ياماماتو يكره الجميع.
لا تفهموه خطأ، هو يحب قضاء بعض الوقت مع أصدقائه ، لكنه يكرههم لرؤيتهم لنفسه الوهمية ، ليس شخصيته الحقيقية .
مع ذلك، واصل الابتسامة، لأنه كونه وحيد أكثر إيلاما من كونه مزيفا.
اعتقد انه سيكون بخير، حتى كسر ذراعه.
كان يعرف مالذي سيؤدي إليه ، الناس الذين يشفقون عليه و يتركونه لوحده. هو لا يستطيع. هو لن يكون قادرة على البقاء على قيد الحياة لوحده.
لهذا السبب في انه اختار إنهاء كل شيء. كان على الاندفاع ، حقا، خيار سيئ. لكنه لم يعتقد أبدا أن اختياره من شأنه أن يؤدي به إلى شيء يريده أكثر .
"انتظر! ياماموتو كون!"
واقفا على حافة السقف، ألقي نظر من فوق كتفه ، فقط لرؤية البراوني .
"اذا ، حتى دامي- تسونا يعتقد انه أعلى مني، هاه؟"
كلمات لم يعني أن يقولها , تدفق من فمه.
"لا، هذا ليس ما أردت أن أقول!" صرخ قلبه في الإحباط.
"أنقذني! من فضلك! أي شخص!" قلبه في اليأس.
"فكر في والدك!"
تلك الكلمات قطعت عليه على الفور.
آه، هذا صحيح . إذا مات الآن ، هو سوف يترك والده تماما لوحده؟ اذا ، من الذي سوف يهتم في رعاية والده الآن؟
"ياماموتو كون".
هو رفع رأسه . كانت يد ممدودة نحوه.
".... أنا أحمق" كما وبخ نفسه. تماما كما أراد أن يلمس يد تسونا، جاء عاصفة قوية من الرياح، مما دفعته قبالة الحافة.
"ياماموتو كون!"
دون تردد، قفز البراوني بعده.
"لا....."
"ليس عندما وجدت أخيرا ما أردته ....."
"رجاً يا ألهي ...."
"أنقذنا ...."
و كما لو أجيب على صلاته، رأى ياماموتو شيئا برتقالي قبل أن يدرك أنه كان على الأرض، مع تسونا نصف عاري بجانبه.
فاجأ، هو فقط شاهد تسونا يتفاعل مع جوكوديرا حتى أخيرا اقتحم في ابتسامة.
"ههههه ! هذا ممتع !"
"ممتع !؟ ماذا تقصد ، ممتع ؟! أنت تقريبا قتل جيوديمي !!"
ياماماتو فقط ضحك كما هو تشاحن من الفضي .
ابتداء من ذلك اليوم، اكتسب المزيد من الأصدقاء الحقيقيين، الأصدقاء أن يرى نفسه الحقيقيه ، الأصدقاء الذين لن يتخلون عنه أبدا ، حتى لو أصبح عديم الفائده ، الأصدقاء الذين يمكن أن يرى ماضي مظهره الزائف .
و بينما كان يسير نحو مكتب تسونا بالورود في يده، يتساءل عما سيقوله تسونا و كيف ستكون رد فعل جوكوديرا.
أنت تقرأ
Thank you
Fanficريوهي~ سأقاتل من أجل لأحمي للأقصى !. مهما كان للأقصى العدو , سأكون أكثر للأقصى !! . لكن ساوادا أراني شيء أكثر من أن أكون للأقصى !! للأقصى شكرا لك ! ياماماتو ~ الشكر له , لا أزال حي . الشكر له , لدي أصدقاء حقيقيين . شكرا لك . تشروم ~ كنت منبوذه م...