6

4.6K 65 6
                                    


جمد ريكو مكانه وبدا التوتر واضحا على وجهه وهو يقول:

_لا اصدق اننا نتبادل هذا الحديث في متجر للثياب.

قالت جيسي وهي تشعر فجاة انها سعيدة:

_هذا متجر صغير,توقف عن الاحساس بالضيق فانا سعيدة لانك تراني جذابة هذا ماارايده.

_لكنك رحت تبكين في غرفتك ليلة البارحة بسبب ذلك.

_لا بل بكيت لانك غادرت واتبعدت عني ريكو! والان ستاخذني الى متجر للثياب الداخلية النسائية.

_ثياب داخلية نسائية.

مرر ريكو اصبعه داخل ياقة قميصه وتلفظ بشتيمة ثم قال:

_جيسي.......!

احبت جيسي حقيقة انه فقد القدرة على التفوه باي كلمة,وقفت على اطراف اصابع قدميها,ثم ابتسمت وهي تهمس في اذنه:

_هل ستعطيني محفظتك ام تفضل ان ابحث عنها بنفسي.

اخرج ريكو بطاقته المالية وسلمها الى الموظفة.

_لاتفكري بارتداء هذه الثياب خارج البالازو.

قال ذلك بنبرة قاسية لكن جيسي ببساطة ابتسمت وهي تمر امامه لتلتقط الكومة الصغيرة من الحقائب والاكياس انه يجدها جذابة....ريكو فعلا يجدها جذابة!

هو لايرغب بذلك بل يرغب في التفكير بان الزوجة موجودة فقط لانجاب الاطفال.لكن هذا لايغير حقيقة انه يعتقد انها جميلة بهذه الثياب بل جميلة جدا كل ماعليها ان تفعله الان هو ان تخفف من شدة تزمته,وان تقنعه ان شعوره بالانجذاب نحوها امر مقبول جدا.

_كم يبعد ذلك المطعم؟

_انه فوق التلة المناظر هناك رائعة.

بعد ان اختارت مجموعة من الثياب الداخلية بدلت ثيابها في المتجر فارتدت الفستان الاحمر المليء بالبقع البيضاء.

استبدلا سيارة الليموزين بسيارة رياضية من نوع ماسرتي عمل ريكو على قيادتها بمهارة جلست بارتياح ثم ابتسمت وهي تشعر بالرياح تتلاعب بشعرها المتطاير على وجهها.

_مااجمل هذا الشعور !عشت حياتي مقموعة لكنني اعمل على تخطي ذلك الان.

قالت ذلك بمرح ثم حدقت به بدلال وهي تضع يدها على كتفه.

_لاحظت ذلك.

_هذا امر رائع جدا لانني استطيع القيام بامور جديدة.

توترت عضلات كتفه القوية تحت اصابعهاوهو يقول :

_اي امور جديدة بالتحديد؟

_لافكرة لدي فانا لم اكن حرة يوما لافعل مااحب القيام به.

ذكرها بنبرة قاسية كالفولاذ :

حب يموت مرتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن