معرفتي بك

40 5 3
                                    

في اليوم التالي ‏استيقظت يوجي بحماس للعمل ‏ارتدت ملابسها وذهبت مسرعة الى العمل كان الحماس مسيطراً على وجهها منذ ليله البارحه دخلت الى مقرها وبأت العمل بعد ما انتهت خرجت متوجه الى متجر قريب لتشتري بعضاً من الاطعمه وبعد ما ذهبت لتدفع لطعامها احست بشئ مألم خلف ظهرها التفتت الى الوراء لتجد لصاً يوجه المسدس نحوها!
يوجي احست بالخوف الشديد لدرجه انها كادت تفقد الوعي ولاكن انقذها شخصاً ما لم تعرف من هو لانها فقدت الوعي تماماً
.استيقظت يوجي على سرير المشفى لا تتذكر ماحدث معها تماماً التفتت حولها واذ تجد كيفين يجلس بالقرب منها ‏بدأت الدموع تتساقط من عينيها وهي خائفه كان كيفين في موقف حرج لايعرف كيف يتصرف فذهب اليها ‏وحظنها لتهدأ بدأت تروي له ما حصل معها وهي تبكي كان كيفين يعرف ما حصل لانه هو من انقذها من هذا الموقف .

كيفين: لا بأس فانتي بخير الان.
يوجي: اعلم لاكني اشعر ببعض الخوف.
كيفين: لابأس ساحميك مهما كلف حياتي .
قال كيفين هذه الكلمات من دون شعور ولم يدرك ان هذه الكلمات لها تأثير نفسي على يوجي .
توقفت يوجي عن البكاء عندما سمعت الكلمات واعتقدت ان كيفين وقع بحبها فهي تبدوا لطيفه عندما تبكي فقالت.
يوجي : هل حقاً ماتقول!
كيفين: اجل😳.
كان وجهها لطيفاً لدرجه لاتوصف فلم يستطيع من منع نفسك على قول هذا الكلام الذي له تاثير عليها .
كيفين: بالتأكيد سافعل فلقد رديت لكِ جميل ما فعلتي لي .
يوجي : شكراً لك .
اخذ كيفين يوجي الى منزلها وهي لا تزال متأ ثره لما حصل! كانت خائفه لدرجه انها لم تستطيع ان تنام فقامك بمراسله كيفين في الرسائل .
يوجي: مرحباً؟
كيفين: اوه مرحباً😳
يوجي: آسفه على هذه المحادثه في هذا الوقت المتأخر!
كيفين: لا لابأس فانا لم انم بعد ولا اشعر بالنعاس .
يوجي : هذا مطمأن فانا خائفه مماحصل اليوم
كيفين: لماذا انتي لازلتي خائف انتي الان في امان فلقد تم القبض على المجرم .
يوجي: لا ادري هناك احساس غريب بداخلي 😥
كيفين: لابأس فالفتيات دائما هكذا.
يوجي: حقاً😑
كيفين :اجل فا انا اعرفكم جيداً ايتها الفتيات.
شعرت يوجي بالغيره والشك قليلا ‏ظناً ان كيفين يواعد شخصاً ما فبدأت بطرح اساله غريبه زشخصيه عليه.

يوجي: هي كيفين !!
كيفين: ماذا؟
يوجي: هل لديك صديقه!
كيفين : وما مناسبه هذا السؤال!
يوجي: لا اعلم لاكن اجب من فضلك .
كيفين:لا لا املك لماذا تسالين؟!
يوجي : لقد استغربت من معرفتك للفتيات بهذا القدر!
كيفين:آهااااا😅
يوجي : اشعر بالنعاس الان بفضلك
كيفين : ماذا لم افعل ‏شيئاً!
يوجي :بلى فانت شخص ممل لا تملك حس الحماس ._.
كيفين: ها لا انا اشعر بالخجل ليس الا
يوجي: هل تخجل مني!!
كيفين: اجل😬
يوجي: هل هذا يعني انك تحبني!!!!!
كيفين:ماااااذاا!
يوجي: لا لم اقصد هذا 😓
كيفين: اذا وداعاً اراك مره اخرى ان شاء القدر
يوجي: بالطبع سنلتقي مره اخرى وسترى😏
كيفين:حسناً وداعاً
يوجي: وداعاً
كان كيفين يفكر بما قالته يوجي له كان متعجبا ً ظن انها تحبه وكان نفس التفكير يشغل بال يوجي هل كيفين يحبها ام لا لم يعرف احدهما عن مشاعر الاخر ولاكن سوف ياتي اليوم الذي يتضح كل شيء لي كلاهما .

DGUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن