وهو الشخصية الثانية التابعة لبطل مانهوا النبلاء/Noblesse راي، وهو خادم كرس حياته لـراي وخدمه باخلاص لأكثر من 8000 عام، تخلى في أحد الأيام عن مذكراته البحثية بعد ما نبذه البشر وحاولوا قتله، فنجت واحدة منها إلى أن صارت بين يدي الدكتور كرومبيل فساعدت المنظمة في تطوير البشر ونمتها بشكل كبير وأوصلتها إلى مستوى متقدم مع تطور التكنولوجيا، وهو أيضا مؤسس ومدير كلية يي ران العليا، وهو معروف بين الجميع باسم المدير، وهو أحد أعضاء RK5 -فرسان رايزل الخمسة- الذي يحمل الرقم-0-.
المظهر:
فرانكنشتاين، مثل سيده راي، هو وسيم جدا وأنيق. هو طويل القامة له شعر أشقر حريري يصل إلى كتفيه وله عينان زرقاوان وجهه يصبح مشرقا عندما يظهر تلك الابتسامة المرحة. ولكن عندما يواجه عدوا تتغير هالته ويظهر ابتسامة خبيثة ساخرة تتبعها قوة هائلة بتلك الهالة الشريرة المثيرة للاشمئزاز. يرتدي بانتظام بدلات رسمية أنيقة، لكن يغير ملابسه كي تصبح عادية في منزله. ويرتدي نظارات عند أداء مهامه كرئيس للمدرسة، وتبين أيضا ارتدائه النظارات المفردة (عدسة في عين واحدة) من خلال ذكريات الماضي في أبحاثه وأعماله منذ مئات سنوات.الشخصية:
فرانكنشتاين هو شخص مخلص جدا، خصوصا تجاه سيده، وهو يحب أن يكون كل شيء نظيفا ومعتدلا سواءا في بيته أو في مدرسته التي يديرها. وعلى الرغم من أن فرانكنشتاين له جانب أسود قاس خال من الرحمة أثناء معاركه، لكنه مثل راي، هو أيضا يظهر الرحمة والشفقة تجاه البشر، وخاصة تجاه الطلاب في مدرسته. قبل لقائه مع راي وغيره من زعماء العشائر، كان يظهر البغض والعداء تجاه النبلاء لظهاره الشفقة والتعاطف مع البشر الذين كثيرا ما كانوا يتعرضون للهجوم من قبل المتحولين الذين تعاقد معهم النبلاء. واتهم النبلاء بالافساد، ولكن وجهة نظره تغيرت تدريجيا بعد أن تعاقد مع سيده راي.يعرف فرانكنشتاين بتعاطفه مع البشر وتقديره لأرواح البشر وحياتهم لدرجة عظيمة وقد أصبح عالما عبقريا ووصل إلى ماهو عليه من خبرة لأنه كان يجري التجارب على نفسه. فهو لم يستخدم البشر أبدا في تجاربه.
وينظر اليه في مناسبات عدة على أنه منظم للغاية، وبالتالي، كان يكره الفوضى (وخاصة في منزله) وهذه الصفة مشت فيه تقريبا إلى حد الهوس. ومع ذلك، إنه من غير الواضح ما إذا كان سبب هويه بالنظافة كون ذلك في شخصيه، أو بسبب القوي إخلاصه لراي لدرجة أنه لا يطيق حتى وجود فتاة الطعام أو ذرة التراب في حضرته.
وقد لوحظ أنه يصبح متهورا للغاية وخطيرا متعطشا للدماء عندما يستخدم الكثير من قوته، إلى الحد الذي جعل M21 بقوته يبدو كنقطة في بحر قوة فرانكنشتاين وهذا أثناء معركته مع رايل في لوكيدونيا.
لديه طبيعة متأصلة كعالم بشغف التجريب. في الماضي، اعتاد على القيام بالكثير من العمل البحثي، وهو ما تسبب في بعض الأحيان في استياء راي. أجبرت طرق فرانكنشتاين راي ختم قوة فرانكنشتان قبل ذهابه للسبات. الآن فرانكنشتاين يجري تجاربه بموافقة من رعاياه وبملئ ارادتهم وهم أعضاء في الـRK5 ويعاملهم برحمة حتى أنه يدعوهم (أولاده) ويعتبرهم تحت حمايته، بعكس المنظمة التي تجبر رعاياها بإجراء التجارب رغما عنهم فتسلبهم إنسانيتهم. هذا التغيير الذي طرأ عليه جعل راي يزيل عنه الختم الذي يحبس قواه ومع ذلك، لا يفترض به أن يستخدم قواه بشكل مفرط إلا بلإذن من راي وهو كذلك لايحب هذا، وقد انزعج جدا في معركته مع تاكيو لأنه عصى أمر مباشر من سيده عندما قرر أن يستخدم ما لديه من قوة مفرطة دون إذن. راي أعطى الإذن بأن يحرر الختم عن فرانكنشتاين إذا كان الخصم قويا جدا كما في معركته مع الرئيس 12 للمنظمة، كما ان راي افتخر بفرانكنشتاين بعد هذه المعركة لأنه حل مشكلة نا يونسو، وأنقذ M21 وغيره من الذين كانوا يخسرون، وأقدم على الاعتناء بأجسادهم.
أنت تقرأ
تقارير أوتاكو
De Todoمجموعة من الصور نالت إعجابي مرفوقة بتقرير لشخصيات مشهورة في عالم الأنمي والمانجا