اردت بشده ان يربت علي احد ): انا اشعر بالضعف ): قواي تخور وتضعف ): بدأت اشعر ب ان جسدي يصبح مهملا جزءا ف جزءا ، لم اعد احتمل هذا الالم اود الخروج منه اود البقاء بدون احد اود ان اجعل سعادتي مبنيه على نفسي فقط انا فقط بدأت اندم على ما سبق وجرى
اود ان امحي ذلك الشعور وذلك اليوم وذلك التاريخ وذلك اليوم وتلك الساعه وتلك الثانيه ، وذلك الشخص ): اتسائل لما القدر يصبح بجيحا لهذه الدرجه معي انا فقط اريد ان اكون سعيدا مع من احب واللعنه انا لن اطلب اكثر من ذلك اود استنساخ نفسي لاكون صديق نفسي اود ان اقاوم الحياه مع اصدقائي الذين يشبهونني انا فقط وبكل بساطة اود ان اكون وحيدا دون احد
لما تحتم علي القدر ان احب شخصا لا يبالي ولا يبادلني لما اصبحت فقط مرآه ليلقي عليها كل شخص اللكمات حتى تتحطم لما خلقت ضعيفا دون احد اود ان يربت علي شخص ما اود ان اكون سعيدا ولمره واحده بكل صدق اشعر بالوحده التي تتملكني انا فقط لا اريد احتمال امر اكثر من هذا لينصحه القمر قائلا : كن لنفسك كل شيء جونغوك-شي انت يجب عليك ان تبدأ حياه جديده لا يوجد فيها سواك انت جونغوك ونفسك ، عد كما كنت سابقا ، عد صديقا لليل،للقمر،للنجوم،للكتب،للموسيقى ، عد جونغكوك السابق ليس شخصا مختلفا مثل ما انت عليه الان قوي نفسك بنفسك انت الوحيد هنا من يعلم بمرارة شعورك اصنع خيالا بعيدا عن ذكراه وذكرى اي شخص عبر ، اعتبرهم مضو قدما ولكن امضي قبلهم اجعلهم خلفك لتترأس الرحله كن انت المترجل في هذا الحال جونغكوك لا تجعل الخوف،العاطفيه،الحزن والحب يستغلانك لانك تصبح شخصا مختلفا،مخيفا،غريبا ويصرخ بشده الى ان تتقطع حباله الصوتيه ، احتفل والهو والعب بنفسك انت وحدك انت لست نصفا ليتحتم على الجميع اكمالك ؛ كن انت الجميع واكسر ذلك القانون واكمل نفسك .
استمع جونغكوك لحديث القمر بدقه حتى يعود بطلنا ذلك الهادئ الذي يعيش بسلام هو فقط ليس معه اي شخص اخر ، اصبح يطبق نصيحه القمر بحذافيرها ليعود شخصا ناجحا وملهما في الحياه والشكر كله يعود للقمر ، شكرا للقمر الذي يحمل احزاني اليه ويرسم البسمه على شفاهي بمجرد النظر اليه انا حقا اتمنى ان لا تأتي الشمس ف رؤيه من احب كافيه من ان تسرقها الشمس .
____________________________
انتهى 💙 .
أنت تقرأ
MOON FRIEND.
Contoاول ون شوت اكتبه راح يكون مفصل ودقيق بما تعنيه الكلمه ، نتيجه لهذا ادعموني اذا عجبكم الون شوت ، لوف يو💙.