"قائد الياس، الجيش جاهز!"
وظهرت صورة ظلية منفردة على حافة الهاوية، كما انه يحدق في العديد من الجماهير المتمركزة تحت الهاوية. مع شعره الأحمر الداكن ترفرف في مهب الريح، كان التعبير على وجه الرجل واحد من سلطة المطلقة.
كان يرتدي الدرع الأحمر الداكن الدموي، وكان الرجل شخصية فذه بينما كان يقف على هذا المنحدر.
وهناك جندي راكع حاليا خلف الرجل الأحمر الشعر، وهو ينتظر بصبر لأوامر أخرى من قائده.
"أين ماركوس؟"
سأل الياس الجندي دون أن يستدير.
وفي مواجهة هذا السؤال، الجندي ابتسم . على الرغم من أن الجندي لم يتمكن من رؤية وجه الياس، كان هناك أيضا تلميحا من التسلية في التعبير الياس عندما سأل هذا السؤال للجندي.
"الأمير هو ... حسنا، اه .... محتجز من ... * إهم * الجنود الإناث. "
أجاب الجندي بترددة مع الوجه الأحمر، كما كان في الغالب من عناصره في فرقة الإناث التي كانت الذين كانوا يضايقون الأمير.
لم يستطع إلياس أن يحوي نفسه بعد ذلك وانفجر بالضحك.
"ههها، هذا الفتى! لا يهم أين نذهب، انه لا يزال لديه أتباعه الإناث يدلعنه. على أي حال، هذا سوف يخفف المزاج قبل أن نبدأ للمعركة الأولى، لذلك لابأس. ماركوس يحتاج إلى حل هذه المشكلة من تلقاء نفسه، وإلا عندما يتزوج، أخشى زوجته سوف تتركه بعد اليوم الأول! "
رؤية القائد نفسه يضحك، الجندي ضحك كذالك. كان يعرف مدى شعبية الأمير مع السيدات في القصر، ويبدو أن تمتد لتشمل جميع الإناث الشابات في المملكة.
في سن السادسة عشرة من العمر، مع الجلد حليبي الأبيض والشعر الأسود كالغراب، جنبا إلى جنب مع عينيه مثل الزمرد الداكن (الاخضر الداكن)، وكان ماركوس أكثر من رجل جميل من وسيم.
جنبا إلى جنب مع شخصيته الرحيمة وموقف ودية تجاه الآخرين، وجد ماركوس من الصعب رفض مباشرة أي فتاه.
* خطوة * * خطوة *
سمع الخطى الناعمة، كل من الرجالان التفتو للنظر في الوافد الجديد.
رؤية من كان، جندي حيا بسرعة إلياس وعاد إلى منصبه. كان يعلم أن هذين الرجلين الأقوياء يرغبان في أن يكونا لوحدهما ، لذلك غادر بسرعة.
"يبدو ان المذبحة وسفك الدماء تتبعنا اينما نذهب يا صديقنا القديم".
وقال الوافد الجديد، كما واصل السير ببطء نحو الهاوية حيث كان الياس واقفا.
وكان الوافد الجديد ذو الشعر الأرجواني الداكن مختلطة مع خصل من الرمادي، والعينين لون من اليشم الأسود (اسود غامق). مع وجه رقيق، كان لديه ذقن حاد اطلق هالة التي كانت لا تقل قوة من إلياس.
أنت تقرأ
العناصر الالاهيةدامان
Viễn tưởngويحاول طفل يتيم أن يصوغ مصيره من أجل التماس القوة للانتقام من وفاة عائلته، لأنه يحطم سلاسل السندات العبودية له. في عيد ميلاده الثامن، استيقظ كالرون لأضعف قوة معروفة في العالم: عنصر البرق. ومع ذلك، وعلى عكس البرق الذهبي العادي للمزارعين الآخرين، كان...