البارت الاول:هل أستطيع التحمل؟

2.4K 84 4
                                    

*راح ابدأ باول بارت بعد تقرير اتمنى يعجبكم البارت*
*في عام 2016:
تقفين امام قائمة النتائج لتري معدل نجاحك و انتي تكلمين نفسكي "هل سأنجح يا نرى و أتمكن من الدراسة في الجامعة" فجأة يظهر اسمكي على القائمة لتصرخي بأعلى ما عندي " أوما لقد نجحت أنظري إسمي على القائمة" حتى تعانقك امكي بفرح كبير "أوه إبنتي ستصبح مراسلة كما حلمة دوما "
*في عام 2017:
وما لقد قبلت بأحد الجامعات" تخبرين أمكي لتجيبكي بفرح"إذن ماذا تنتظرين إذهبي و سجلي"لتردي انت بحزن"المشكلة ان الجامعة خارج البلد لذلك يجب علي كراء شقة قد أسكن مع شاب فهل تقبلين"لترد أمكي بإبتسامة"و ما الخطب في ذلك أمك دائما تدعمكي"قبلتي أمكي و صعدت غرفتكي لتجهيز غرفتكي ثم خرجت لقطع التذاكر وكان توقيت الطائرة يوم غدا
ذهبت للنوم لكن لم تستطيعي "هل سأتحمل البعد عن امي و هي الوحيدة لدي " بسبب الافكار التي نخرت رأسكي
في الغد ودعت امكي و خرجت من المنزل
_كنتي ترتدين هكذا:

 بعد طلبكي سيارة اجرى ركبتها متوجهة الى المطار *بعد سبع ساعات عل متن الطائرة:وصلتي الى المدينة فرأيتي شخصا يحمل لافة فيها إسمك توجهت نحوه فأوصلكي الى احد امنازل و غادر وجدت تلك الاغوما جالستا فوق كرسي فتقدمتي نحوها لتتكلم هي"هل انت المستأجرة الجدي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد طلبكي سيارة اجرى ركبتها متوجهة الى المطار
*بعد سبع ساعات عل متن الطائرة:
وصلتي الى المدينة فرأيتي شخصا يحمل لافة فيها إسمك توجهت نحوه فأوصلكي الى احد امنازل و غادر وجدت تلك الاغوما جالستا فوق كرسي فتقدمتي نحوها لتتكلم هي"هل انت المستأجرة الجديدة"لتردي انتي بإبتسامة لطيفة "نعم" لثشير الى أحد المنازل داخل ذلك الحي "بقية الى تلك الشقة هناك ستسكنين مع شاب يكبركي بعام بما انه عامك الاول في الجامعة هو بارد و متعجرف و كسول ايضا لكنه نظيف جدا " اعطتكي المفاتيح لتدخلي الشقة وجدتها نظيفة و جميلة تقدمتي بخطوات الى الامام وجدتي ذلك المدعو بالكسول كان مستديرا عكسكي فتكلمتي انت الاولى"مرحبا انا المشاركة الجديدة في هذه الشقة "لم يرد عليكي فشعرتي بعضب شديد تحملته و دخلتي غرفتكي و أقفلتي الغرفة بقوة " الشخص على الاقل يقول مرحبا "بدأت بترتيب كل اغراضكي داخل الخزانة بعد الانتهاء سمعتي دقا على باب غرفتك ثم ليفتح شاب الباب فكانت الصدمة ...
_شو رأيكم في البارت؟!
_شو توقعاتكم للبارت الجاي  !؟؟
انيووو😭😭

تشاركنا الغرفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن