فنظرت لخلفي فوجدته يبتسم ابتسامه واسعه ، ما اللعنه ؟!!...
اردت ان ارد عليه ولكن جرس المدرسه قاطعني ..اوه !!فلوريس انا لا اصدق ؟!!"قال دين بعدما وقف بسرعه امامي فنظرت لزين و كان غاضب كاللعنه ...
حسناً دين فالنخرج من الصف "قلت لدين بأبتسامه و بادلني .
(الأخت تعرف شتسوي بزين عشان يغار 😂😂)
ثم امسك بيدي و خرجنا من الصف و اتت بيري معنا ولم اعطي اي لعنه لزين.
-
-
-
-
-
-
-بعد انتهاء الدوام المدرسي :-
فلوريسا:-
خرجنا للتو من المدرسه و ...
حسناً اعذروني ولكني سأعود للمنزل لكي اجهز نفسي و اذهب مع عائلتي لمنزل جدي "قالت بيري لنا بأبتسامه .
ح-حسناً انا سأعود لمنزلي اذاً "قلت لهم .لماذا ؟!"قال دين بصدمه " اعني لما لا نخرج معاً ؟!"اكمل كلامه .
ب-بصراح..."قاطعتني بيري"هيا فلوريس اذهبي معه هو صديقنا ليس عودنا لكي لا تخرجِ معه "قالت بتذمر .حسناً موافقه "قلت لهم فأبتسموا كلاهُما ...
----
خرجت من منزلي للتو بعدما غيرت ملابسي الى .......لكي نتغذى...
فكان دين ينتظرني امام باب منزلي و اول ما خرجت و اقتربت ثم ركبت سيارته ظل يحدق بي ...
اذاً هل هناك شئ ؟!"سألته ولكنه مازال شارد بي فلوحت بيدي امام وجهه و اخيراً اخرجته من شروده ...
اوه!! اسف و-ولكن تبدين جميله ، ا-اعني انتِ دائماً جميله "قال لي بتوتر .
لا تتوتر ، و شكراً "اجبته ثم ابتسمت له و بادلته ...-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-نحن الأن جالسين في احدى المطاعم الفاخره و لكن طعامهم لذيذ حقاً و عندما اكملت طعامي اردت الذهاب للحمام لكي اغسل يدي ، اعلم بأنها نظيفه ولكن هذهِ هي عادتي ...
سأذهب للحمام حسناً "قلت لدين بأبتسامه .
حسناً ولكنه يوجد في اخر الممر ولا تتأخري حسناً "قال لي و ابتسم فأومئت له بالموافقه ...
أنت تقرأ
Human | Z.M
Fanfictionا-انت مجنون ك-كيف فعلت ذلك بي ؟!"سألته و انا ابكي .. ومن قال لكِ بأنني فتى جيد ؟!" قال بسخريه ... ....................................................................