Part 1

686 23 8
                                    

Part 1

جلست استحم في الحمام بكل بطئ نظرت الى ساعتي اوه انها الخامسه  بدات افكر هل اغيب ام لا امممم هذا هو الواقع يجب علي ان اتجهز للمدرسه ..

ركضت بسرعه الى غرفه اختي الاصغر مني مينو وانا احاول ايقاظها

وهي تقول "نبتنباسبعخمنتبييفاﻻؤيصسنكن"

يبدو بأنها شبه ميته !؟؟

صرخت بقوه "ان لم تستيقظي سأقوم بسكب الماء عليكي "

هرعت بسرعه للنهوض وعيونها حمراء ...

ذهبت الى غرفة اختي الكبرى مير وايقضتها فاستيقضت بسرعه"انها دائما هكذا ..متحمسه للمدرسه نوعا ما "

تجهزنا وارتدينا ملابس المدرسه واسرعنا بالخروج الا ان اصبحنا نمشي بالطريق ..

قالت مينو"اين هو اخي الكبير لقد نسيت ايقاظه"

مير بانزعاج"اشش دائماً ما يتأخر بالاستيقاظ "

وبينما نحن كذلك رأيت اخي الكبير وهو يسرع خلفنا وقال"لابأس ساذهب للجامعة الآن"

تنهدت وقلت"هذا جيد"

وصلنا الى المدرسة أخيراً وكان آنذاك الوقت الطابور الصباحي الممل انتهى الطابور ..

مرت الحصة الأولى وكانت الرياضيات ممله كالعاده وكنت احاول ان افهم الدرس لكي لا تقومني الابله وانفضح بغبائي..

الحمدلله هاهي المعلمه تخرج بعد ان نقشت كامل السبوره لنا اففف

رن جرس الحصة الثانية

بعدها بالحصه الثانيه دخلت معلمه الدين وبدأت تشرح لنا الدرس ثم فجأه سمعنا صوتا غريباً في الخارج كأنه صوت صراخ او ماشابه الى ذلك ..

خرجت المعلمة مسرعه لكي تتأكد مما يجري بالخارج وعلامات الارتعاب واضحه عليها ..

استغربنا نحن فوضعت يدي على الطاوله ثم اسندت رأسي على يدي وانا اسمع صديقاتي تتحدثن ورائي ..

سمعت صديقتي يوشا وهي تقول : تخيلو اذا كان الصوت انفجار المدرسه ؟؟! عندها سيتحقق حلمنا ...وبينما هي تكمل جملتها سمعنا صوت إطلاق نار وصراخ قوي جداً ..

شعر الجميع بالرعب والخوف وبدأت الفتيات بالبكاء وانا لم استوعب مايحصل فجلست بالزاويه والدموع تنهمر مني أيضاً من الخوف مما سيحصل لنا ..

*في مكتب المعلمات*

عندما سمعت المعلمات ذلك الصوت بادرت معلمه الانجليزي بالنهوض وامسكت الباب وهي تحاول صده عندها قالت بخوف"هي انتن أيضاً امسكن الباب معي لن امسكه لوحدي"

نهضت معلمة العربي وقالت "انا ساضحي وامسك الباب انتي اختبئي مازلتي اصغر مني بالسن"

تخبئت معلمة الإنجليزي تحت طاولتها ..

فجأة كسر الباب نايل وبدأ يطلق الرصاص على جميع المعلمات بلا رحمة فدخل كريس بنظره هيبه وقال "امتاكد من انه قد بقي أحد ؟!"

قال نايل"بلا اشم رائحة فريسة جديدة"

صرخ نايل"انظر انها واحدة قد قلت لك ، قد كانت معلمة الانجليزي المختبئة تحت الطاولة ..يالها من مسكينة ...!

اثناء ذلك كانت معلمة الفقه ذات الصوت المبحوح في الحمام  ^-^

سمعت نفس الصوت فقالت"ياويلي ماهذا الصوت؟!"

جلست تفكر كيف ستخرج من الحمام فرات نافذة صغيره بالحمام فخرجت منها ونسيت بأنها بالطابق الثاني فسقطت وصرخت "اااااااااااااااااااااااااااااءء"

.................................................................

نحن من جهة اخرى

ملامح الخوف والرعب على الجميع ..

بدأنا نتحدث ونتذكر مواقف حياتنا ..

لأنها ستصبح نهايتنا بلا شك ..

كان فصلنا ملاصق لمكتب المعلمات فبالتأكيد سيقومون بقتلنا بعدهن ..

كانت هناك متطوعتان وهما فوفو  ورؤى اللتان بدورهما سيمسكان الباب بينما الجميع سيختبئ وتبقت بعض الطالبات وقالت هنوشا "هي ميمو →أنا.. لقد فتحنا شباك النافذه اقفزي بسرعه بما انك دائماً ما ترقصين بالفصل فبالتأكيد ستجيدين القفز واحضري لنا الأسمنت لكي نقفز عليه بعدكي..

قلت بسرعه"لاااااا لن أفعل ذلك هل جننت ؟!!

قالت "ارجوكي نحن نعتمد عليكي"

سمعنا إطلاق نار فهدانا قليلا ثم قامت بسحبي الا ان وصلت للنافذة وسحبتني للأسفل فسقط وصرخت"ااااااااااااااااااااااااه"

ثم زحفت بسرعه لإحضار الاسمنت وبينما انا كذلك رأيت شاباً وسيما من بعيد ...اوو لايعقل انه لوهان ..انه يتقدم نحوي ..

صرخت انقذني لقد حصل ب......لم اكمل جملتي الا وقد قام بإطلاق النار علي وادخلني بشاحنة كبيره مظلمه ....

صرخت الفتيات خوفا مما راتنه ... لم اتوقع بأنني ساكون اول ضحيه

.......................................................

كانت الفتيات خائفات بالفصل وقام الجميع بالاختباء الا التوام الاحمق غيدو ودوش لقد كانتن تشاهدن ماحصل لي ..

فقام فجأه بكسر الباب شاب وسيم انه لوي ....

صرخت الغبيات لوووووووووووي

كان مرتبكا هل يمكن ان يطلق عليهن النار ؟!

.......................................................

كانت معلمة الفقه ذات الصوت المبحوح عندما سقطت بادرت بالهرب وعلى طريقها رأت توب →من فرقه بيغ بانغ ..

كان يحاول إطلاق النار عليها وهي تقاوم وتضربه وتعضه فاخذت المسدس منه واطلقت النار عليه ...وقالت

عليك اللعنة ....مت ....

1D "MAFIA GANG"' EXOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن