بدايتي

176 7 0
                                    

كنت أحتاجك كثيرًا،أحتاج يداك على كتفي لأشعر أن كل شيء سيمضي،لكنك لم تفهم صمتي ولن تفهم إحتياجي إليك،لم تفهم سَكوتي ولن تفهم كلامَي هذا حتى.

انت اشبه بطفل قد اضّاع امه فكره وقلبه مشوش لايعلم اين يذهب او كيف يعيش ينهزم ويقع ثم ينهض لا ينتظر من احد المجيء إيليه لا يعرف ماذا يخبيه لهو قدره لايستطيع الوثوق باحد لكي لاينخذل وينكسر كبريائه بكل بشاعه قد تاخذ الحياه اقرب الناس إيليه ويتبلد كل احسيسه بالحياه قد يضنونه الناس متشائم لكنه واقعي اكثر ينضر للذين قد يبقون ويعرف بأن الرحيل لا محاله له بكل مره ياخذ درساً من الحياه ويتذكر بانه راحل ولا يريد ان يكسر قلب احدهم برحيله يبقا وحيداً بهاذهي  الحياه الراحله ان رحل شخص احببته وتعود بك الذاكره به فأدعي له حبك اقوى من انا ان تنساه.

‏لنتٌحدث عن الفن،عن كُتبك المفضله،عن الموسِيقى، لنتحدث عن الكون والفضاء، عن الموت والحياة،تجذبني النقاشات العميقة.

أنا موجود لكني معدوم الوجود.أنا أعيش بشكلٍ مُميت.أستيقظ لإنام.وأنام كي تراودني الأحلام.أعيش بين شِتات الظلام.وتلاشي الأمان.هدوء ليلي مُخيف.وضجيج صباحي مُهيب.أنظر إلي!انظر إلى سواد محاجري.اُنظر إلي جوف أضلعي لا يوجد حياة هنا في داخلي.أنا موجود بلا فائِدة.حتى الموت لا يُجيب.

فتحت ذالك الباب الكبير تركت بعضًا من أحلامي وتمسكت بأرادتي لكي اتعايش مع عالم جديد عالم بعيداً عن الصادقين بعيداً عن ذالك العالم الذي كنت افكر فيه فتحت عيناي لأستكشف عالماً كنت اعيشه ولم اتعايش معه الا بأفكار او بالاصح بالعالم الذي لطالما كنت اعيش به بعيداً عن الواقع لكي لا انصدم بعالم يملئ الحمقى واصحاب العقول الصغير كنت أرى كل شيء بزاويتين مختلفتان تماماً، لا اصدق كل الاحاديث.

وتاتي تِلك اللحظه,الوقت المُنتظر,الذي تعود بِه الى رُشدك,وتتسائل من يستحق أن يُرهق قلبك,أويدمع عيناك,فترجع قوي القلب,عديم الاهتمام,هادئاً,لاشي يربُك دقات قلبك,ولاشي يحزنك .

‏‏ألصمُود هوا أننيِ أفرط في إشّتياقي إليك وإستمعُ لكل أغنيِة تذكرنِي بك أخشى عليّك كثيراً في غيِابك ومع ذلك لا أرغبُ بِ ألعوده أبداً.

‏أحياناً أكون مُقتنعاً تماماً بأني غير مؤهل لأي علاقة بشرية.

‏لا أحد يستطيع هزيمتك إذا تعلّمت كيف تُدير لحظات ضعفِك ووقت فراغِك أن تبقى بنفس قوتك حتى ولَو كل شيء حولك يُجبرك على الإنكِسار.

يؤمنون بما يسمعون ويصدقون المظاهر قبل نوايا القلوب,يذمون شخص ويمدحون آخر,ولو سألتهم لماذا قالوا يقولون.

‏أسوأ ماقد يُصيب الإنسان أن يفقد شهيته في القول,في الضّحك,في إظهار ردات الفِعل,أسوأ ماقد يُصيبه أن يموت حياً.

‏ليل وقمر،والغِيم وأنفاس العُمر،وحلمٍ صغِير إني معك،أقرأ عيُناك وأسمعِك لحدُود الفجَر.

‏كن واثقاً بأنني حينما أدفن مشاعراً خلقت لك، لن تُحيى مجدداً ولو أبدلت نجوم السماء ليلاً ونهاراً .

‏هل ممكن؟ أن أحضىَ بيوم لـ أذهب إلي مكان لايوجد به احد و ظلامه يملاءَ أرجائه لـ أقضَي وقتي  بعيداً عن البشر.

