May 24,2017at 10PM :.
كوك : ايسل اذهبي للشجره بسرعه
ايسل : لا اريد انا خائفه
كوك : قلت اذهبي "بصراخ"
فتى1 : يبدو ان الطفل اصبح لديه حبيبه "قالها ليضحكمن معه بسخريه واستهزاء ليغضب كوك وتتحول عيناه"
كوك بأبتسامه جانبيه : ولو احببت ماذا ستستطيع فعله ؟
فتى1 : سوف احطمك .. لا احد يجذب الفتيات غيري
كوك : في كل مره انا من يهزمك ايها الكاذب
ايسل بسخريه: لا اعلم لماذا سيعجبون بك .. انت اقبح من قرد الغوريلا .. اعتقد انني ضلمت القرد لأنه اجمل منك "نزلت من على الشجره توجهت لكوك وامسك بيده" ارني ماذا ستفعل يا غوريلا "ابتسم لها كوك ونظر لهم "
فتى2 : اجعل العاهره التي معك تغلق فمها والا سيحصل شي ليس بالحسبان
ايسل: لن تفعلوا لي شي ، انتم لا شي
"قالت ليتقدم زعيمهم بغضب واختبأت ايسل خلف كوك وابتعدت ليبدأ قتالهم وكان كوك يتقلع ارقابهم واحد تلو الاخر وبلا رحمه ليموتوا جميعهم بشكل شنيع . غطت ايسل عيناها خوفاً من ذلك المنظر الذي يبدو اصعب من الجحيم .. نظر لها كوك وهي تحضن ركبتها لصدرها وتبكي بخوف فتوجه نحوها وامسك بكتفها "
كوك : هل انتي بخير ؟
ايسل : يدك .. يدك مليئه بالدماء ابعدها عني ارجوك
"نظر كوك ليده وتنهد وحمل ايسل وذهب بها لمنزل"
ايسل : سوف اذهب لأستحم فملابسي مليئه بالدماء
كوك : حسنا سوف استحم بعد انتهائك ؟
ايسل وهي تدخل الحمام : حسناً
"ضلت تستحم ايسل وعندما انتهت خرجت لتجد كوك ينتظرها امام الباب وعندما وجد انها خرجت اسرع لها بالمنشفه التي كانت في يده وغطاها من البرد "
ايسل بخجل : شكراً لك
كوك : لا شكر على واجب .. اذهبي وارتاحي وانا سأستحم
ايسل : حسنا
"استحم كوك وخرج ليجد ان البيت هادئ فذهب لغرفه ايسل ليجدها نائمه ونظر لرقبتها "
Jungkook .:.
ارى رقبتها الجميله وعروقها التي يتدفق ذلك فيه الدم الجميل كم هو مشهي .. هذا الدم وجبتي المفضله .. لا استطيع تحمل هذا الدم يسري في عروقها بدوم ان اخذ رشفه منه فيبدو انه لذيذ .. ما الذي تقوله جيون جونغكوك يالك من غبي انها فتاه "خرج كوك من غرفتها وذهب للمطبخ وفتح ثلاجته واخذ كيس من الدماء ووضعها في كأس وبدأ يشربها براحته وهو يتابع التلفاز .. شعر كوك بالملل فذهب لغرفته وحاول النوم وضل يتقلب .. فجأه طرق باب غرفته بطرق غريب ليسمح له كوك بالدخول فدخلت ايسل بخوف اليه وذهب اليه مباشره اليه على السرير وجلست بجانبه بخوف وعيناها متسعه ".
كوك : مابكي ؟ هل انتي بخير ؟
ايسل : لا انا لست بخير .. ذلك الفتى عاد من جديد في حلمي ويطاردني في احلامي .. ارجوك لا تتركني لا اريد الموت ارجوك "ببكاء"
كوك : حسنا حسناً اهدأي
"اخذها كوك في حضنه وضل معها الى ان نامت في حضنه بلطف كالأطفال ونام معها كوك لا شعورياً "
May 25,2017at 10AM
ان لم اعرفه منذ وقتٍ طويل لا يعني عدم ثقتي به او ثقتي بأحساسي أتجاهه وعدم تسِرعي بأي قرار يمكن له بتقدير مزاجي اقضِي معظم وقتي بعالم اعيشه بخيالي أرى نجوم مضيئه وكواكب جٌميله وابتسم عندما أتذكر ملامحك وتفاصيل احدث من ذاكرتي بكل تلك التفاصيل الجميله لم تغب عن بالي حتى بَعالمي وبأجرامي تمريني كحلم وترحلي كأحلام اليقضه هل كل من الممكن ان يكون الحلم واقعاً؟ ونعيشه بكل تفاصيه الحِلوه والمره.
أنعزل عن العالمم وابعد عقل وتفِكير بكل الاشيُاء التي حدثت اذهب بعيداً بتِفكيري لا أريد تخيل الواقع، لم استطع التخيل مثل قبل راسي يئلمني من أدراكي لواقع محُطم باشخاص ليسو كما اعتقدت لأنصدم باشخاص ليسُو بالاشخاص اللذون نعرفهم هل هم هاكذا من قبل ولم ادرك ذالك من قبل.
" امسك برأسه واصبحت هامداً لتفكبره وترديده لأقواله القديمه في عقله عن حزن ونظر للطفله النائمه بجانبه ونظر لشفتيها الرطبه ورديه اللون وتلك البشره التي تشبه الحليب .. ابتسم لا شعورياً واقترب منها ببطئ و حاول سرقه قبله منها ولكن لم ينجح .. استيقظت ووجدته في وجهها فتعجبت منه وقالت بخوف منه ورعب "
ايسل : هل كنت تحاول سرقه الدم مني .. هل تريد اكلي ؟
كوك : لالالا لا تفهميني خطأ لقد كنت - "قاطعته"
ايسل : ماذا كنت تفعل ارجوك اخبرني انك لا تريد ان تأكلني او تشرب من دمي انا خائفه !!!؟
كوك : انا لم اكن اريد انا اكلك او اشرب دمك .. لقد كنت احاول فعل شي اخر .. اقسم بهذا
ايسل بهدوء : اذا ماذا كنت تريد ان تفعل ؟
كوك : لا شي .. لن اقوله لك انه سر لنفسي
ايسل : لابأس اذا كان لن يضرني ولا يضرك .. سوف اذهب لأستحم "قبلته على خده بلطف وخجل وذهبت "
" امسك كوك بخده الذي قبلته فيه واتسعت عينيه وضل يحاول ان يستوعب ما كان يحدث .. عندما استوعب انزل رأسه وضحك بخفه وخجل ونهض وذهب للمطبخ واخرج كيس من الدم ووضعه في كأس وضل يشرب الى ان خرجت ايسل من الحمام فنظر لها وكانت لطيفه بملابسها الواسعه فكوك يحب الفتاه التي ترتدي الاشياء الواسعه لأنه يضنها لطيفه بها .. ضل يحدق بها .. جلست ايسل بجانبه وبادلته النظر ببرائه .. امسك كوك بوجهها بيديه الاثنتين واقربه لها وحدق بعينيها "
كوك : ماذا فعلتي بي يا فتاه ؟ .. اي نوع من الفتيات انتي ؟ .. هل انتي حقيقيه ام انه وهمي من الدماء ؟
ايسل بلطافه : اقسم انني لم افعل شي فقط استحممت .. انا فتاه صغيره .. انا حقيقه ولست وهماً
كوك : هل تسمحين لي بأخذ شي منك ؟
ايسل : اجل ولكن ماهو ؟
كوك : ليس مهم ان تعرفي فهو لن يضرك
ايسل : حسناً تفضل
" اقترب كوك بسرعه وقبلها فتوسعت عيني ايسل .. انتهى كوك من قبلته فأبتعد عنها بلطف وبطئ .. شعرت ايسل بالخجل منه فنهضت من المقعد وامسك كوك بيدها واعادها للمقعد واجلسها رغماً عنها فنظرت له بخجل وانزل رأسها .. حاولت ايسل ان تغير الوضع "
ايسل : ماذا عن عائلتك ؟ الن تحاول ان تقابلهم ؟
كوك : الم اخبركي انهم يعتقدونني ميت
ايسل : الم تشتاق اليهم
كوك : بلا .. ولكنني احاول بجهد نسيانهم
ايسل : لماذا ؟
كوك : لأنهم يحاولون نسياني لكي لا يحزنو علي ولماذا لا افعل مثلهم
ايسل : انهم سيفرحون لرؤيتك لذلك ارجوك افرحهم
كوك : لا اريدهم ان يخافو مني ويقولون: (كيف خرجت من القبر؟ ) .. اكرهه هذه الجمله ولو كانت على دم عنقي
ايسل : لقد اشتقت لعائلتي !! .. اريد امي وابي ~
كوك بتنهد : اه~ حسناً انهضي والبسي معطفك وخذي اغراضك سوف اخذكي الى عائلتك لتعيشي معهم
ايسل : ماذا؟ الن اراك مره اخرى ؟ السنا اصدقاء ؟
كوك : بلا بلا نحن اصدقاء ولكن انتي لديك عائله عليك ان تدهبي اليهم فأنهم يحتاجونكي
ايسل : لن اذهب بدونك .. تعال لمنزلنا .. يمكنك العيش معنا في منزلنا فأبي لن يمانع ابداً انه يحبني لن يرفض لي طلباً ابداً اقسم لك بهذا .. هيا تعال
" سحبته لأمام المنزل بعد ان اخذت اغراضها ووقفت .. البست كوك معطفه واعطته حقيبته المليئه بالملابس الخاصه به "
ايسل : هيا لنذهب !!
كوك : لا اعرف اين هو منزلك !!
ايسل : فقط خذني الى وسط المدينه وانا سوف ادل الطريق وسوف اذهب لمنزلي
كوك : حسناً
" اخذ الحقائب في يديه الاثنتين وركع "
ايسل : مابك ؟
كوك : اركبي على ظهري لا اريد ان تكوني بطيئه
ايسل : اوه حسناً " ركبت "
كوك : تشبثي بي وامسكي بي جيداً ارجوكي
" شدت ايسل بيديها وقدمها وضعت قدمها على جسد كوك ويدها حاوطت بها على رقبه كوك و وضعت رأسها على رقبه كوك ايضاً ليشعر كوك بأنفاسها في رقبته فأعجبه هذا .. انطلق بسرعه خياليه وفي ثواني اصبح في وسط المدينه واخذته ايسل لمنزلها ودخلوا .. رأى الاب ابنته فأسرع لها وحضنها بقوه وبكى والام كذلك فنظر الاب والام لكوك "
الاب : ايسل ؟ من يكون هذا ؟
أنت تقرأ
ضحيتي انتي
Vampireأنا موجود لكني معدوم الوجود.أنا أعيش بشكلٍ مُميت.أستيقظ لإنام.وأنام كي تراودني الأحلام.أعيش بين شِتات الظلام.وتلاشي الأمان.هدوء ليلي مُخيف.وضجيج صباحي مُهيب.أنظر إلي!انظر إلى سواد محاجري.اُنظر إلي جوف أضلعي لا يوجد حياة هنا في داخلي.أنا موجود بلا فا...