البارت الثاني

7.2K 72 2
                                    


لحقتني رتاااج قالت لي انتي هبله 👊💔م تبكي خلينا نمتحن اووول والحمدلله انو وااافق وبعد نمتحن بحلها اللف حلااال وربي م تخااافي 💓💓قلته ليها عمي م حيرضى😭ياااخ ماااف دااااعي اتعب امتحن😿قالت لي ياااخ اسي كدة انسي موووضوووع الجااامعه وخلينا نركز في الامتحاااانات وبعدين ربك كررريم فهمتي👊💔خلاااص اقتنعته بي كلااامها وبقينا مركزين في القرااايه كنا بنسااااهر وانا كنته برهق نفسي لي درجه 😿مع انو كنته ياااااائسه على حسب كلااام عمي بس في نفس الوقت كنته متفاااائله💓💓ايماااني بربنا كاااان كبييييير❤❤ومررررت الاياااام وجااات الامتحاانات اووول جلسه كنته خاااايفه لدرجه انو قعدته صااااحيه للصباااح 😿طووول الليل كنته بدعي وببكي وبتمنى ي ريييييييت لو امي وابوووي كااانو جمبي😿😿👊💔بس ااصبح الصبااح مشينا الجلسه الاولى قبل م ادخل الجلسه حسيييت نفسي داااايخه لاني م نمته بالليل 😿بس اسااااتذتي م قصروو مني وكاانو بوصو فيني وعدت على خيييير الحمدلله❤❤وكمااان بااااقي الجلسااات كلها كاااانت كووويثه في منها الصعب وفي منها الساااهل❤❤بعد اووول اسبوووع من تخليييص الامتحاااانات انا ورتااااج قاااعدين في غرفتنا وبنتونس فجأة جووو رجاااال كتاااار داخلين البيت وقعدو يتكلمو مع عمي💔💔 الرااااجل كان بقووول ليهو والله ي حسن انت قلته لي بدييييك بت اخوووك لي ولدك❤واسي بتك امتحاناتها خلصت وانا ولدي دة عزبني كل يوووم بقوول اجي اخطبها ليهو وانا الليله جاااااي زوول جااااهز ودااااير اخطب بت اخوووك لي ولدي عبدالله✋عمي قال ليهو والله انا زاااتي م عندي ماانع بعرسها ليهو الليله قبل بكره❤ طبعا طبعا عمي عااايز يتخلص مني بي كل الطرق😑😂😂👊💔البلوله الله لا كسبوو خييير 😂😂😂😂👊💔قال ليهو خلاااث نخطب الليله ونعقد ليهم الجمعه الجاااايه ،،عمي قال ليهو عدييبييله تب ي زوول❤❤ومن غيييير م يسألني طبعا😿بعد مشوو جاااب لي دبله الخطوووبه وقال لي الجمعه الجااايه عقدك😒رتااااج قالت ليهوو ابوووي عقد شنووو؟؟؟كيف يعني😨😨 قال ليها كلمتك م تدخلي من المره الفاااااتت حذرتك✋نقاااش م تناااقشيني✋😡رتاااج قالت لي امها امي انتي كمان مع راجلك صح😒عمتي رحاب قالت ليها ي بت م تدخل في الموضوووع😒عمها وبعرف مصلحتها✋وطلعوو من غرفتنا رتاااج قالت لي ي شهد حااااليا كل الطرق مقفله في وشووشنا 💓م عندنا حل غير انك تهربي من البلد دي👊💔 قلته ليها م جااااادة طبعا بطلي هظااار👊💔قالت لي جااااادة والله😂💔قلته ليها دي ااااخر مراااحل ااجنووون الاتوصلتي ليها😒اهرب كيف ووين وبعدين عمي حيقوول للناس شنووو دة م زمنك اسي👊💔قالت لي ي شهد دي م وقت تفكري في ابووي والناس فكري في نفسك وفي مستقبلك👊💔✋قلته ليها لالا مستحيييل دة اااخر شي ممكن افكر اعملو✋💔بدووووووووووووون نقاااااش 👊💔قالت لي طيب😒انا غااايتو كلمتك ماف حل غير كدة لكن بحاااول اتناااقش مع ابووي💔💔 الاسبوووع مشى كأنو ساعات بس😿جا يوووم الخميييس وكااان العقد يوووم الجمعه رتااج حات لقتني متمحنه😿كنته بفكر في فكره رتاااج مره بقول لي نفسي رتاااج معاها حق؟مره اقوول لا رتااااج دي مجنوونه سااااي رتاااج قالت لي خلاااص استسلمتي👊💔طووول عمرك عااايشه تحت اواامر ابووي واسي حتعرسي وحتعيشي خدااامه تحت رجلين رااجلك دة الدااايراهو انتي💔👊؟؟؟شهد انتي بتقدري تغيييري مصيييرك بيدك فهمتي✋وانا لو كنته مكااانك م كنته حأنتظر لحظه👊💔قامت طالعه قلته ليها لنفترض انو انا وااافقته طيب اهرب كيف ووين ؟؟والحيساااعدني منوو؟؟رتاااج قالت لي انتي بس قووولي مواااافقه وانا بسااااعدك✋قلته ليها طيب انا مواااافقه😿👊💔قالت لي احلفي😑قلته ليها وانا مترددة جاادة😔قالت لي طيب جهزي ملاااابسك وانا رااجعه👊💔قلته ليها ماااشه وين؟قاالت لي روووقي طلعت مشت لي عمي قالت ليهو ابوووي عااايزين حجااات للعقد بكره لااازم نمشي السوق نشتري حجااات😄😄قال ليها طيب اداااها قرووش وجاات راااجعه لبسنا عباااياات والشنطه حقتي كاانت صغيييرة فيها ملااابس بسييبطه جدعتهابالحيطه علشااان مااااف زوول يشووفها😂👊💔طلعنا مشينا السوووق قلته لي رتااااج ي رتاااج انا مترددة والله😿ياااخ افضل نرجع رتااج قالت انتي هبله بعد دة كلووو والله لا ترجعي لا شي قلته ليها طيب وانتي حتغووولي لي عمي شنوو قالت لي بغووول ليهو م عارفاها راحت مني في السووق بس وبعدين انتي مالك لحدي م مشينا مكتب التزااااكر وقطعنا التزكرة انا كنته خاايفه ومترددة لمن بتاااع المكتب شكه فينا وقعد يعاااين لينا رتاج قالت لي عااايني حتفضحينا خصوصا انو ابووووي بعرف الناااس ديل كلهم اسي يضربو ليهو تلفون يكلموهو يلا اطلعي البص قرب يتملي👊💔وهي دمووعها جااااريه😭😭😭قالت لي عااايني خلي بالك من نفسك واااول م تصلي اتصلي علي في شريحتي وم تخاااافي اكييييد حتلقي الحيساااعدووك المهم م تتجبري على عيشه انتي م عااايزاها فهمتي❤❤طبعا البص كان بص الخرطوووم💔👊 المهم كانت تبكي وانا ابكي معاااها لمن لفتنا نظر الناااس😿👊💔يلا ركبته البص وقعدته في مقعدي وانا خاااايفه ومتمحنه انا ماااشه مدينه اول مره امشيهو وم بعرف فيهو زووول وسرحاااانه،💔💔وبغكر في الحيحصل لي لمن نمتتتته فجأة لقيت الكمساااااري بصحي فيني قال لي خلااص نحنا وصلنا دي اخر محطه💔💔طبعا نزلته من البص وانا رااااسي لااافي امشي وين واتكلم مع منووو خااايفه من كل الناااس قعدته تقريبا ساااعتين في مصطبه كدة في الميناء البري بس فجأة جاااني عم كبييير كدة قال لي ي بتي انتي من قبييل قااااعدة غي المكان دة شلتي الشمس دي في راااسك مالك حااارسه زووول في البداايه خفته م رديت عليهو بس تاني قلته ليهو لا م حااارسه زووول💔💔💔لاحظ لي عيوني قال لي طيب ي بتي بتبكي مالك؟؟قلته ليهو م عندي مكااان اقعد فيهو 😿😿😿طبعا م سألني مالك وليه وكذاا قال لي طيب م تخااافي انا زي ابوووك خليك قااعدة هناماشي قريب وجاااي صراحه اتطمنت ليهوو لانو وشو كااان بشووش وباااين عليهو محترم❤❤اثناء ك انا قاااعدة جا ولد صغنوووني كدة فعد معي واتووونس معاااي كداا قلته ليهو الزمن اتاخر بعد كدة انت م بترجع بيتكم؟؟قال لي انا قااعد هنا في الميناء م عندي بيت هنا!!!!قلته ليهو طيب وبتنوووم وين ؟ووين اهلك؟؟اثناء م بتكلم معاااي جا عمك الكبييير💔قال لي اتعرفتي على الولد الحلبي دة😂😂👊💔كلااامو كتييير صح ؟؟قال ليهو والله ي جدي مهدي انت ظالمني اسي انا كلامي كتيير؟؟بالعكس هي كلااامها كتييير👊💔قلته ليهو لالا ياااخ ههههه قال لي طيب ي بتي انا غفييير في جاامع الميناء دة وبنووم فيهو❤❤وانا م داااير اخليك برااك ❤تمشي تنومي معاااي انا والحلبي دة عندنا غرفه بنوووم فيها انا بخليك تنومي فيها 💓وانا بتصرف في البدااايه اترددته بس الدنيا ليل م عندي خيااار تاني قلته ليهو كووويس❤❤قال لي بكره انشاءالله في بتاااع مطعم بمشي معاك بخليهو يشغلك لكن الراجل دة ناااس كتاار بشكو منو اعملي حسااابك😑😑مشينا المسجد انا ومعي الولد الصغيير نمنا في الغرفه والله الليل كلوو بغكر اعمل شنوو واعيش كيف😿😿😭 وفي نفس الوقت باااالي كان مشغوووول على رتااااج حتكوون عملت شنووو؟؟ اصبح الصباااح طلعنا من الجااامع ومشو معاااي للراجل العندو المطعم 💔💔عمك الكبير قال ليهو عليك الله البت دي زي بتي دايرك تشغلها معاااك❤ضروري الراجل وشو كان م بطمن ونظراتو خبيسه💔💔قال ليهم كووويس م عندي مااانع بخباااثه👊💔😒 طلعو وخلوني برااي معاهو كم وااااحد كدة شغالين شغلوني في المطبخ بس الراااجل من اووول يوووم بدا يعمل حركااااات ويقل ادبوو 👊💔كل شويه جااااي داخل لي في المطبخ اخر مرة عااايز يمسكني من يدي انا خووووفه بس من غييير م احس كشطووو كف لمن راااسو لفه 😂👊💔قلته ليهو انا قدر بتك اخجل يااااخ وطوااالي طلعته خليت ليهوالشغل 💔💔👊💔 مشيييت للعم الكبييير م حكيت ليهو الحصل بس قلته ليهو انا خليت الشغل وهو تقريبا فهمني💔💔قلته ليهو انا حأمشي اللف وافتش لي شغل وانت م قصرته معي ي عمي والله❤❤قال لي والله ي بتي لو بيدي شي كان سااعدتك لكن لو م لقيتي شغل تعالي بتلقيني قاااعد هنا قلته ليهو كووويس❤❤❤طلعته مشيييت م عااارفه نفسي ماشه وين واي مكان امشي ليهو م بلغى شغل اااخر شي لقيت واحد قال لي امشي #عفراء_مووول قبلي يومين كانو محتاجين ناس يشتغلو ليهم ❤قلته ليهو بس انا م بعرف وين مكانو😿قال لي من هنا اركبي اركووويت وقولي ليهو نزلني المووول حينزلك فيهو ❤❤على طووول ركبته المواصلااات ومشيييت.....

وتينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن