هااااي ايه اخباركم مش هطول عليكوا وهسيبكم تقروا
يلا استمتعوا بالقرايه.~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جمال:للاسف الستاذة نعمة اتوفت البقاء لله.
عندما سمعت هالة الخبر حتي يسقط التليفون من بين يديها وتفهم آمال ان للاسف الشديد لقد توفت نعمة.
صرخت هاله وآمال وتجمع الجيران عند هالة واخذوا يسالون عن سبب صرخاتهم التي ما زالت مستمرة.
وتجيبهم آمال قائله:البقية في حياتكم نعمة اتوفت.
ويصرخ من تجمع ويبكون بشدة .………………………………………………
الساعة الان الثانيه عشر ظهرا .دق جرس المدرسة معلنا انتهاء اليوم الدراسي لدي نور وضحي.
تذهب كلا من ضحي ونور الي السيارة التي كانت تنتظرهم والتي يقودها الاستاذ خلف صديق حمدي.
ويتضح عليهم العبوس لم يكن ضحي ونور يفهمون ما يحدث ظل الصمت منتشرا في السيارة حتي وصلوا الي الشارع التي تسكن فيه نعمة وتتوقف السيارة اول الشارع وتنزل كلا من ضحي ونور.
وحينما دخلت ضحي الشارع وقفت في مكانها وهي تشاهد كل اقاربها والذين اتصلت بهم آمال لتخبرهم ما حدث لنعمة والجيران يرتدون اللون الاسود.
فتسقط ضحي علي الارضيه وهي تصرخ وتقول:هوا ايه اللي حصل فين بابا وماما حصلهم حاجة صح .وكان عمر ضحي آنذاك 11 سنةودخلت ضحي في نوبة بكاء.
اما نور فلم تصدر اي رد فعل لعدم قدرتها علي استيعاب ما يحدث لم تشاهد الا الجيران والاقارب وهم يرتدون جميعهن اللون الاسود وتري اختها علي الارض في نوبة بكاء والجيران يتقاتلون علي من ستاخذهم لتجلسهم عندها وبالخير اخذتهم بسمة ام مريم صديقة نور وكان عمر نور آنذاك 8سنين .
ما ابشع هذا الاحساس الذي تشعر به عند فقدان احد من المقربين لقلبك وهي الام يا له من احساس لا يخرج من القلب طوال حياتك وانت تشعر به .(احب افكركم ان القصة دي حقيقية وغير مستوحاه من الخيال وان ده حصل مع اعز صديقة ليا واشتركنا انا وهي علشان نحكي قصتها للناس واحب اقولكم انه انا عيني بتدمع وانا بكتبلكم دلوقتي😢😢😓 )
ظلت ضحي تحاول ان تفهم ما يجري حولها وظلت تسال والدة بسمة جيرانهم الذي جلست معهم لتهدّيهم قليلا.
ونور تجلس وكانها جسد بلا روح وتنهمر الدموع من عينيها .
وفجأة تدخل امرأة لتصرخ وتفهم نور ان والدتها قد رحلت ولن تعود مجددا...
وبعد ذلك دخلت نور في نوبة بكاء شديدة جدا وظلت تبكي وتصرخ ب:عايزة ماما.
والجيران يبكون ويصرخون يالها من صدمة هناك من يبكي وهناك من لا يستوعب ما يجري ومن لا يصدق بان نعمة قد رحلت....………………………………………………
انه حادث ولكن سيتغير مجري الحياة من بعده ...
اوجه تحياتي لمن فقد امه وبالتاكيد هو يشعر بالاسي الان والحزن الشديد.
ولكن اود ان اقول لك لا تستسلم .فالحياة هكذا وان استسلمت لها فهي ستاخذ منك كل شئ.احبكم اعزائي .
وسوف اكتب هذه الاغنية بهذا البارت لانها بالفعل انسب اغنية قد تعبر بها عن مقدار حبك للشخص الذي افتقدته..ما بلااااش تغيب عنا تاني ما بلاااااش يا سايب اراضينا ما بلاااااش تغيب عنا تاني ما بلااااش
قولي مين هيملا في يوم مكانك قولي مين يعوضني حنانك قولي ميييين في حزني يقولي مالك قولي مين
ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش يا سايب اراضينا ما بلاش تغيب عنا تاني ما بلاش
قولي مين هيملا في يوم مكانك قولي مين يعوضني حنانك قولي مين في حزني يقولي مالك قولي مين
اللي عجبته الاغنيه يحملها اسمها ما بلاش لمحمد حماقي.
باااااااااااااي