الجزء10

19.9K 857 11
                                    


كعدت منصيه راسي دك تلفونه الوو يمعود يحيى الله يخليك طمني �يحبى-الحمد لله طلعت ونضفو امعائهاجان كيس عالاعور انفجر من الاعور باجر نطلعها�- ةلحمد لله كعدت الحمد لله ربيالحمد لله يحيى لتعوفها الله يخليك ماعدي غيرك
ماعوفها والله هيانها يمي تحاجيها�- اي خل اسمع صوتها �- الو ناءل�- سهى حبيبتي بجيت ونصيت راسي��- لتبجي خويه والله ماكو شي سوده عليه الله يفك اسركلتخاف والله مامو شي�- راح اموت والعباس راح اموت تقى وين خل اسمع صوتها �- الو هلو خالو حبيبي�- ياعمر خالج انتي ديري بالج على امج فدوه تقاوي اعتمد عليج�- اي خالو والله سديت التلفون ابجي واركع راسي بالحايط�مها- دفعته كافي نائل كافي راسك حباب الله يخليك خطيه كام يشهك جريت راسي لحشني بس الحمد لله تطمننا عليها اصبر اذا انت مضلوم الله ياخذ حقك�- اه ه ه ه ه ه صحت باجر اروح اسلم روحي تعبت شو هنا سجن وهناك هم سجن�- لا لتسلم نفسك اني عدي حل تنهدت اسمعني ولتقاطعني�- شنوو�- باوع ابوؤه عده ولد بس منغولي وهالجاهل روحه من الدنيا نقطه ضعفه هو ميصير عده اطفال وبالكوه صار هذا بس خافي هالشي لان ابن حرام مثلي نصيت راسي�- انتي اشرف وحده شفتها تنهدت كملي تندلين بيتهم �- اي اندله مره جنت صفدغيره صف رابع اعدادي جانت تصرفات ابويه مو طبيعيه لو يباوعلي من ابدل من فتحة الباب رحت لمكتبه وفتحت الخزنه ارقامها نفس ارقام سيارته  وانفتحت لكيت دفتر كلشي بي معلومات قريت كلشي انه امي  اغتصبوها واهلها بعد مرادوها اخذها ابويه جان ضابط سواها عشيقته بس طلعت حامل من اغتصبوهة فهو سجلني باسمه بس مكمل جميله كام يتحرش بيه ومن عرفت عنوان المره الموخوش اللي خلفتله ابنه فيض صار عدي فضول اشوفه رحت للمكان اللي بي بيتهم وشفته طلع منغولي خطيه بس المشكله بس اني ادري بهالسالفه كام كلما يقترب مني اهدده بيها يعني اذا خطفته حيعرف اني الحجيت حيموتني بس مضمونه اذا خطفته ثاني يوم يدبرلك سالفه ويطلعك�- تنهدت باوعت بعينها طيني العنوان �- اي رديته اله وخابرت يحيي وكتله كيت وكيت السالفه �يحيى- باجر من الصبح جايبه الك بلكن صدك اخر جنص هذا�- مااعرف شون اجازيك�-مها- بس ناءل عليك الله لتحجبدؤ لاحد عليه مو بته تره اكتلها لنفسي �- والله مااحجي تنهدت انتؤ مصدكتني مو�- اي مصدكتك  باوع اني ماارجع هسه لان راح ياذيني خل تفرج عليك ونرجع اني وفيض سوه-خوش مها تحرش بيج�- لا شحده�- باوع على جسمج �- لا مخليته انتبهت عليه يهز رجله متوتر تنهدت دمعت عيني تعرف شنو صدمه طفله تشوفةابوها يباوع على جسمها وراها صدمه لخ تعرف هذا مو ابوها وهي بت حرام نزلت دموعي والله كل يوم اموت ميت مره وامي كلشي متدري تقرب مني جر راسي لتبجين والله انتي كلش قويه �- ناءل كلي اذا  تحجين اطردج انتي وامج من البيت باوعت بعينه هاي اول مره احجي لاخد تره على فيض �- تردين تساعديني.بقت راسها على صدري.�- اي اريد انت ماكو  منك مسويتلي شي ابد الا منوحسيت روحك حتفقد بنت اختك وردت تروحلها وحسيت روحك مجتف�- اي والله تنهدت مااعرف شون اجازيج�- بس خل تفرج عليك والله يسهل�- مها �- نعم�- جوعان شحتغدينا�- السالفه عجبتك جنها �- اكلج كلش طيب�- خلنشوف يحيى الغدار شجايب�- لا والله اخو الجايب خطيه تورطو بيه�- باوع اكو تمن تاكل شوربه�- اي اكل تنهدت راسي حيطك�- اكو حبوب بباب الثلاجه ابلع هسه يفكك اذا انت استلمته تركع بالحايط�دك تلفونه الوو ها بشر ايييي الحمد لله اووف تنهدت �-ها بشر�- طلعوها من المستشفى الحمد لله خطيه اسمع صياحها تتاذه سوده عليه هاي حتضل هيج توجعها؟�- تطول سبوعين وتروح الامها صفنت التفتت عليه باوعت بعينه يضحك بمكر �- انتي هم مسويه موو�- ها مو تكول مشفت جسمج دمعت عيني برطمت شفته كلش زين مو�- لا والله بس جذني شفته صفح عرفت مال زاءده �- اي سويت قبل كم سنه هسه تطيب وتصير سوالف بلعت الحبوب �- اي �'- هاي شلت الشريط�- لالا اللخ�- لا عزه بعينك ذيج فاليوم هسه تنسطر��- ههه يله احسن شوي ارتاح يله صبي متت جوع باعي اذا تردين ترجعين باجر يحيى يرجعج لتطلعين وحدج دنيا ليل وياذوج�-  اي ماشي صبيت واكلنا وراها راح نام بالغرفه كدام السبلت فرش بالكع باوعلي سبلت الهول عطلان والبارحه منمت من وره الخر سوري حنام هنا�- ضليت صافنه شون حرتاح وحدي يالله الفلف جسمي بالجرجف والله كريم شفته غفه فتت سبحت بالحمام من طلعت لمحت ورعده البوفيه قماش طالعةتقربت شفت سلاح ملفوف هاي شنو هو القاتل واني صدكته اىنوبه دليته على فيض شون يربي كل هذا جذب يربي شون انيس صدك برىء طبيت للغرفه السلاح بيدي وجهته عليه مصدومه مدااعرف شداسوي معقوله هذا قاتل بس حركاته وتصرفاته تبين انه بريء بقيت حايره وارجف وجهت السلاح عليه حس فتح عينه وقطب حاجبه�- مها شدتسوين ليش هيج مو كتلج باجر ارجعج ترجف وعينها مدمعه مها اول مره اخاف من مره لان جانت خايفه واللي ميحس بامان ينخاف منه مها همست ذبي من ايدج شتريدين اسويلج كولي لتورطين روحج بقيت اباوعها ببرود جريت السلاح بقوه وشمرته بالكع وجريتها لحضني  كامت تبجي وتصيح قاتل انت قاتل �لا مها والله هذا سلاحي مو سلاح الجريمه حضنتها قوي ليش ماصدكيني عصرها بين ضلوعي �كافي لتبجين فدوه همست اششش اشش�- حسيت بامان ل�بحضنه اماني وخوفي انجمعو بشخص واحد �- كافي تبجين باجر تخلصين مني جريت التلفون جانت ب١بليل اتصلت بيحيى حتى اثبتلها هي بحضني والتلفون يدك فاتح سبيكر�- الوو�ها يحيى�- ها ناءل �- خو ماكعدتك�- لا كاعد خفر اليوم شكوو�- ماكوشي اكولك السلاح مال جريمه وينه �- يم الشرطه غير�- لا صدك متاكد�- هاس شبيك يحيى بالع شي السبدلاح يم الشرطه طبعا متاكد �- ها ماشي يله روح الله وياك�- باوعت بعينها همست والله هذا سلاحي بستها من راسها لتصدكيني كيفج طلعت من الغرفه وخليت السلاح يمها وطلعت من عده الرصاص طلعت لاهول بقيت كاعد صافن على حالتي وحالتها تنهدت تمددت عالقنفه حتى بدون جرجف القماش قديفه انسمطت شوي وطلعت من الغرفه باوعتلها ونصيت راسي �- كوم افرشلك هذا حار القديفه�- اي كمت واباوع عليها من دتفرشه عدلته وهلت المخده رفعت عينها بعيني �- نام همست �- بقيت اباوعها بعتب ليش هيج همست �- اسفه نصيت راسي�- �زعلان منج�- ماشك بيك بعد باوعت بعينه اني الباجر رايحه ماريد واروح وانت زعلان�- ضليت صافن عليهة همست مها �- نعم�- تقربت منها بسرعه وبستها بسرلامست شفافي وي شفافها الدافيه بقيت اباوع بعينهة اتنفس بسرعه بلعت ريك شون حتعوفيني ادمنت شوفتج�- نصيت راسي ليش بستني ليش �- مها اني درت وجهي استغفر الله �- اني اكلم ليش لان كلت هاي بت حرام�- صحت بيها لااااا هذا تلموضوع تنسي ومتذكري بعد �- احاول همست حروح انام�- روحي همست اتلمس شفتبدي صدك بستها�- مها فدوه لشفافك الدافيه اريده لهالولد حبيته والله كعدنا الصبح�يحيى- طلعت من ال٧وكفت عالعنوان الكاله ناءل بقيت انتضر نصرساعه والله جتي كيه مال روضه وطفل منغولي صعد جنت طالع بسياره الوالد مو بالحكومي ولاف راسي بيشماغ صعدت وهددتهم بسلاح ثواني والولد بالسياره ورحت كبل لسبع البور خطيه الولد حسه مطلع ولا عبالك طفل وخاطفي وصلت لناءل وفتحت الباب ناءل هاي الامانه اني رايح خاف يفكدني البرلماني رفعت راسي شافتني مها صارلها ٣اسابيع هنا مشايفها هالمره طالعه�- مها- ها يحيى الغدار �- ناءل- ليش عيج مها لو ما تعرفين كل الصار�تعال يحيى انتضر مها ترجع وياك�مها- ااا لا ماريد اروح ابقه هنانا اريد بابا اول مراح يعرف حيتخبل خليني هنا �.

حب مابعد الاجرام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن