one...

271 21 25
                                    

............................................

تسللت خيوط الشمس الذهبية من النافذة الصغير لتدخل الغرفة ذات الجدران المزخرفة بلون السماء بهدء . سطعت على صاحبة الوجه الطفولي الملقاة بفوضوية وسط سرير غير مرتب . أعين ذات لون رمادي لامع كالقطط . شفاه منتفخة بلون الكرز . أنف صغير مدبب من الطرف . وجه طفولي بمعنى الحرف . سطع نور الشمس عليها وهي ما زالت نائمة حتى رن المنبه للمرة الثالثة .

( آه هذا المنبه الاحمق. لم شغلته اصلا. انا في إجازة الصيف....اللعنة نسيت أمر الرحلة )

قفزت بسرعة من السرير وهي تصرخ ثم اتجهت إلي الخزانه واخذت بنطال جينز وتيشيرت باللون الاسود ثم اتجهت الي الحمام اغتسلت وبدلت ملابسها خرجت من الحمام وسرحت شعرها البني ووضعت بعض مساحيق التجميل ثم أخذت حقيبتها وهاتفها وخرجت .

اليوم موعد رحلتي إلي مدينة سيؤل كنت أريد زيارتها مع أمي لكن لم تسنح لي الفرصة بفعل ذلك لذلك قررت أن أزورها الآن في إجازة الصيف وحدي . أوه صحيح كنت اتكلم ونسيت أن أخبركم من أنا .

أنا كيم يوجين ولكن يمكنم مناداتي بيوجين أنا أعيش وحيدة توفى والداي عندما كنت صغيرة لم يكن لنا صلة بعائلة والدتي او والدي لذلك لا أعرف أي منهم سوى عمي ولكنه يعيش بأمريكا لذلك لا أستطيع العيش معه لكنه يصرف علي ويأتي كل عدة أشهر ليطمئن علي.. آه أعلم هذا لا يهم .
انا في الثامنة عشر من عمري ولكني ساكملها قريبا امم هذا كل شيء عني .

( هل اختفت سيارات الأجرة الآن فقط . سأتأخر إن لم أصل إلي المطار حالا )

انتظرت قليلا حتى وجدت سيارة أجرى أخيرا . ركبت في السيارة وذهبت إلي المطار . وصلت ثم نزلت وأخذت حقيبتها ودخلت المطار أكملت الإجراءات وجلست تنتظر موعد الإقلاع.
( سيوؤل انتظريني انا قادمة إليك )

( النداء إلي الطائرة المتوجهة إلي سيوؤل . أرجو من الركاب الصعود في الطائرة )

....................................

Yujin POV.

نهضت من مكاني واتجهت إلي الطائرة وجدت مقعدي وجلست عليه وكان المقعد بجانبي فارغا .

( أتمنى أن لا يجلس عليه أحد )

انتظرت قليلا على أمل أن يكون فارغا لكن واللعنة لم يكن كذلك. علمت ما إن توقف فتى بجانبي. ما بال تعابير وجهه. فقط بدا مصدوما لعدة ثواني لكنه رسم ابتسامة عريضة بعدها ثم تحرك للجلوس بمقعده.

( مرحبا. أنا ايرون )

( يوجين )

قلتها ومددت يدي لاصافحه. يا الهي كم هو وسيم جسم طويل وجميل شعر بني مرفوع لأعلى بطريقة رائعة واعين بنية لامعة حتى صوته كان جميلا
قطع حبل أفكاري صوته الجميل وهو يقول

handsome gangحيث تعيش القصص. اكتشف الآن