Jaehyung's Povلقد كانت حالتي مُزريه لكن جمعت شتات نفسي لكلا يلحظ ذلك الفتى حالتي ... لقد كان ينظر الي بعيناه التي اشبه بطلقات رصاص متجهه نحوي .... لماذا هو وسيم هكذا ؟ الهي ...
جلست مقابل الفتى وابتسمت بخفه ، عرفت بنفسي ليشهق بشكل لطيف مابه ؟ ربما هو لا يريدني شريك منزله ؟ اه اشعر بالأحراج لكن لا يهم سوف اتذكر لماذا انا هنا ف بالتاكيد لدي اسبابي الخاصه لأنتقالي .
|| تسريع الأحداث ||
بعدما وصل الفتيين الى المنزل اخذ جايهيون يحمل الأمتعه الخاصه به ومضى قدمآ نحو المنزل ليتفاجئ من نظافة المنزل .... اليس هو يعيش بمفرده ؟ لماذا هذا المنزل نظيف جداً
" اعتذر اذا كان المنزل بحاله فوضى ف لم يكن هناك مُتسع من الوقت "
" ماذا ؟ يافتى منزلك نظيف ومرتب بشكل مخيف "
ضحك تايونق وتمتم " يمكنك ان تقول لدي وسواس نظافه ! "
" ارى ذلك ... هل يمكنك ان تريني اين غرفتي ؟ "
" بالطبع ، اتبعني "
اتجهو نحو الطابق الثاني ليرى 3 غرف بجانب بعضها ، اشار تايونق نحو الغرفه الثانيه متمتم " هذه غرفتك . . . انها بجانب خاصتي " جايهيون احس بشعور جيد هو لايعلم لماذا لكنه كان سعيد بذلك .
بعد فتره زمنيه قصيره عند انتهاء جايهيون من تفريغ احملته وترتيب غرفته الخاصه ذهب للأسفل ليشرب الماء ليجد تايونق جالسآ بأرضيه المعيشه مقابلا الحاسوب الخاص به منغمس بالعمل حتى انه لم يلحظ وجود جايهيون . ذهب جايهيون بجانب تايونق ليرمقه تايونق بنظره قلق وتوتر ف عٓلِم انه من النوع الخجول لكن مع الوقت سوف يصبح مرتاح اكثر معه .
" اذا هل انت طالب جامعي او موظف ؟ " تمتم جايهيون
" انا في سنتي الأخيره من الجامعه "
" اه جيد "
" ماذا عنك ؟ "
" اه انا لا اعمل "
عبس جايهيون بشفتاه التي تشبه الكرز ليزيد توتر تايونق هو لا يعلم مالسبب لكن هناك مشاعر غريبه بداخله ف ايضا وجهه جايهيون كان قريب منه
" سوف اذهب للنوم ... بالتوفيق يافتى ! " تمتم الأشقر بينما غلغل اصابع يديه نحو شعر تايونق وبعثره مع ابتسامه خفيفه
ازدادت نبضات قلب تايونق بعدما شعر بملمس يد الأشقر بين خصلات شعره .... لطيف ... التفت ليرى خطوات الأشقر تختفي للأعلى ، تنهد واصبح يمسك قلبه بقوه لمده ثم واصل العمل ....
بينما الأشقر ذهب الى غرفته بسرعه ليقفل الباب ويرمي جسده الأبيض على السرير ببتسامه عريضه .
الشابتر قصير اسفه بس تعرفون اختبارات وكذا بحاول البدايه تكون قصيره واتعمق بالأجازه عشان يكون الشابترز الجايه طويلين
رايكم واعتقاداتكم ؟
أنت تقرأ
دموع سوداء || جايونق
Fanfictionفي ليله من اخر ليالي ديسمبر شديده البروده حيث هناك يقف شخص امام بيت مجهول يبكي بحرقه ...