ذلك الكلام الذي لم اقله كي لايكسر قلب احد...قد كسر قلبي..
انت انسان دخل الى حياتي
لم اتوقع اني ساتعلق به..
واهم من اي شيى اخر. هو ان سعادتي تكتمل بسعادته...لا اريد سوى رؤيته بخير وبراحة البال....ابتسم حين ترى كلماتي..انا لااعرف الكثير عن الحب مااعرفه هو ان الحب هو ليس ان نحب فقط...انا استطيع ان احب ابي . امي .اخي .اختي ..لكن الحب هو ان نعشق ..
فالعشق هو درجات الحب العالية..
دردمت امامي كلمات عن الحب..احذر فانا اعلم ان كانت صادقة ام كاذبة..مهما كانت ..فانا اعلم كيف ستدخل لقلبي بسرعة..اعرف بشعورها ان كانت فواحة كرائحة الزهر🌷...سيستنشقها قلبي وغير ذلك مرفوض....
انتم لن تهتموا وانا لن اهتم...مااهتم به هو اني اعرف قيمتي ...
قيمتى في اني هدية ...من الله...او انني مفتاح السعادة لكم...انا مفتاح ذهبي جميل ..به اجراس تدق كلما اشتقت ألي فيا ترى هل سيدق الجرس يوما🔔🔔 فحافظ على الهدية 🎁وعلى المفتاح.🔑...
انا واثق من نفسي كثيراا في كثير من الامور احب ثقتي .
اذا وثقت بنفسك..لن تحتاج ألا لنفسك العزيزة..
......
انا شخص وحيد يجلس في مكان مظلم ..حتى اكتشف حديقة جميلة ..بدأت اقول هل انا في الفردوس...رائحة الزهور ...والاعشاب ونسيم الهواء ..كلها اطربتني...
لكن فجأة عدت لاقف بمكاني ..واقول ان كنت في الظلام ام الضياء فحالي لن تتغير...
انا لازلت وحيد....
لكن تجلس ..ليقترب منك احدهم ...ليلمس شعرك ويغطيك بحناه وينزع عنك الوحدة....يجعلك تنسيى انك كنت وحيدا....كلما تشعر بحاجته تحتظننه ..
لكن.........
هل ستعود للوحدة ؟؟هل ستتمناها يوما؟؟؟..
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
شخصتي مزآجية آحب العزلة بعيد عن بني البشر ......كأن لآشأن لي بكل مآيفعله البشر.... ربمآ أحدٌ منكم يعرفني من الخآرج لكن لآآحد أبداً يعرفني من الدآخل...
هذا هو اناا..
..الامل بالنسبة لي...
ان تنام وعينك مملؤة بالدموع
وتقول
(غدا اجمل).
.
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷موضوع للنقآآش!...
نظن أن حياة غيرنا افضل من حياتنا وغيرنا يظن ان حياتنا افضل من حياتهم !...
في الحقيقه هذا ...مثال خاطئ ...لا يوجد شخص افضل من شخص ...كلنا سواسية ...ومقارنتك حياتك بحياة غيرك هذا قانون خاطئ وليس طريقة للعيش!..
نقول أنّ البعض لا يهتم ومرتاحاً رغم مشاكلهِ....صحيح أنه لا يوجد من هذا القبيل لكن يوجد قلةً هكذا؟!!
#كيف_يعيش_مرتاحاً_رغم_مشاكلهِ؟؟!...حسناً أتعلمون كيف!؟
هذه القلة من الناس ؛ أختارت الرضا والقناعه بما لديها!
وهم يعلمون أن كل ما يحدث امتحان...
إذاً كلنا نعلم انا وانت وانتي والاف غيرنا ان الامتحان في الحياة نتعلم منه..صح؟!..
إذن هم يتعلمون!...يعتبرون ..ما يحدث لهم نعمة ! وليس نقمه!!
لماذا؟!!...
أقول لك لماذا؛-
لأن ما يحدث لهم يجعلهم يتعلمون..يفهمون...ويتجنبون الخطأ
برأيك أليست نعمه؟أن يرسل لك الله سبحانه وتعالى
اشخاص اعداءاً لك يراقبونك كي لا تخطأ؟!!!
أن يرسل لك الله سبحانه وتعالى
مصائب كي تتعلم؟!!....إذن كل ما يحدث ؛-
..نعمة.!!!وأن القناعه والرضا سعادة!...
كُن قانعاً كي ترضى .. و كُن راضياً كي تُسْعد، !
و ..من.لا يخطأ.فهو فاشل..ليس الكل...فهذا بنظر العلماء...!
.....
ارجو ان يعجبكم....
🌷🌹🌷❤🌷❤🌷❤🌹🌷❤🌹#Oz bezarius...
أنت تقرأ
Words scattered
Non-Fictionاحيانا صعوبه الشرح هي التي تجبرنا على الصمت لذا ادخلو لتعرفو مايحويه هذا الكتاب