11

4.5K 181 14
                                    


** البارت الحادي عشر ** 
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
**
ابو محمد .. اليوم كلمني ابو فهد ال.. يبي يهطب الجازي لحفيده عادل بن فهد .. وانا موافق .. 

الجازي من الصدمه ماقدرت تقول شي .. 

ام محمد .. مو ابو فهدهذا نفسه اللي كان سبب طيحتك بالمستشفى هذيك المره ..

ابو محمد نزل راسه بضيقه .. الا هو ..

ام محمد .. طيب اجل ليه توافق وبعدين البنت توها على الزواج .. 

ابو محمد .. غصب عني ياحصه صدقيني .. 

الجازي صحت من صدمتها على كلام جدها .. وليه غصب عنك يبه ؟.. 

ابو محمد .. لانه ارسل لي صور لك انتي وحفيده عادل وقال لي لو ماوافقت راح افضحك .. ورفع عيونه للجازي .. انا واثق فيك يابنتي واعرف ان هذي حركه خبيثه منهم .. وترا هم ما هموني انا خايف عليك انتي لان لو نشرو الصور كل اعدائي ومنافسيني راح يستغلون هالشي لمصلحتهم وغير كذا انتي ماراح حد يفكر يخطبك عشان كذا انا وافقت .. 

الجازي بنفسها .. جد واحد نذل .. ووقفت .. انا مستحيل اوافق واما بخصوص الصور انا راح اتصرف انت ثق فيني بس ..

ابو محمد .. انا واثق فيك بس ابيك تنتبهين منهم وتراه معطيني مهله اسبوع بس .. 

الجازي .. ماعليك ان شاء الله يخلص الموضوع قبل ما ينتهي الاسبوع .. وطلعت لغرفتها .. دخلت وشالت عبايتها وجلست على السرير واخدت جوالها واتصلت على البراء .. ثواني وجاه الرد .. اهلين .. 

البراء .. اهلين .. 

الجازي .. صارت اشياء جديده .. 

البراء .. ايش صار .. رجع اتصل عليك يعني .. 

الجازي .. لا بس جدي قال لي .... وقالت له السالفه .. 

البراء بعصبيه .. ايش ؟! .. يخطبك !!.. وله عين النذل يهدد عمي .. هذا ما ينسكت عليه انا راح اعلمه .. 

الجازي .. البراء .. اهدى اهدى وش راح تسوي يعني وانت معصب كذا راح تذبحه مثلا .. 

البراء .. ايه حلال فيه الذبح بعد .. 

الجازي .. انت صادق الذبح حلال فيه بس حنا مانبي نحل المشكله بمشكله اكبر منها .. انت اهدى وخلنا نفكر بحل يخلينا نقدر ناخذ الصور قبل ما ينتهي الاسبوع .. 

البراء .. اخذ نفس عشان يهدى .. طيب .. انتي تعرفين بايش صورك ؟.. 

الجازي .. انا مدري انه صورني اصلا هالنذل .. 

البراء .. اول شي لازم نسويه اننا نعرف بايش صورك بس كيف ..

الجازي .. هذي خلها علي عندي طريقه تخليني اسحب منه الكلام واعرف منه كل شي .. 

البراء .. يعني راح تكلمينه ؟ .. 
ش
الجازي .. اي اكيد ولا كيف راح نعرف .. شوف الحين الوقت تاخر راح اقفل وبكرا راح اكلمه وبعدها اقولك ايش صار ..

انا انثى ولكن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن