و مِن مَنْ هذهِ الرساله ؟!"قالت بحده فنظرت لها بتوتر ..
ب-بصراحه انها من زين و سأذهب لكي
افهمه موضوع من مادة الفيزياء "قلت لها ولكنها اعادت لي الهاتف .اذاً اذهبي ، لا يهمني "قالت لي و خرجت من غرفة الجلوس اما انا ضللت اشكر الرب بأنها لم تشك بشئ ...
و لكني توجهت لغرفتي بسرعه و غيرت ملابسي الى ...
و خرجت من منزلي متوجهه لمنزله الذي ارسل عنوانه لي برساله ...—————
دخلت لتوي منزله ولكني لاحظت بأنه هادئ ، ...
الا يوجد شخصاً ما هُنا ؟!"سألته بقلق ولكنه ابتسم بخبث و اقترب مني الى ان لم تفصل بيننا غير انشأت قليله جداً ...
لما التوتر ؟! يجب ان تكوني سعيده و انتِ معي "قال لي بأبتسامه جانبيه.
ثم اقترب و اراد تقبيلي ولكني دفعته بكل ما اتاني من قوه ...ا-ارجوك اتركني ، انا لا احب هذا النوع من التصرفات معي "قلت له بحده .
لكنه اقترب ولم يهتم لكل ما قلته و اصبح يقبلني بشغف ولكني لم استطع ان امنعه لأنه قوي جداً ، فلا يوجد شئ افعله لذالك اصبحت ابادله و من بعدها حملني متوجهاً بي لغرفتهاما الباقي فلا يجب ان افكر به لأنه ...... افقدني اعز ما املك ...
—————
عندما حل الليل اردت الخروج ولكنه اوقفني بأمساكه لذراعي فألتفت له
ا-انا اسف "قال لي ببرود ولكني نظرت له بغضب ..
اللعنه !! لن يغير اسفك شيئاً الأن !!فأنت تعرف جيداً الذي فعلته بي!!"صرخت عليه و خرجت من المنزل ثم اصبحت ابكي و بشده ، اللعنه عليهيتأسف بعدما فعل تلك اللعنه معي !! احمق !!....
—————
عُدت لمنزلي و توجهت لغرفتي و قبلما ادخل اوقفتني انجلينا بأمساكها لذراعي فأستدرت لها ، فنظرت لي نظره لم ارها منذ اول يوم رأيتها بحياتي
ما بكِ ؟!" سألتني و هذهِ المره الأولى التي تسألني بها عن حالتي .
لا شئ ، ولطن اذا عرفتي بأنني تحطمت للأبد حينها ستكونين سعيده ، اليس
هذا ما اردتيه طوال حياتك ؟!"قلت لها بحده ولا اعلم من اين اتت لي كل هذهِ
القوه ولكني كنت اظن بأنني سأتلقى اي صفعه ولكن لم يحدث ذلك ، بل بالعكس سحبتني اليها و احتظنتني و كان حظن ملئ بالدفأ و الحنان ، هل انا احلم؟ لا يمكن ذلك !! ولكني لم افعل شئ سوى مبادلتها لأنه طوال حياتي
أنت تقرأ
Human | Z.M
Fanfictionا-انت مجنون ك-كيف فعلت ذلك بي ؟!"سألته و انا ابكي .. ومن قال لكِ بأنني فتى جيد ؟!" قال بسخريه ... ....................................................................