هايو حبايبي اليوم روز قالت لي قصه بغيت اعطيها كف
القصه:
كان فيه اسره فيها اب وأم واخ وأخت لكن الأب مات ووصا الابن على الأسره المهم البنت دائما كانت تطلع من البيت مع أصدقائها وترجع بنص الليل الأخ قال لها أنها إذا رجعت بنص الليل مره ثانيه هو راح يضربها المهم والموضوع تكرر ورجعت بنص الليل والأخ ضربها واليوم إلي بعده رجعت بنص الليل وضربها والي بعده والي بعده المهم هو طفش منها ما تبي تسمع الكلام وفي يوم بعد ما رجعت البيت في نص الليل كان الأخ غاضب لأنه ما قدر ينفذ وصيه أبوه المهم دخلت البنت تتسحب عشان ما يسمعها الأخ المهم سمع صوتها راح على الصاله لقاها واقفه جاء هو وصفعها كف قوي وجلس يضرب فيها بقوه مو زي كل يوم الام كانت نايمه لما سمعت صراخ بنتها قامت مفزوعة المهم شافت الابن وهو يضرب البنت وحاولت تبعده عن البنت ما قدرت المهم شافت لوح خشب على الأرض أخذته وضربته بقوه على رأسه فمات من قوه الضربة وهي ضربته على رأسه من ورا المهم الام والبنت خافو من الشرطه قاموا دفنوا الابن في حوش البيت وكل يوم في نص الليل يطلع دم من المكان إلي دفنوا فيه الابن كل يوم والأم وبنتها يجلسون يمسحون الدم عشان الشرطه وهم يمسحون يسمعون صوت من داخل البيت وجاي من غرفه الابن والصوت يقول (هذا الدم ما يروح .......هذا الدم ما يروح ) والأم وبنتها يمسحون الدم وهم خائفين المهم في يوم وهم يمسحون الدم سمعوا الصوت مره ثانيه (الدم ما يروح ..... الدم ما يروح)
-هنا أنا خفت صدق -ولما سمعوا الصوت قالت الام بصوت عالي : كيف يروح
صوت الابن : بصابون لوكسوالله لتاكلونها زي ما اكلتها 😂😆😆
أنا بعد ما سمعتها كنت كذا 😐😐😑
أتمنى تستمتعوا بالقصه الحلوه زيي
ابيكم تقولونها لاهلكم وتعلموني شو صار ؟
احبكم
باييووو 👐👐