1

11.5K 122 8
                                    


1_هربت يوم زفافها

تمكنت جيسي من استئجار طائرة خاصة صغيرة بما تبقى لديها من نقود.

شدت حاشية قبعتها لتغطي عينيها,وتخفي معظم ملامحها اما شعرها فجمعته في عقدة واخفته عن الانظار .

ارتدت معطفا عاديا اسود اللون فوق سروال اسود,ولم تضع ,اماريج,اي مساحيق زينة او مجوهرات فهي لاتريد ان تجذب الانتباه اليها....

لو نظراليها ربان الطائرة عن كثب للاحظ لون بشرتها الشاحب وارتجاف يديها وهي تمسك بحقيبتها الوحيدة الصغيرة لو انه فعل للاحظ ايضا النيران المشتعلة في عينيها الزرقاوين والتصميم الشديدالواضح في ذقنها المرفوع .

دفعت جيسي مبلغا كبيرا من المال من اجل ذلك ذلك بالتحديد رفضت ان يقدم لها اي شراب منعش بهزة مختصرة من راسها .

بعد قليل ستهبط الطائرة في صقلية مجرد التفكير بذلك يجعلها تشعر بالمرض والغثيان حاولت ان تهدئ من تسارع نبضها .

اغمضت عينيها ومالت الى الوراء على مقعدها وراحت تتنفس بعمق لاشيء سيوقفها,فلا احد يتوقع حضورها مرت ستة اشهر ........ستة اشهر تعلمت خلالها ان تعيش بمفردها......

لااسماء والهوية ولا ارتباطات .......عاشت مجهولة الهوية كي تحمي نفسها اما الان فها هي تعود الى صقلية .اماريج


هذه الجزيرة السابحة في البحر المتوسط اشبه بالجنة لكنها بالنسبة الى جيسي مجردسجن فكرت وهي تتحرك بقلق على مقعدها ,قريبا جدا ستقوم بما يجب عليها القيام به.

اما الان فكل ماتريده هو ان ترى امها مرت ستة اشهر على غيابها....

سار مساعد الطيار الى مؤخرة الطائرة وقال:

سنهبط في غضون خمس دقائق انسة بركلي ! ثبتي حزام الامان جيدا ستكون السيارة بانتظارك كما طلبت.

تحد ث باللغة الانكليزية بنبرة ثقيلة فاجابته باللغة ذاتها متجنبة ان تفضح طلاقة لسانها باللغة الايطالية .

للحظة قصيرة فكرت بما ستقوله الربان لو عرف هويتها ثم رفعت كتفيها بلا اهتمام مؤكدة لنفسها ان لامجال لذلك ابدا لاشيء في اورقها الثبوتية سيكشف عنها.

هز مساعد الطيار راسه قائلا:

_فابين !اتمنى لك رحلة امنة.

رحلة امنة؟!

اكتشفت جيسي ان فمها اصبح جافا بسبب الخوف ازداد توترها ما ان هبطت الطائرة محدثة سلسلة من الارتجاجات وضعت يديها على حزام الامان ازالته واجبرت نفسها على السير الى الجهة الامامية للطائرة.اماريج

ستسير الامور على مايرام! قالت ذلك لنفسها بحزم وهي تنزل الدرج لتسير على درج الطائرة.

حب يموت مرتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن