في داخلي شخصان شخص بريئ وحزين ووحش من الافضل ان لا يراه احد ،خمسة اشخاص اغتصبوا حبيبتي خمسة اشخاص ذلوني واحزنوا حبيبتي في تلك اللحظة كنت ذلك الوحش الغاضب المجنون ،كانت عيناي تقدح شرار من شدة الغضب جثيت على ركبتاي امام ياسمين التي كانت منهارة من البكاء قلت ياسمين لا تبكي ووضعت يداي على خديها لكنها لم تنصت لي قلت ياسمين اقسم اني ساريهم عجائب غضبي ،ضلت ياسمين ساكتة ولم تتحدث. لن يجرء احد على فعلذلك سوى البيك (البيك) هو من خطط لكل هذا ركضت كلمجنون بلا رجال.
لم ااخذ اي احد معي قدت السيارة بسرعة مجنونة الى قصر البيك كانت الحراسة مشددة لكني لم ابالي بذلك سحبت القناصة والمسدس من السيارة وبدأت اصطاد رجاله واحداً تلوا الاخر حتى انني اصبتهم بالجنون لم يعرفوا من اين تاتي الطلقات او من يطلقها ، قتلت ما يقارب العشرين شخصاً بتلك القناصة والان حان وقت الدخول رميت القناصة على العشب وركبت كاتم الصوت على المسدس وجريت الى داخل المنزل ،ما ان رأيت شخصاً الا واطلق على رأسه النار بلا تردد حتى وصلت الى البيك كان مرتعباً من صوت الطلقات ويحمل مسدساً في يده عندما رأني ذهب الخوف وبدأ يضحك قلت هل انت مجنون ام ماذا ؟؟لماذا لا يخاف مني؟؟ سأأخذ روحه بعد قليل ،قلت له وصلنا الى نهاية الطريق لكنه رد بسرعة بل نحن في البداية قلت له ودع هذه الدنيا وعندما عزمت على اطلاق الرصاص تلفظ باسم ايلول قال ايلول ،ايلول بيدي اذا مت انا ستموت هي كذلك ،سحقاً ايلول ابنتي قلت له اياك ان تلمس شعرة من شعرها والا سأحرقك قال لي الم تشتق لبنتك اذا اشتقت لها انزل مسدسك، انزلت مسدسي وقد نادى لرجلان كانا في الداخل واحظرا معهما شابة جميلة كانت هي ايلول كم تغيرت عندما رأتني جن جنونها والقت نفسها في حضني ،لكنهم سرعان ما ابعدوها عني قال لي سأعطيك ابنتك بشرط واحد !!
قلت ما هو ؟؟
قال هو ان تقتل ياسمين
قلت له محال
فقال اذاً سأقتل كليهما ابنتك التي لم تراها منذ عشر سنوات وحبيبة قلبك ياسمين ،
سحقاً ماذا افعل ؟؟ كيف سأنجو من هذه المصيبة ؟؟
كيف ساختار بين اغلا انسانين على قلبي ؟؟
اخذت ايلول الى البيت وقد اعطاني مهلة مدتها ثلاث ايام .
كانت ياسمين هناك سألتني ماذا ستدفع مقابلها؟؟ فهم لايعطونك اشياء مجانية ماذا طلبوا مقابلها ؟؟ قلت لقد طلبوا ان اموت طلبوا ان يكسر قلبي ويحرق عقلي هذا ما طلبوه .
خرجت من المنزل وقد وضعت الرشاش في السيارة هم يقولون انها البداية لكنني سأجعلها النهاية، كنت قد عرفت مكان الكبريت لتوي فذهبت اليه ووجدته هو وميشيل كانا يمارسان العشق في منزله القذر قلت اكملا عملكما في جهنم رشيت عليهما البنزين واضرمت بهما النار ،هم سبب كل هذا العناء والتعب والعذاب هم سبب كل ماحصل يستحقون اكثر من ذلك ،اما الخمسة الذين قد اغتصبوا حبيبتي
فقد اصطدتهم واحداً تلو الاخر لم اقتلهم انما علقتهم على اشجار في الغابة واطلقت النار على اقدامهم حتى ينزفوا ويعانوا الى ان يموتوا الوقت يمضي بسرعة لا استطيع الهروب ولا الاختباء طويلاً ولا ايجاد اي حل لقد وضعني ذلك الاخرق تحت الامر الواقع ،علي ان اختار واحدة منهن او انهم سيقتلون الاثنين .
بعد عدة ايام عدت الى البيت ولم اجد ايلول بحثت في كل الارجاء ولم اجدها وجدت ياسمين قالت انهم قد اتوا واخذوها ،
لم اشبع حتى من رائحتها .
اتصل بي البيك وقال إن لم تقتل ياسمين ستموت ايلول في غضون ساعتان.
لا استطيع فعل اي شيء لقد وصلت الى النهاية..
أنت تقرأ
الانتقام المميت
Werewolfهو شخص مسالم لم يرد قتل او ايذاء اي احد قط لكن الظروف تحوله من شخص مسالم الى سفاح لا يوجد للرحمة مكان في قلبه.