلت لك معلومه انك مو قد سلطان محمد عبدالعزيز ال .. ..
عادل قبض يده بقوه وقال من بين اسنانه .. طيب يا سلطان بن محمد الحين قدرت تفلت من يدي بس الأيام بينا ..
سلطان .. لا انت غلطان يا بعد عمري ما فلت من يدك انت اللي مو قادر تسوي لي شي انا واقف قدامك ما تحركت .. 
عادل مقهور لانه مو قادر يسوي شي لسلطان لان سلطان جالس يتفادى كل ضربه يوجهها له .. 
سلطان ابتسم .. حلو حلو كذا انت جالس تثبت انك صدق مو قدي .. ورجع عطاه ظهره ومشى والبراء ابتسم ومشى معه ..
اما عادل طلع من الجامعه وهو مقهور ومتجاهل كل اللي ينادونه ..
..
..
..
البراء .. وطلع جد ما ينخاف عليك ..
سلطان .. مو قلت لك لا تقلق انا اعرف شخصيته واعرف كيف اتعامل معه ..
البراء..صدقتك الحين .. بس باين انه مو ناوي على خير ..
سلطان .. براحته لو سوى شي راح يلاقي جزاه ..
البراء .. كفو .. يلا نروح لمحاضراتنا ..
سلطان .. يلا ..
.................................................. ...

انا انثى ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن