دعوات لكل وقت وحين

2.3K 86 8
                                    

"سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم"

"اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار"

"اللهم اني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى"

"اللهم اغفر لي وارحمني وارزقني"

"لا اله الا الله وحده لا شريك له ،الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله رب العالمين ، لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم ، اللهم اغفر لي وارحمني واهدني  وارزقني"

"اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي واسرافي في امري، وما انت اعلم به مني اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي ،اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انا اعلم به مني ، انت المقدم وانت المؤخر وانت على كل شئ قدير"

"اللهم اني اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهم وعذاب القبر اللهم آت نفسي تقواها وزكها وانت خير من زكاها انت وليها ومولاها اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها"

"اللهم لك اسلمت وبك امنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت اللهم اني اعوذ بعزتك لا اله الا انت ان تضلني انت الحي الذي لا بموت والجن والانس يموتون"

"اللهم اني اسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم اعلم واسألك الجنه وما قرب اليها من قول او عمل واعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول او عمل واسألك خير ما سألك به عبدك ورسولك محمد صل الله عليه وسلم واعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صل الله عليه وسلم واسألك ما قضيت لي من امر ان تجعل عاقبته رشدا"

"سيد الاستغفار ان يقول العبد:
'اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فأغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت'
من قالها في النهار وهو موقنا بها فمات من يومه قبل ان يمسي فهو من اهل الجنه ومن قالها في الليل وهو موقن بها فمات قبل ان يصبح فهو من اهل الجنه

"اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك"

"اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي اخرتي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير اجعل الموت راحه لي من كل شر"

"يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك"

"رب اعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر على وامكر لي ولا تمكر على ويسر هداي وانصرني على من بغى على  رب اجعلني لك شاكرا لك ذاكرا لك راهبا لك مطواعا اليك مجيبا او منيبا تقبل توبتي واغسل حوبتي واجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدظ لساني واسلل سخيمة قلبي"

"اللهم انا نسألك موجات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار"

"اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك"

"اللهم اني اعوذ بك من شر ما عملت وشر ما لم اعمل"

"اللهم اني اسألك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد"

"اللهم اني اعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار ومن شر الغني والفقر"

"اللهم اني اعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي"

"اللهم اني اعوذ بك من منكرات الاخلاق والاعمال والاهواء"

"اللهم اني اعوذ بك من البرص والجنون والجذام وسيئ الاسقام"

"اللهم اني اعوذ بك من الجوع فانه بئس الضجيج واعوذ بك من الخيانه فانها بئست البطانه"

"اللهم الهمني رشدي واعذني من شر نفسي"

"اللهم اني اسألك حبك وحب من يحبك والعمل الذي يبلغني حبك اللهم اجعل حبك احب الي من نفسي واهلي ومن الماء البارد"

"اللهم اني اسألك من الخير ما سألك منه نبيك محمد صل الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه نبيك محمد صل الله عليه وسلم وانت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة الا بك"

"رب اغفر لي وتب علي انك انت التواب الرحيم"

"اللهم اني اعوذ بك من الهدم واعوذ بك من التردي واعوذ بك من الغرق والحرق والهرم واعوذ بك ان يتخبطني الشيطان عند الموت واعوذ بك ان اموت في سبيلك مدبرا واعوذ بك ان اموت لديغا"

"اللهم اني اعوذ بك من سوء القضاء ومن درك الشقاء و من شماته الاعداء و من جهد البلاء"

"ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم"

ألا بذكر الله  تطمئن القلوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن