- البــارت الاولـــ +18 -

9.7K 38 14
                                    


رهينان لنبض حبهما .. + 18 

البـارت الاول .. 

-

دارت عيناه كاي في المنزل وناده " سيهوناه " تتالات ندائاته وهو يصعد الدرج متجها لطابق العلوي همس " اين اختفي أأش ياالهي ... يــأااه سيهونااه " اتجه للغرفه المقابله وفتحها ببطئ بينما يهمس " سيهونااه اين انت !! "

ضم سيهون شفتاه بينما يتمدد علي معدته علي السرير ويتأمل شيئا ما علي هاتفه اطفئه وجلس بسرعه " كـ كاي مالامر "

رفع كاي حاجبيه ونظر لهاتفه " ماذا هاا لالاشئ كنت ابحث عنك لما لم تجب "

لعق سيهون شفتاه بتوتر " اوه لم اسمعك اسف "

اومأ كاي وابتسم " حسنا ..... هل تنظر لصوري مجداد هاا " وتقدم نحوه بعفويه

رمش سيهون باحراج " مـ ماذا " ووضع الهاتف خلف ظهره

تمداد كاي علي السرير ووضع راسه علي فخده ونظر لعيناه " لما تنظر لصور بينما انا هنا هاا .. تأملني كما يحلو لك "

رمش سيهون ولعق شفتاه " يـ ياااه " وضربه بخفه علي كتفه وانزل راسه قليلا وقلص عيناه " ومن قال لك انظر لها " ..

ابتسم كاي ورفع راسه لتلتصق شفتاه بخاصته ويغمض عيناه وزوايه شفتاه مرتفعه لترسم ابتسامه واسعه ..

فتح سيهون عيناه ورمش بصدمه ثم فتح شفتاه بخفه ليخرج لساانه ويلعق شفتاه كاي .. فتح كاي شفتاه بخفه ليسمح بدخول لسانه لجوفه ويغلقهما ويمتص لسانه ... رفع كاي يده ووضعها علي راس سيهون وضغط عليها ..

ابتسم سيهون وضغط انامله علي قميصه ... ابتعد كاي وانفاسه عاليه قال بأبتسامه مباغته " امم لا اشبع من هذا ابدا "

ابتسم سيهون وبادر " انا ايضا "

ابتعد كاي عنه واعتدال في جلسته وقابله " اود ان افعل ذلك "

رمش سيهون ونظر لاسفل كاي واشار لعضوه وقال بلهفه " اريده بداخلـي "

قهقها كاي بخفه واعتلاه " لك هذا ياطفل "

زم سيهون شفتاه واحاط بعنقه وقال بتذمر " لست طفلا "

ابتسم كاي وهو يقترب منه ببطئ وعيناه تقنص شفتاه بلهفه ..

عض سيهون شفتاه بخفه وقربه منه لتلتصق شفتاه بخاصته .... اغمض كاي عيناه وامال راسه وبدات شفتاه تفترس شفتاه سيهون بقوه وشغف وسيهون يباادله .. انزل كاي يده ليشعر بحرارة صدره وانزلها لمعدته .. رفع سيهون راسه قليلا وهو يميل راسه لجهتين بقوه ويقبل كاي بشغف وانفااسهم تملأ الغرفه .. قوس سيهون قدمه لترتفع ركبته قليلا وتدخل بين ساقي كاي قرن كاي حاجبيه بخفه وتأوه بين شفتاه سيهون بخفه انزل انامله الطويله ليتلامس الانتفااخ الخاص بسيهون بين قدميه واصبح يحرك اصابعه طوليلا ويشد اصابعه علي انتفااخه تاره ويرخيها تاره اخره ونزل بقبلته علي عنق سيهون رفع سيهون راسه للاعلي قليلا فور ابتعاد شفتاه كاي عن خااصته وشفتاه متفرقه تلتقط انفااسها بصعوبه وعيناه مغمضه بنسجام لملامسات كاي لجسده ... لعق كاي عنق سيهون وترك علامات باهته حمراء علي عنقه ونزل بقبلاته لكتفه وهو يكشف جسده بأبعاد الثيااب لكل بقعه يقبلها حتي نزع قميص سيهون ووصل بقبلاته لمعدته واصبح يقبل كل جزء منها بتسلسل وشهوه ويسمع انين سيهون وتأوهااته ويداه التي تتحرك علي ظهره وراسه لتجعل كاي يزداد شهوة وتزداد رغبته بفعل هذا .. عض سيهون شفتاه بقوه ورفع خصره للاعلي وانزل يده ومسك يدا كاي التي تمسك عضوه وضغط عليها واصبح يحركها بشكل دائري علي عضوه ويتحرك تحت كاي بجنون " اأأآآه اأآمم هـ هذا رآآآئع " فتح عيناه بخفه وانزل عيناه الذبلتان لكاي الذي وصل لمنطقة خصره وضع يده علي راسه وهو يشعر بأنفااس كاي تضرب منطقة عضوه فقال بانفااس متقطعه " هـ هييا "

روايــه منحرفــه لثنــائـــي " سيــكاي " +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن