الجزء 9
عندما مات (في) بسبب نيزو اصررت علي الانتقام منه لان(في) كان بمثابة ابي الثاني وصديقي التاسع بكيت كثيرا عليه لكن روحه في هذا الطائر هذا يعني انه لم يموت تقريبا و المفاجاء ان هذا الطائر يتكلم لكن صوته ليس كصوت (في) في الواقع ان هذا صوته هو وانه اخذ من (في)قوته الخاصة وطريقته في الكلام....وحكمته؟؟ لا اظن هذا....قال الطائر بعد ان دخلت فيه روح (في):(اسم هذا الطائر هو (زوس))
"انا حي.....انا حي"
قلت له وانا انظر اليه:
"اجل انت حي"
قال لي:
"اوه...مرحبا انا اسمي (زوس)...طائر المعبد الذي كتبت عنه الاساطير انه سوف يقود ثمانية ابطال الي المخطوطة المقدسة...هل انتم هم؟؟"
قلت له مبتسما:
"اجل..نحن هم"
"غريبة؟؟؟..لقد توقعتقم اكثر وقارا"
قلت له في مرح:
"حسنا ايها المرح اين المخطوطة"
قال لي:
"حسنا ان الكوكب كبير لكن المخطوطة في مكان واحد(مملكة الجبال) او بما يسموها البعض(المملكة المخفيه)"
ثم صاحت ميدو مع ابتسامة:
"انه منزلي...لكن لماذا يسموها بالمملكة المخفيه؟؟"
قال(زوس):
"لانها ببساطة كل الجبال تشبه بعضها في هذه المملكة ومن الصعب ان تجدي المملكة في وسط تلك الجبال...لقد تعلمت لغتكم وبعض المعلومات عن كل مملكة علي هذا الكوكب من الجيد ان فصيلتي كلها من النوع الذكي"
قال منتال:
"اظن ان نيزو قد وصل الان الي المملكة كان يمكننا ان نصده لكن ثرثرتك اوقفتنا"
قال (زوس) بعدم قلق:
"لا تقلق ايها الشاب صحيح ان نيزو معه البوصلة السحريه لكن البوصلات تتعطل صح"
"هذا يعني...."
"صحيح...ان نيزو تائه...خدعة مبتكرة...صح؟؟"
قلنا جميعا مبتسمين وموافقين:
"صح"
قال نيكو:
"اريد ان اري وجه نيزو القبيح عندما يعرف انها خدعة..هي هي"
ان زوس ممتع جدا ولطيف ومرح يلقي النكات وانا احب اطعامه....
نرجع الي نيزو الان كان نيزو فعلا تائها كان في بدايه مملكة الحمم تقريبا كان قد اختار مساعد له كي يساعده في العثور علي المخطوطة كان اسمه(كاي) كان رجلا في 650من عمره ويقول باستمرار(انا احب سيدي...انا تحت رهن اشارة سيدي)ممكن ان يقال عنه انه مجنون نوعا ما وحالته العقليه مضتربه....قال نيزو: