"أنا آسف، إلين."
قالت القابلة القديمة حزينة عندما كانت تنزلق امرأة شاحبة ملقاة على حصيرة قذرة. تم تجميع المشابك من الدم الداكن حول هذه المرأة الشاحبه، ويبدو أنها على وشك ان تطلق اخر أنفاسها .
تحمل الطفلة الميتة بلطف في يدها الملطخة بالدماء، وضعت القابلة القديمة الطفل ببطء في ذراع أمه. وفي الوقت نفسه، كان صبي صغير يركع حاليا بجانب امرأة تموت في حين استيعاب ما يحدث حاليا.
كان الأمر كما لو كان الصبي يخشى أن يفقد دفء يدها إلى الأبد.
وكان الصبي لون شعره لون منتصف الليل، والعينين على قدم المساواة كما الظلام. مع تيارات الدموع تدحرجت على خديه، وكان وجهه الصبياني في محاولة ليبدو شجاعا، ولكن انهار على وجهه على الفور عندما رأى والدته تكافح مع اخر انفاسها .
"أم…"
الصبي اختنق على كلماته، مما تسبب في صوته إلى اختناق.
الطاقه من الجوهر الأزرق الفاتح تجتمع ببطء حول أيدي القابلة القديمة لأنها حاولت يائسة للشفاء المرأة من الموت بعنصرها المعالج. بعد بضع ثوان، بدا أن الدم توقف عن التدفق من المرأة الشاحبه، ولكن كان من الواضح أنه لم يكن هناك منع النتيجة الحتمية التي ستحدث قريبا.
"كالرون."
همست المرأة الشاحبه بلطف كما أن رأسها مائل قليلا للنظر في عينين ابنها البالغ من العمر ثمانية سنوات بجانبها.
وبعد وصوله إلى ذراعها يرتجف، مسحت المرأة بحرارة كفها على خدين ابنها الرطب. شعرت أن روحها بدأت في الانهيار من معرفة أنها سوف تترك قريبا ابنها يتيما في هذا العالم القاسي.
توقف الصبي عن البكاء لحظة شعر بلمسة والدته على وجهه.
هذه هي المرأة التي جلبته إلى هذا العالم الذي أظهر له أعماق حقيقية من الحب والرحمة. وبعد أن لاحظ الطفل الذي يغطىه الدماء في إطار احتضان والدته، شعر أن قلبه يسحقه ببطء مع العذاب.
سرق من فرصة لاتخاذ نفس واحد في هذه الكلمة، شقيقته لن تعرف أبدا من كان شقيقها ، أو تجربة أن تكون على قيد الحياة.
فجأة، بدأت والدة الصبي بالسعال بشكل لا يمكن السيطرة عليه بينما كانت تكافح من أجل التنفس.
"أم!"
الصبي شعر بالظلام و يصرخ بشكل محموم من الذعر.
"انها على ما يرام، ... ... انها تحتاج فقط للراحة قليلا".
قالت المرأة بهدوء، في محاولة لطمأنة ابنها. مع يدها التى ترتعش، وصلت إلى القضاء على الدموع من خدين ابنها.
"قالت الام اترك هذا المكان (بعد موتها) ... هؤلاء الناس سوف يأتون قريبا إلى هنا لتعذيبك ... تماما كما فعلوا لوالدك ..."
الصبي ببطء نائما استجابة لرغبة والدته، ولكن بدأ تصميم شرس نشر عبر وجهه عندما كان يسمع عن الشعب الذي كانت والدته تتحدث عنه.
بعد وفاة والده بضعة أشهر إلى الوراء، كان الصبي قد شهد بالفعل الإحساس بالخسارة في سن العطاء، والحزن في قلبه الصغير لا يمكن أن يتحمل الألم من خسارة أخرى في اى وقت قريب.
كيف يمكنه ببساطة ترك هذا المكان؟
لم يكن هؤلاء الناس قد تسببوا فقط في وفاة والديه، ولكن أيضا شقيقته الصغيرة لن تشعر بدفء عائلتها.
كان مصير قاسي.
كان مصير لا قيمة له.
كانت القوة الوحيدة الأبدية.
الصبي شعر بالظلام و شد بإحكام على قبضة الصغيرة ، سال الدم على أظافره التى اخترقت جلده.
كما قطرات صغيرة من سائل قرمزي سقطت على الأرض، وبدأت بذور الانتقام تترسخ داخل قلب الصبي.
"حافظ على المنجد آمنة، ... كان الإرث من عائلة
والدك ..."هز صوت والدته الناعم فجأة الصبي من أفكاره المستعرة.
وقد اصطدم الصبي ذو الشعر الداكن بإحكام بالمدلاة على شكل عنق على رقبته، وألقى رأسه ببطء على والدته بينما كان يمسح دموعه على كتفه.
عانقت المرأة الشاحبه الطفل الصغير على صدرها، ثم رفعت رأسها قليلا من على الحصيرة لتقبل بهدوء ابنها على جبينه.
نزلت دموع من عينيه.اغلقت امرأة عينها ببطء، والدة الصبي اخذت آخر نفسا لها فى الحياة.
بدا أن كل الوقت يتوقف.
الصمت.
صدرت صرخة قاتلة من طفل صغير صداها وصل في جميع أنحاء المنطقة، لأنها حطمت صمت العالم.
أنت تقرأ
العناصر الالاهيةدامان
Fantasyويحاول طفل يتيم أن يصوغ مصيره من أجل التماس القوة للانتقام من وفاة عائلته، لأنه يحطم سلاسل السندات العبودية له. في عيد ميلاده الثامن، استيقظ كالرون لأضعف قوة معروفة في العالم: عنصر البرق. ومع ذلك، وعلى عكس البرق الذهبي العادي للمزارعين الآخرين، كان...