إن الفرق بين العقل والقلب،كالفرق بين الجسر والبحر،الأول ينقذك،فأما الثاني،يغرقك.

لا يُوجد أسلُوب مُعيِن تتعَامل به مٓع جميٰع النَاس فهُناك أسلُوب سَافل للحيوانَات مِن البشر وهُناك أسلوب راقِي يُستعمل فِي الحَالات النَادرة فقط.

قرر الشيء الذي تريد،آمن بأن بوسعك أن تحظى به.آمن بأنك تستحقه،صدق أنه ممكن النسبة لك،ثم أغلق عينيك كل يوم لدقائق معدودة،وتخيل امتلاكك ماتريده بالفعل.عندما تنتهي من ذلك اجعل تركيزك على ماتشعر بالامتنان له بالفعل،استمتع به حقاً.ثم امض في يومك ودع الأمر للخالق وثق في أن الأمر سيتحقق لك.

الذي يُريد أن ينتصر في الحياة‚عليه أن ينتصر على نفسه وعلى خوفُه وكسله وأنانيته وتردده‚وأن ينتصر على المُحبطين ويثبت لهم أنه يستحق القمة.

​‏خلِف الصّمت,أروُاحاً كرِهت الحِديّث.

‏مستعد يوقف معاك بأصعب المواقف وفي جداً،اجتماعي طيب دائماً وفيهم شوية غرور،غالباً يمثل الاستغباء ولكن يضل فاهم كل شي.

يقودنَي الطريق لنهايته وينغلق مئه باب ويِنفتح باب واحد يدير ظهر ذالك الشُخص اللذي اعتبرته صُاحب زادني حزناً احسستُ بتفاهة الأشياء، بسُخافه الايام حين أعطيته شعوراً فوق حجمه.

لستُ أدري كم روحاً لدي أنا أتغير كل لحظة ‏دائماً أشعر بأني غريب لم يسبق أبداً أن ألتقيت بنفسي أو وجدتها.

بعض الغمُوض مطلوب إلى حد ما معنى أن تكون غامض أي أن هنَاك جزء خاص بك وُحدك لا يعرفه المقربوُن ولا يقرأه العابِرون.

دسستني في التراب حتى حين، وها أنا اليوم قد ظهرتُ من باطن الأرضِ كمعدنٍ نفيس كشجرةٍ مباركةٍ أصلها ثابت وفرعها في السماء، وها أنت تُريد أن تُحكم قبضتك عليّ من جديد، تحاول أن تُمسك بقلبي تارةً أخرى، فأقسو عليكَ كما قسوتْ، وأبعدك عني في لحظة ضعفك، كما أبعدتني عنك
ولم أبلغ الحب.
المُنتِـم.

‏ماعندي مانع في الإنسحاب فجأه وبلا أسباب منطقيه في أي أمرٍ كان .. لأن من صفاتي الثابته إني شخص ملول جدًا.

‏الحُرية هي أول خمس دقائق وُلدت فيها أبكي عارياً,بِلا اسم,بِلا خطيئة,بِلا توجهات,وبلا حِقد بشرّي.

‏تُحب المطر ولكن تستخدِم مَظلة لِلسير تحتِه،تَقول إنكَ تُحب الشَمس ولكِن تَسعى لـِ الظِل،وهذا مايُخيفني عِندما تَقول أنكَ تُحبني.

تكون محظوظ لما تلاقي شخص يستوعب تعقيدات عاطفتك وظرُوفك, يتفهم لحظات صمتك وضياعك الداخلي يغفر لك على طُول ويحميك بحب مضاعف.

‏قريبًا.. حين تكون الأمور بخيَر ستنظر إلى الخلف وتشعّر بفخر أنك لم تستسلم.

‏بلا أحدّاث وبلا حديث مُجرد هدوء لاأكثّر.

‏اسوأ شي بالحياة انك تكون شخص مزاجي، تفاصٌيل صّغيرة تخليك تبتسم،وتفاصيل أصغر ممكن تقلب يومك كله.

‏"لا أؤمن بالحقيقة القاطعة ,أنا ادرك ان المسمّى بالحقيقة مجرد منظور من زاوية مختلفة"
‏⁦‪
‏إكره الخطأ ولكن لاتكره المخطئ، أبغض المعصَية ولكن إرحم العاصَي، إنتقد القول ولكن إحترم القائل، فإن مهمتك أن تقضٌي على المرض لا على المريض.

ضحيتي انتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن