erza scarlet

218 9 10
                                    

●البطاقة الشخصية:

الاسم: ايرزا سكارليت

الاسم الانجليزي: erza scarlet

الاسم الياباني: エルザ・スカーレット

التهجئة اليابانية: Eruza Sukāretto

التهجئة الانجليزية: eruza sukaretto

التهجئة العربية: ايروزا سوكاريتو

السن: 19

اول ظهور في المنغا: الفصل العاشر

النقابة: فيري تيل

الفريق: ناتسو دراجنيل ، لوسي هارتفيليا ، غراي فولباستر و هابي

السحر: التبديل و التجهيز: الفارس

المرتبة : ساحرة s

موضع شعار الفيري تيل: ساعدها الايمن

اللقب: التيتانيا

الحيوان المفضل : الارنب

المزاج: الصرامة

●المظهر:

تبدو على ايرزا ملامح الجدية و الصرامة و دائما ما تشعر بالاطمئنان عندما تلبس درعها و لكنها تخفي ماض حزينا و مشاعر فياضة وراء هذه الملامح و هذا الدرع و ايضا تمتلك شعرا قرمزي اللون الذي كان السبب في لقبها سكارليت و تلقب بعدة القاب اخرى نظرا لبطولتها و قوتها كالعملاقة .

●القصة

تم استعباد ايرزا و هي صغيرة بالاضافة الى مجموعة من الاطفال و مختلف الفئات العمرية و لكن اصدقاءها المفضلين كانو جيرارد و والي و ميريانا و شوو و سيمون،
و خاصة جيرارد الذي لقبها بسكارليت نظرا للون شعرها القرمزي ، لم تكن قليلة المرات التي حاولو فيها الهرب لكن كل مرة كان المستعبدون يكشفونهم و يعاقبونهم بشدة و في احدى العقوبات فقدت ايرزا احدى عينيها فلم يتحمل جيرارد ذلك المنظر و هم بسرعة لمهاجمة الحراس الذين اسروه في زنزانة متفردة حيث لعبت اورتير لعبتها الخبيثة فتلاعبت بافكار جيرارد حيث خلقت صورة وهمية لاقوى الشياطين المدعو زيرف فاصبح جيرارد شريرا ، اثناء هذا الوقت تزعمت ايرزا حركة للانقلاب ضد المستعبدين حيث قاتلت الى جانب الاسرى و نجحت في ذلك بالفعل قبل ان تصدم من قبل جيرارد الذي اخبرها بنواياه و هي اكمال مشروع كان يدعى R بداه المستعمرون و سماه هو برج الفردوس ، عارضت ايرزا فكرته و حاولت اقناعه بمغادرة البرج لكنها لم تفلح نظرا لخضوع جيرارد تحت الافكار التي جسدتها اورتير في عقله ، فطلب منها مغادرة البرج و هددها ان يقتل اصدقاءها اذا لم تقم بذلك ، وصادف ان رجلا عجوزا حماها اثناء الانقلاب ينتمي الى نقابة فيري تيل فقررت ان تذهب اليها مرتدية الدرع الذي حاربت به ، و رغم صغر سنها تعلمت مما حدث لها حب الخير و العدالة و كره الشر، لما وصلت الى النقابة التقت بغراي فولباسر ثم ناتسو دراجنيل فاصبح الثلاثة اصدقاء و كان غراي و ناتسو يموتان منها رعبا ، بعد ذلك اصطحبها ماكاروف رئيس الفيري تيل الى الساحرة الطبيبة بورليوسيكا التي ركبت بدل عينها التي فقدتها عينا اصطناعية تشبه الحقيقية كثيرا لهذا السبب كانت عندما تبكي تبكي من عين واحدة ، و كبرت و هي صارمة، متحملة للمسؤولية و ملتزمة بالقوانين .

تقارير أوتاكوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن