chapter2

90.1K 547 92
                                    

Really I didn't know ~~

Chanyeol POV :

{للمعلومات ما اكتبه ليس رواية متتالية بل مجرد تخيلات منحرفة هه عن اكسوا انجوي }  

كنت مستلقيا على سريري متعبا ، ككل يوم اعود فيه من العمل ، مرهق ، متعب ، وفقط اريد النوم ، كنت على وشك أن اغلق عيناي المتعبتان ، حتى سمعت صوت أمي تنادي علي من الأسفل ...

تنهدت بتعب ، ونزلت للطابق السفلي لأرى ما الذي تريده ...

"نعم أمي" قلت لها بملل .

فقالت " سنذهب انا وأبيك في رحلة الى اليابان لمدة شهران ، أريدك أن تبقى في البيت وتحافظ عليه جيدا ، وانتبه لأختك حسنا؟؟"

"حاضر امي" قلت لها بنعاس ، إن كنت تتساءلون لم قد يخرج والداي بهذه السرعة دون ان يخبراني او يأخذاني معهم؟ حسنا ابي وأمي يعملان في مجال الازياء ويسافرون دائما ، وقد اعتدنا انا و يورا على ذلك .

ذهبت الى غرفتي ، استلقيت مجددا ، لكنني لم استطع النوم هذه المرة ، فكل ما افكر به هو الماضي المؤلم والذي لا يريد أن يتركني وشأني ، أحببت شخصا بجنون حتى تركني ومات ، ولم يعد ، لا أستطيع المضي قدما بدونه ، بعد رحيله ، أصبحت باردا وبلا مشاعر ، وأبكي ليلا نهارا ، حتى أنني أتخيله بجانبي وأسمع صوته يغني ، أنا أعترف لقد اصبت بالجنون ، حتى أنني أسمع صوته الآن ...

person POV :

"اه هذا ثقيل" سمع تشانيول صوت حبيبه الذي اشتاق اليه بشدة ، ظن نفسه يهلوس مجددا بشأنه لكن هذه المرة كان الصوت أوضح ، وليس قريب منه ، فزع تشان ونهض بسرعة ونظر من تافذته ، لم يصدق ما رأت عيناه ، لقد كان هو ، يحمل صندوق كبير ويدخل به بالمنزل المجاور لبيت تشانيول ..

ضرب تشان نفسه ، ليتحقق أنه لا يحلم ، لكنه لا يحلم ، همس تشان "ب-بيكهيون"

ركض للأسفل ، وتجاهل أسئلة اخته عن مكان ذهابه ، ركض للمنزل المجاور ، يريد أن يرى حبيبه الذي لم يراه منذ 5 سنوات ، والذي متأكد أنه مات في يوم ميلاده (ميلاد تشان) ، حين وصل وقفت أمامه امرأة ومنعته من الدخول لبيكهيون ...

قالت له " لا تقترب منه بارك"

رد بتفاجئ " لماذا؟؟ سيدة بيون أرجوك دعيني أراه ، هل هو حقا حي؟؟ ه-هل هو بخير؟؟"

تنهدت السيدة وقالت "آسفة بني ، لكن كلما اقتربت منه كلما آذيته أكثر ، وأنا لن أسمح لك بفعل هذا به مرة أخرى"

ترجى تشان "ارجوك ، دعيني اراه مرة أخيرة ارجوك ، أتوسل إليك ، لقد اشتقت إليه بشدة "

"اذهب!!" هي صرخت .

حتى أتى صوت من خلفها يتساءل "من هذا أمي؟ ما الذي يحدث؟؟"

نظر إليه تشانيول وعيناه امتلأت بدموعه وقال بصوته العميق لكنه خافت "ب-بيكي؟"

تخيلات منحرفة عن ExOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن