الجزء 14 #نحن بعد ان غار علينا الرهبان المزيفون بقنابل المسيلة لدموع ذهب الدخان عن المكان وجدنا الشيخ مقتولا.....لكن ما هذا؟؟؟....انه مزال حي انه يلفظ انفاسه الاخيره....ما العمل حتي انقذه؟؟؟...اها وجدتها...هناك بعض زجاجات من السائل الذي شربت لقد عالج يدي هذا يعني انه سوف يعالجه.....انتظر....انتظر لقد ظهرت العلامه علي كتفي لكن هذا يعني انه مات لكنه مزال حيا.....يجب ان اعطيه الجرعة حتي يشرح لي كل شيء اعطيه الجرعة وقلت له: "تحمل قليلا يا اخي" قال لي: "انت اطيب اخ رايته في حياتي" "شكرا....يا اخي انا سعيد اني اصبح لدي اخوه كثر...فقط تماسك" بعد 15دقيقة من المعاناه شفي الشيخ او بالأحره اخي ظل مكان الطعنه مجود لكنها علي شكل ندبه قلت له: "لقد شفيت بفضل هذا الدواء السحري...مع ان هؤلاء الرهبان خونه الي انهم اغبياء ايضا لقد تركوا المواد التي قد تشفيك....اغبياء" قال اخي"الشيخ" : "لقد وظفتهم من فتره قصيره لم اكن اعرف انهم خائنون" ثم نظر الي ذراعي وقال: "طبعا تتسائل علي موضوع ان العلامه (بيتا) التي قد ظهرت علي ذراعك و اذرع اصدقائك مع انا لم اموت....صح؟؟" قلت له في حماس: "اجل ارجوك ما السر؟" قال لي: "حسنا يا اخي ان السر في الطاقة بحد ذاتها اذا تخلت عن جسد صاحبها فتظهر العلامة هذا هو السر؟" "اها...هكذا اذا يبدو ان نيزو سوف يفاجاء مفاجاءه كبيرة" قال لي: "اجل..كبيره جدا" #نيزو عندما علمت ان جواسيسي قد قتلوا الشيخ الثالث فرحت لاني سوف استخدم قوه النجمة في ايجاد (كهف السحر الاسود) لكي اجد مكان اسكن فيه وقوم بسحر الاسود لاحضر جيشي.....هاهاهاهاا.... انا الان اسكن في قلعة متهالكة قديمه علي كوكب قديم.....ناديت (كاي)(*هل تذكرون) فهو اصبح يدي اليمنه و كبير الكهنه ناديته وقلت له: "كاي...كاي....اين انت ايها الوغد اللعين؟؟" اتي مسرعا وقال: "اسف يا سيدي....كنت في الحمام.....هل ذكرت انك رائع؟؟"(*تذكروا ان حالته العقلية غير مستقره:) ) "كف عن هذا الهراء....هل وصل الكهنه مختالون؟؟" "لا...لكن علي وصول" "حسنا من الافضل لك ان تخبرني عندما ياتون والا سوف اقطع راسك" "لا تقلق يا سيدي سوف اخبرك قبل ان ياتوا حتي.....هل اتي لك بشئ؟" "لا....اذهب الي الجحيم" "هل انت متاكد؟" "لا...عليك اللعنه" "حسنا....هل ذكرت انك رائع؟" " اللعنه" #نحن اتفقنا ان ناخذ اخي(الشيخ) معنا حتي يكون في فريقنا نحن لا نعرف اين نيزو بتحديد لذا هذا المحظوظ اللعين لقد حصل علي النجمة كل ما سنفعله الان هو ان نبحث عن اخي التالي قال اخي(الشيخ): "انها في كوكب الذي بجانبنا.....اجل هذا الكوكب" اشار الي كوكب بجانب الكوكب الذي كنا فيه في الخريطه الكونيه قلت له: "حسنا...هيا بنا" ذهبنا الي الكوكب المجاور كانت القياده اكثر سلاسة من المره الفائته لاني كنت اقود بيد واحده لاني كنت مكسور لم يكون المشوار بعيدا لكن ممل كان زوس يقول نكات ترفه عنا قليلا وقلت لاخي(الحقيقي): "اخي.....هل تريد ان تقود؟" قال نيرس: "وااو هل انت تثق في بهذه الطريقة؟" "اجل انت اخي....من المستحيل ان لا اثق فيك" ثم قال بتنهد: "هاه....حسنا يا رجل" ثم توجهت الي المقعد الذي كان يجلس فيه نيرس كان نيرس يجلس بجانب اعز اصدقائي (نيكو)....