Part 2
أصبح الظلام الدامس يسود المكان ..
ادخلت العصابه جميع طالبات فصلنا الى تلك الشاحنه السوداء المخيفه ..
بدأ اهالي الطالبات بالبحث عنهن لعلهم يجدنهن في مكان ما بينما معلمة الفقه ذات الصوت المبحوح عندما علمت بأمر الشاحنه والعصابه قامت بتتبعهم والذهاب خلفهم ..
اتصل الناس بالشرطه للقيام بالبحث عنا لكن لا من مجيب !!
فقد قامت الشرطة بالتهرب من البحث عنا بعدما سمعوا بأن عصابه مافيا قد قامت باختطافنا !!
استيقظت من غيبوبتي على صوت بكاء صديقاتي ..!!
لكن يبدو بأن هناك فتاه حمقاء وحيده لم تتاثر حتى !!
انها ايثاار !!
اقتربت منها وقلت :مابك لما لستي خائفه حتى ؟؟!
نظرت الي وقالت : ولما ساخاف اين الفائده من ذلك؟!
نظرت الى إلى الاسفل بيأس لكنها التفتت الي واكملت كلامها : هل تظنين باننا سنستطيع الفرار من هنا بسلام ؟! اذا ما وقع امر وحصل لي مكروه لاتقلقي وتمسكي بزمام الأمور وانقذي الجميع !!
نظرت اليها والدموع تملئ عيني "لما تقولين لي مثل هذا الكلام ؟ لما انا بالضبط !
ابتسمت ووضعت يدها على كتفي وقالت " لأنك الشخص الوحيد الذي أستطيع ان اثق به "
جلست افكر لما قالت لي هذا الكلام فالواقع لقد كنت خائفه عليها من ان يحصل لها مكروه .. لست خائفه عليها فقط بل لجميع صديقاتي وزميلاتي بالفصل ..
كنت افكر بالأفلام وكيف يستطيعون التصرف في مثل هذه الحالات فبدأت افكر بالقفز من الشاحنه لكن سيمو اكتشفت لاحقا بانها مغلقه بأحكام !!
جلس الجميع يبكي ويسب ويلعن بينما ايثار تدعي للجميع وتقول "لا فائدة من هذا .. فكروا بحل سريع !
وبينما هي تكمل جملتها اذ بالشاحنه تتوقف !!
نظرت كل واحده الى الاخرى ..
سمعنا صوت من الخارج .. فالواقع انها خطوات لشخص تقترب أكثر فأكثر محاوله فتح الباب الخلفي الذي نحن موجودات به !
فتح الباب تاو واخرج بعض الفتيات منه رأيته يأخذ يوشا ودوش
قمت بالصراخ عليه لكن لا من مجيب !
وااغلق الباااااب !!!
جلست ابكي وأقول لا فائدة من هذا سنموت لا محاله ..
وبينما انا كذلك نهضت امول وقالت هاي يا فتيات تشجعن لا مجال للاستسلام الآن سنفكر بطريقة للهرب واحضار زميلاتنا الاخريات !!
تشجع الجميع من كلامها انها ذكيه وتجيد الحلول في مثل هذه الأمور لا يسعني القول الآن الا بانها نعمة كبيرة بالنسبة لنا !
قالت " اعلم بانكن ستقلن عني باني مجنونه لكن كنت افكر باستدراج هؤلاء الشباب الينا حيث باننا سنقوم باغوائهم كي يخرجونا من هنا ..
قالت سوسو وهي تضحك" منحرررفه لم اظنك هكذا كيف فكرتي بهذا"
قالت لها بابتسامة وغمزت لها " خبره الم تعلمي ؟"
قلت لامول " حسناً ساقوم بالتضحيه اولا وساقوم بطرق الباب طرقا عنيفا لكي اقوم بالخطه "
نفذت الكلام وبدأت بطرق الباب ثم قام لاي بالصراخ وفتح الباب وقال غاضبا" ايتها المجنونه ماذا تريدين ساقوم بقتلكي ان لم تسكتي "
نظرت اليه وكنت خائفه ومرتعبه
فجهز بندقيته لكي يطلق النار علينا
كنا نغمض عينينا ونضع ايدينا امام وجوهنا خوفا من الالم*-*
لكنني سمعت صوتا مبحوحا يقول " ما اسمحلك ان تطلق النار على طالباتي هل تعرف الكف ؟! ساقوم باعطاءك لكمه قويه تنسيك من ولدتك !!
ادرنا وجوهنا فإذا بها انها معلمتنا ذات الصوت المبحوح ..
كان توب يشرب بيره في الخارج ويمسح على رقبته ويقول " اه ياله من الم اللعنه على تلك الغبيه "
وبينما هو كذلك شاهدها تهدد لاي فركض بسرعه صارخا " انها هذه لقد قامت بضربي ساقوم بقتلها فورا ..
نظرت اليه بسرعه وقامت بسحبي انا وايثار وايمي وحنين واخذتنا وركضنا بسرعه ..
لم احس بقدمي فقد كنت اركض كالصاروخ من الخوف انا والبقيه وبينما نحن كذلك لم يوقفنا سوﻻ سوى ذلك السهم الذي اخترق يد ايثار !!!
أنت تقرأ
1D "MAFIA GANG"' EXO
Fanfictionكالروتين المعتاد من كل يوم وفي يوم مشمس عادي ذهبت الى المدرسة ... فوقع مالم يكن في الحسبان ...