بارت منحرف جداااااا🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
وصل سيهون الى اقصى دراجات انتصابه اراد ان يمارس معك لكنك رفضتي"لا تلمسني"
حزن سيهون كثيرا لكنه اعطاكي الحق😢😢
وقفت و مشيتي بترنح الى الحمام لكي تستحم
فتحت مياه ساخنة لتضع الغسول في البانيو لترخي جسدها في المياه الرائعة.
بقيتي تفكرين في سيهون و كم تحبينه .اكملت استحمامك و نهضت من البانيو.
كنت مترددة في ارتداء المنشفة لكنك في النهاية لبستيها لانك تخجلين قليلا من سيهون.فتحتي باب الحمام بخفة لتنصدمي من سيهون مخرجا عضوه من البوكسر و يمسده بخفة و يتأوه .
عندما رآك ادخل عضوه و ادار ظهره لك .
شعرت بوخز في قلبك
ثم قلتي بصرامة"سيهون، التفت الي"
التفت اليك سيهون ليضغط على على شفتيه عندما انزلتي المنشفة
بقي يحدق بك الى صدرك ثم الى بطنك ثم الى عضوك المنتفخ بخفة ثم سيقانك
لم تقاوميه فقلتي"الى الآن انتظر"
قاطع حديثك بجريه اليك ممتصا صدرك بقوة و عضه مثل الطفل الجائع المتعطش الى حليب امه نظرتي له "أ اول شيء تفكر فيه ثدياي" ضحك بخفة و اخذك في قبلة شغوفة فرنسية رومانسية انتهت بنزف شفتيك و لعق الدماء من قبل سيهون المنحرف. جرك الى السرير و القاك عليه و إعتلاك قائلا " اشتقت اليك و لانفاسك" اقترب من رقبتك فسرت قشعريرة في داخلك بدأ بصنع علاماته الملكية في كامل جسمك.
عندما اكمل وقف قليلا ليرى ما صنع فمه من لوحة فنية ❤ فيها يختلط البنفسجي و الاخضر و الازرق و الاحمر ما اروعها.
نزل الى بطنك يقبلها و يصنع دوائر بلسانه نزولا الى صرتك.
نزل الر المنطقة المحظورة و المحرمة باعد عن فخذيك و اصبح يفرك في عضوك بخفة ثم ادخل لسانه في فتحتك و انتي تتأوهين بقوة مما زاد من انتصاب سيهون. يقبل عضوك تارة و يعضه تارة اخرى ليجعلك تثارين بسرعة .
اكمل عمله في الاسفل.
رفع نفسه قليلا نزع البوكسر ليضهر المونستر سيهون عروقه بارزة صلب للغاية 🤐
ادخل اصبعين في فتحتك ليوسعها ثم اضاف الثالث.
بدون سابق انذار استبدله بعضوه ادخله كاملا مما قوس ظهرك و جعلك تصرخين الما و تتلوين. قبلك لينسيكي الالم .
بقي يدفع و يدخل عضوه و يخرجه بقوة
بعد حوالي اربع ساعات من الممارسة نزل سائلك للمرة الاولى بينما قذف سيهون للمرة السادسة .
ارتميت في حضن سيهون بينما ضمك الآخر الى صدره مغطيا جسدكما العاريان بالغطاء
"احبك اميرتي❤" قال سيهون بحب و حنان منتظرا جوابا منك لاكنه سمعك تشخرين.فضحك بخفة و قبل جبينك العارق "تصبحين على خير" قال متمتما
Stop💐
ادعموني بليييز ❤❤❤
أنت تقرأ
أنا آسف
Fanfictionنوع الرواية: منحرفة جدا،حزينة جدا عدد البارتات: 3 او اكثر تعريف الشخصيات. انتي و سيهون متزوجون منذ سنتين و ليس لديكم اطفال درستم مع بعض في الجامعة و منه تزوجتم انتي: امراة شابة جميلة جدا عمرك 23 سنة تحبين سيهون كثيرااا لديك ضعف جنسي لذلك تتعبين ك...