قال نيكو بصوت همس: "لماذا لم تجعلني اقود انا؟" قلت له بسخريه: "اخر مره جعلتك تقود فيها كنت تقود مركبه ابي وصدمت الشجره العملاقة" "همممم...&فلاش باك& (كنا قد ركنا المركبه بجانب الشجرة العملاقة....انا:حسنا يا نيكو لقد احضرت كل شيء من المتجر لدي لك مفاجه سوف تقود المركبة الي المنزل ما رايك؟....(هو:رائع...اخيرا بدات تثق في. ثم ارجع نيكو الذراع الي الخلف واصتدما في الشجرة و وتحملت انا المسؤليه)&رجوع لواقع&" قال نيكو: "لا لست انا السبب لقد كان المقود معطل" قلت ممبتسا وبسخريه: "اجل..اجل انا اعرف...هل تقول لي؟"(*ايوه...ايوه منا عارف....انتا هتقولي؟) وصلنا الي الكوكب دخلنا الغلاف الجوي ثم هبطنا علي الارض كانت الارض استوائيه مليئه بالاشجار كان المشي فيها صعبا جدا استخدم نيكو سيفه كي يشق طريقنا بكل معني الكلمة وقال لنا: "اعطيني الخريطة سوف اشق الطريق الي المدينة وانتم اتبعوني" قلت له: "حسنا....ايها الخبير...خذ" قضينا ساعاتين في شق الطريق الي اقرب مدينة دخلنها كان شعبها يتكلم مثلنا....غريب؟ المفروض ان لا نتدخل في تقلدهم سيكون البحث صعبا لانهم يتكلمون نفس اللغة.... #نيزو عدما جائوا المختالون ومعهم النجمة اعتطيتهم مكفئه طبعا.....سوف استخدمها لبحث عن كهف السحر الاسود سوف احضر جيش مخلص لي خلص علي هذا الفريق الذي يعترض طريقي والان سوف استخدم بعض من لمساتي علي النجمة سوف اجعلها مكونه من قوه الظلام التي تجعل من يستخدمها وتكون تحت سيطرته ستكون قوه لا تقهر....هاهاهاها.....ولان حان وقت بحثي عن الكهف العزيز....قال كاي: "اخيرا يا سيدي....سوف تحقق هدفك" قلت له: " لا ليس هذا هدفي يا كاي ان هدفي الحقيقي هو ان انتقم من من سلب قوتي و استرجاع النجمة الثامنه " "اجل يا سيدي هذا هدف نبيل" "نحن لسنا نبلاء ايه اللعين" "اجل...اجل...نحن اشرار...عااااااو" #نحن اخيرا وجدنا الشيخ في بيت قديم لكن يبدو عليه ان احدا قد اهتم به ليس مهمل كبقيه البيوت القديمة طرقنا الباب سمعنا احد قادم ثم فتحت الباب كانت شابة جميله الصراحة لكن من الافضل ان لا اذكر هذا امام ميدو حتي لا تمزقني من حسن الحظ انها اختي....اجل من حسن الحظ ان لدي اخت بهذا الجمال ....قالت: "اهلا...اي مساعده؟؟" قلت: "انظري هذا سوف يفسر كل شيء" ثم انفعلت وظهرت الطاقة...وقلت: "ما رايك هل فهمت الان" ثم قالت: "اووه...اخي كايوس ؟؟...لقد تغيرت كثيرا" (*ان اسماء الطاقة هي اسماء الشيوخ ايضا) يبدو انها مرحة ايضا.... قلت وانا اهدء: "انظري انا لست كايوس الاصلي لقد مات انا من امتلك طاقته الان" قالت لي في حزن قليل: "اذا لقد مات اخانا ....لكن انت محظوظ انه اقوه شيخ بيننا" ثم ادخلتنا وقالت: "حسنا ان الحزن لم يفيد....انا اسمي جاما ممكن ان تقول اني حاكمه هذه المدينة الصغيره" قلت: "اهاا....اذا لهذا البيت نطيف من الخارج" استمتعنا قليلا واكلنا وضحكنا.....حان وقت الجد قلت لها: "نحتاجك معنا لان نيزو قد تحرر....هذا انه سوف ينتقم من كل من اخذ قوته" "لا تقلق نحن لها سوف تقتله" قلت في ثقة: "اجل اكيد" ركبنا المركبة وطرنا لكن ونحن في الجو وجدنا سرب من....؟؟؟(*يتبع)