"عرفت ايسل ما هو عمل كوك وحاولت ان تقنع والديها بالأمر فسمح له والدها "
كوك : شكراً لك يا ابي .. ايسل هل تريدين القدوم معي ؟
ايسل : ابي هل تسمح ؟
الأب : اجل اسمح انا اعتمد على كوك البطل
كوك : شكراً لك..اذا ايسل اذهبي وجهزي نفسك "قالها برجوليه ومع ذلك الجسم الضخم جعل جسد والد ايسل يقشعر و والدتها ايضاً من الخوف ولكن ايسل لم تفعل لأنها اعتادت عليه وعلى رجوليته فجهزت نفسها ونزلت له خرجو من المنزل وذهبو "
كوك : لقد احرجني ابيك بالأمس بسؤاله لم استطيع ان اجيبه بشكل جيد وانا متأكد انه بدأ يشك بي
ايسل : صحيح لقد شك بك واخبرني بالأمر
"ذهبو للبحر و كانو يمشون عند البحر"
كوك : دائما ضني بمحله
ايسل : اذا انا افكر بشيء الأن ماهو يا قارىء الأفكار
كوك ينظر لعينها ببرود : تفكرين بي
ايسل : واو انت شبح كيف يمكنك معرفه هذا ؟!
كوك ينظر للبحر : انا مصاص دماء مختلف عنكي
ايسل : صحيح "قفزت على ظهر كوك بقوه وكوك لم يهتز ولم يتحرك حتى فقط كان صلباً جدا"
كوك و يده بجيبه : علي الذهاب لأنهاء مهمتي التي بدأت بها بنفسي .. "انزل ايسل من ظهره وحملها كالعروس"
لا اريد ان تتأذي بسببي ابيك يعتمد علي لذلك اذهبي لمنزلي وانتظريني الى ان اعود .. قد لا اعود حتى
"نزلت ايسل بخوف"
ايسل : لماذا ؟ الى اين ستذهب ؟ وماذا ستقصد بأنك لن تعود ؟ الن اذهب معك ؟
كوك : لا استطيع اخذك معي هذا خطر .. ربما اموت انا
ايسل تبكي : لا لن تموت لن تفعل "حضنته وتشبثت فيه"
كوك : ايسل ارجوك ابقي في منزلي سوف احاول العوده
ايسل تبكي : خذني معك لن اجعلك تذهب وحدك .. خذني
كوك : هل ستبقين هادئه ؟!
ايسل : اجل
كوك : حسناً سوف احاول حمايتك هيا اصعدي على ظهري لكي نذهب لهم
ايسل : حسناً "صعدت على ظهره وفي ثواني وصلو للغابه و بينما تلك العصابه تنتظر كوك ان يأتي ومعهم زعيمهم الأقوى من بينهم و هذا ماجعل كوك خائفان يأخذ ايسل معه فهو خائف ان يحدث لها شي من زعيمهم .. فكوك يعرف و يوقن ان زعيمهم اقوى بخمس مرات منه لذلك هو قرر ان يقاتلهم ولكن ماذا عن ايسل ؟! .. ذهبو للغابه ووجدو العصابه تنتظرهم وزعيمهم يحلق في السماء وينظر لهم ولكن كوك لم يهتم لأمره "
كوك ويده بجيبه : مرحباً "ببرود وعينان نائمه"
رجل من العصابه: مرحباً ايها العاشق .. عل وقت بغرام هذا الفتاه البشريه ؟
"نظر لها كوك وعي مدمعه العينان وسحبها لحضنه"
كوك : اجل انها حبيبتي "نظرت له كوك بصدمه وبادلها كوك بنظرات بارده"
الرجل : اذا سنستمتع بشرب دمكم اليوم "صفق بيده" رائع بما انه زعيمنا معنا فأعتبر نفسك في عداد الموتى
كوك : لماذا لا تقولك انك لا تستطيع مواجهتي وحدك !
الرجل : لأنني اريد ان اتشارك طعامي مع اخوتي
كوك بأبتسامه جانبيه بارده : ههه اذا حاول
"ما ان انهى كوك كلمته بدأ الرجل بالهجوم نحوه فسحب كوك ايسل لخلف ظهره وبدأ يقاتل الرجال كلهم الذين هجمو عليه ويحمي ايسل في وقت واحد فأنتهى منهم في ثواني وتبقى فقط الزعيم .. زعيم العصابه نزل من الأعلى ببرود لكوك "
الزعيم : لقد اعجبني ادائك
"وضع كوك يده بجيبه ووقف ببرود ويتكلم ببرود"
كوك : لا احتاج لسماع رأيك لأنني اعرف هذا
الزعيم : يبدو ان دمها طعمه لذيذ "ينظر لـ ايسل"
كوك اخذ ايسل لحضنه : ان حاولت لمسها قصصت رقبتك ورميتها للكلاب الهائجه في الغابه بلا رحمه
الزعيم يقترب : ما اسمك ايتها الجميله ؟!
"تخبأت وحضنت كوك وحشرت نفسها في صدره "
كوك يهدأها : سوف تكونين بخير لا تخافي
ايسل حضنته بقوه بخوف وتبكي بلطافه : احميني منه
كوك : سوف افعل لا تخافي
الزعيم : يبدو ان الصغيره خائفه مني .. لماذا يا لطيفه ؟
ايسل ووجهها بصدر كوك : لأنك قبيح و متوحش
كوك : ههههههههه ايسل ستكونين بخير لا تخافي
الزعيم : ماهذه الثقه ؟ ماذا ان قتلتك ؟
كوك ببرود : قتلت رجالك في ثواني ولا اقتلك انت ؟!
"بدأ بدم الزعيم في الغليان بغضب من كلام كوك فأنقض على كوك وبدأ بضربه بقوه على اضلاعه وكسر اضلاع كوك .. شعر كوك بألم لكن لم يكن يتوقع انها كسور فأنقلب كوك عليه وبدأ بلكمه في وجهه وعضامه وفي كل مكان من جسده فأسدح كوك الزعيم ارضاً من ضربه .. وقف كوك على قدميه والزعيم تحته وقف كوك فوقه وبدأ يقفز بدون رحمه وامسك برأس الزعيم بقدم و قفز على رقبه الزعيم و امسك برأسه ولوى رقبته وامسك بعشره ورقبته وخلع رأسه عن جسمه .. غطت ايسل عيناها خوفاً من المنظر الذي تراه بينما كوك يمسك برأس الزعيم ورماه ارضاً امسك بيد ايسل وذهب لمنزله.. دخل كوك ورمى نفسها على الأريكه بتعب وألم من اضلاعه"
كوك : ماهذا الألم ؟
ايسل : هل انت بخير ؟
كوك : لا اعلم
"امسك كوك بقفصه الصدري وبدأ يتفحص اضلاعه ومن خلا لمسها اكتشف انها مكسوره وللتو يعرف هذا "
كوك بأبتسامه بلهاء: لقد كسرت اضلاعي
"فتحت ايسل فمها وصرخت صرخه بسيطه وجرت نحو كوك"
ايسل : هل انت بخير ؟ "تتفحص جسده"
كوك : لماذا انتي خائفه هكذا انها مجرد كسور
ايسل : لماذا تقولها على انها شي سهل
كوك : انه بالفعل سهل
ايسل : غبي هيا للمستشفى
كوك : لا انا لا اذهب للمستشفى لأنني ان فعلت سوف يكتشف الكل انني مصاص دماء عن طريق دمي
ايسل : حسناً تعال انا سأفعل
" اقترب منها كوك لكي تساعده .. اخذت علبه الأسعافات وبدأت تضع ضمادات على اضلاعه وكوك يشاهد التلفاز بملل عندما انتهت ضربت كتفه (ملاحضه : كوك عاري الجسد حالياً) حضنت ايسل كوك وهو عاري الجسد"
ايسل : اتمنى ان تبقى بخير دائما
كوك : الم تلاحظي ان جسدي عاري "ببرود"
ايسل ابتعدت بخجل : اسفه
كوك : ههههههه تعالي "اخذها لحضنه واستلقى وهي بحضنه .. شعر ايسل بالأحراج قليلاً ولكن اعجبها الوضع فأستسلمت ايسل ونامت في حضنه ونام هو كذلك"
أنت تقرأ
ضحيتي انتي
Vampireأنا موجود لكني معدوم الوجود.أنا أعيش بشكلٍ مُميت.أستيقظ لإنام.وأنام كي تراودني الأحلام.أعيش بين شِتات الظلام.وتلاشي الأمان.هدوء ليلي مُخيف.وضجيج صباحي مُهيب.أنظر إلي!انظر إلى سواد محاجري.اُنظر إلي جوف أضلعي لا يوجد حياة هنا في داخلي.أنا موجود بلا فا...