روايـــة " رهيــنــان لنبــض حبهمـــا "
- البــــــارت الثـــــانـــــــي -
= تذكيــر من البــارت الســابق =
قرن سيهون حاجبيه وهو ينظر لكاي وتمتم " مالامر " بحركة شفتاه ..
عض كاي شفتاه واتجه لسيهون ومسك يده ونظرا لها ثم نظر لرفااقه الذين ينظرون له بصدمه وعدم الفهم
رمش سيهون ونظر لكاي بصمت ..
ابتلع كاي ريقه وقال ببرود متصنع " انا وسيهون نتواعد "
-
لعق لوهان شفتاه ونظرا لهما " ا انت تمزح هااا !! " وابتلع ريقه ونظر لسيهون
رمش سيهون ونظر للارض ولعق شفتاه وضغط انامله علي يد كاي وبادله كاي الشد بقبضت يده وقال " هذاا امر يخصنا وارجو ان تجعلو الامر اعتياديا ولا داعي للافعال الغبيه "
قرن كريس حاجبيه ونظر لكاي وقال بنبره منصدمه " كاي هل تعلم ماتقولوه هاا !! "
لعق دي او شفتاه واومأ " ا اجل انتما " واشار لهما باصبعه " من نفس الجنس انتما االاثـ.. ثنان "
قهقها تشانيول وضرب دي او بخفه علي كتفه والصدمه تعلو وجهه " هاهاه ياا هيونغ ماهذا الذي تقوله لبدا من ان هذه مزحه سخيفه "
تنهد كاي وكانت نبضات قلبه المتوتره تحيط بقفصه الصدري لكنه كان يصر علي كلامه نظر لهم بجديه " لا يهمني ماتقولونه وهذاا انتهي انا وسيهون نتواعد ولا داعي لموفقكتم "
لعق سيهون شفتاه وعضها ببخفه ونظر لهم وقال " ا اجل هذا صحيح "
شبك كاي اصابعه بأصبع سيهون وابتسم ونظر له .. نظر له سيهون ورفع حاجبيه وكان خجلأ مما حدث ليس لانه يحب شاب او شيئا من هذا انما لم يكن يتوقع ان يفعل كاي هذا وامام الجميع فخجله ناتج عن سعاادته بفعله ... لعق سيهون شفتاه عندما اقترب كاي من شفتاه وقبله اغمض عيناه بقوه ثم رفع يديه واحاط بخصره وبادله ..
شهق الجميع ونظر كل واحد منهم للفراغ واعينهم متسعه ولم يدركو حتي الان ان هذا يحدث ..
وقع فك بيكهيون وهو ينظر لهم ورمش بقوه " يـ ياااا "
فرك لوهان رقبته ونظر لجهة الاخره وعض طرف شفتاه " ل لا اصدق "
كان سيهون وكاي مستمرين بقبلتهم ولا يدركون مايحدث حولهم او افكاار اولئك الذين ينظرون لهم لكن قطع تلك القبله دفع كريس ودخوله بينهم ونظر لهم بملامح منصدمه ممتزجه بغضب وصرخ " ماالذي تفعلانه بحق الجحيم توقفا عن هذا "
عض سيهون شفتاه وبرقة عيناه ونظر للارض .. لعق كاي شفتاه ونظر لسيهون ثم لكريس " لاتتدخل "
أنت تقرأ
روايــه منحرفــه لثنــائـــي " سيــكاي " +18
Lãng mạnتدور احداث الروايـه عن 6 شباب يعيشون في منزل مشترك جماعتهم ظروف الحياه واصبحو اصدقااء مقربين .. لكن تتغير الاحول علي السيكـاي ويحبان بعضهما ويتعلقان كثير ولا يحتمل احدهما بعد الاخـر .. اعترفو للجميع بحبهما اعترضو في بادء الامر لكن سيهون كان متأثر من...