" كمال يناظر لميرال و الدموع بعينه و مراد بوجهه الخوف ويطالع لهم الاثنين "
كمال بخنقة من دموعه : الى متى ؟
ميرال ترتجف : كمال خلني اوضح ل....
كمال قاطعها بصراخ : ااااالللللللى متتتتتتتتى جاااووووبيييي !!
" كمال مسك يدين ميرال و مراد و مسكهم ببعض "
كمال بدموع : حرقتوا روحي طيب ؟ باقي بس تتزوجون و اموت ! يالله سووها و ارتاحوا مني ؟
" ميرال تناظر مراد و مراد يناظر لها بعدين نزلت عيونها بالارض و وبعدت يدها عن يده "
" كمال دف ميرال و ميرال طاحت ب الارض و صرخت "
مراد بصراخ : ميييييرررراااالل !
-
الهنوف : ها وش صار ؟
سيلينا : وافق
الهنوف بفرحه : صصصددققق
" قامت وضمت سيلينا "
الهنوف وهي ضامه سيلينا : انتي بترجعين حبنا المدفون
سيلينا : عمري انتي
سيلينا : يالله قومي مشينا بسرعه
الهنوف : ياللله
-
وكان مراد يتذكر مواقفه مع ميرال و ميرال تتذكر موقفه معه و راح مراد للمطعم الي اكل مع ميرال مره معها وهم بالبحر وجلس يتذكرها و ميرال كانت بتروح للمطعم بس متردده دخلت وجلست بطاوله ورا طاولة مراد بضبط كانت معطيه ظهرها لمراد و مراد معطيها ظهرها وجاء الي ياخذ الطلب لميرال "
...... : تفضلي سيدة ايش تطلبين ؟
ميرال ببحه : ابي مويه بس
مراد فز قلبه بقوه و يقول في نفسه : هاذا مو صوت ميرال ؟
" مراد بسرعه التفت "
مراد : ميرااال ؟
" ميرال فز قلبها و وانخرعت و تلخبط شعورهل كثير و انقزت منصدمه "
مراد بصدمه : انتي هينااا ؟
ميرال بدموع وصدمه : انت هه هينا ؟
مراد ابتسم بخوف : خفت عليك
-
" مراد حط يدينه بخدودها و قعد يناظر لعيونها وبعدين غمض وقرب منها و تلامست شفايفه بشفايفها و ميرال انصدمت بقوه
-
" وكان الكل متواجد ب الاجتماع بيرك و ايكين و مراد و ميرال بس بقا كمال و لالين . وبعد كم دقيقه دخل فجاءه عليهم وكانت خطواته انتقام و كانت معه لالين و ميرال كانت تناظر للملفات و رفعت راسها و تفاجاءت من كمال و عيونها طارت و فتحت فمها من الصدمه ، و قام ايكين وسلم عليه "
ايكين : هاذا مدير شركة راود
" ميرال يوم قال كذا طارت عيونها و انفتحت عيونها قوه من الصدمه ، و كمال عطاها نظره و ابتسامه خبث "