Greatest Hitman

609 78 3
                                    


ريبورن هو الرقم 1 قاتل محترف . بسبب ذلك، يجب أن يكون الأقوى.

كونه الأقوى يعني وجود عدد لا يحصى من الأعداء يلاحقونه . بسبب ذلك، ريبورن أطلاقا ليس لديه مجموعة لنفسه . لا مكان حقا أن يسمى منزل و لا أحد ليكون هناك و يحيه لعودته.

كان ريبورن، أعظم قاتل، لوحده.

لكن عندما دعا إليه رجل قناع الحديد والتقى بالأركوبالينو الآخرين ، في أعماق، هو يعتقد انه يمكن استدعاءهم له. لكن بعد اللعنه هو جلس و توفيه لوسي، ريبورن صنع خيار بعدم السماح لناس بدخول قلبه مرة أخرى. كانت مجموعه الأركوبالينو الوحيدة التي يعتبرها حلفائه. لكن ليس ' أسرته '.

قد اجرى تحالفا مع فونجولا و يعمل تحت التاسع عندما طلب منه تعليم دينو. في حين أن يدرس دينو، ريبورن وجد نفسه يقبل دينو كحليف. ريبورن قد تفاجأ من جديد عندما أدرك أنه يعتبر دينو كحليف لكن مع ذلك قبل الحقيقة و انتقل، التفكير في أنه كان شيئا لمرة واحدة.

ثم، طلب من قبل التاسع نفسه بتدريب ديسيمو المستقبل في اليابان. و هكذا رحل مع معرفة منزعج جدا أن ديسيمو المستقبل كان من قبيل الصدفة ابن إيميتسو مزعج.

عندما وصل و رأى الصبي ...... اخرق، ريبورن تنهد . و ريبورن لا يمكنه أن يساعد سوى بمجاملة الصبي لجعله، أعظم قاتل ، تنهد. و هو نادرا ما ينهد.

الصبي مثل فتاة، يركض مثل الجبان و يرفض القتال. كان أكثر صعوبة من دينو، و ذلك يقول شيئا يراه كما استغرق ريبورن شهر لتدريبه. ريبورن حسب في رأسه أنه قد يستغرق وقتا أطول من دينو لصبي ليصبح رئيس مافيا مناسب.

لكن المعركة بين جوكوديرا غيرت رأيه تماما. تحت جبنه يخفي الشجاعة للحماية. تحت حكمه للقتال يخفي الإرادة للوقوف على ما هو صحيح. و تحت صرخاته يخفي صوت الطمأنينة. هذا الولد يخفي قوته تحت ضعفه، باستخدام ذلك فقط عندما يحتاج إلى حماية.

مع هذه المعرفة في الاعتبار، هو دربه على أن يصبح أقوى في حين يجد ناس ليكونوا الحراس لصبي. كما اكتسب الصبي المزيد من الأصدقاء، ذهب ضد موكورو و الفاريا، إرادته لحمايتهم أصبحت أقوى. لكن هل كان كافيا؟ ريبورن دائما يتسائل.

غير أن الأحداث المستقبلي أثبت أن مخاوفه لم تكن ضرورية. في الواقع، كسر الصبي كل التوقعات و ذهب أبعد مما كان يتصور. أصبح أقوى، لكنه لا يزال يحتفظ بلطفه و خجله . ريبورن قادرا على رؤية تقدمه عندما قاتلوا في المعركة التمثيلية.

لكن عندما جاء فينديس وهاجمه، استغرق الفزع المفاجئ فيه و ريبورن أدرك أن الرهبة التي كان يشعر بها هي الخوف. الخوف من فقدانه. ريبورن يريد لصبي للخروج من الحرب لكن الصبي لديه خطط أخرى. هو كسر مرة أخرى كل التوقعات وهزم فينديس وانقاذ الأركوبالينو.

و الآن، مع جسده نما تماما، ريبورن شاهد كما الصبي لبخجول أصبح رجل واثق. مرارا وتكرارا، يفاجأ به الرجل.

عندما كان يشاهد الرجل عباءة و عصابة في حفل الميراث الحقيقي، ريبورن قد أدرك أخيرا أنه وجد ما أراد، مجموعة، منزل، عائلة. الرجل يقف بجانبه هو الذي أعطى كل ما كان لديه من أي وقت مضى.

الآن، عندما اقترح يوني إعطاء الزهور للرجل قبل حفل عيد ميلاده، ريبورن يعتقد أن هذه كان وسيلة مريحة لإظهار مدى امتنانه له. و بينما سلم الزهور بابتسامة حقيقية، كان يعلم أن الرجل يفهم ما حاول نقله.

بعد أعطاء-الزهرة ، هو مشغول مع الاستعدادات للحزب. بحلول الوقت السماء أظلمت ، و انتهوا الاستعدادات و الشروع في تغيير إلى الملابس أكثر ملاءمة. عندما دخلت دينو مع رجل عيد الميلاد في الحبل، بدأوا الاحتفال.

الآن، كما شاهد الرجل ينفخ الشموع، ريبورن يعتقد أنه يجب أن يقول هذه الكلمات و هكذا، هو تقدم و رفع زجاجه. وبأصدق صوت يمكن أن يستسلم من أي وقت مضى، قال الكلمات التي جاءت من قلبه. "شكرا لكونك ولدت ، تسونا".

"شكرا لكونك بيتي، عائلتي، سمائي".

Thank youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن