Chapter 4|Justin|✅

4.2K 283 32
                                    



ذهب ديلان من عند والدة و هو متخذ قرار...انة سيفعل ما في وسعة ليرفع رأس اباة..مهما كلفة الامر..

Selena's P.O.V

ذهبت انا و تاي الي المدرسة و اخبرتها بالحقيقة كلها و لما لا اريد هاري ان يعرف اني معه بنفس المدرسة...

دخلت مع تاي الي معمل الكيمياء..وجدت تاي هاري معنا بالصف فذهبت له لتشتته عني و لأنها معجبة به لذا لما لا؟

ظللت استمع للدرس الملل و اقوم بالتجارب و لكن لفت انتباهي هذا الزين..يجلس امامي مباشرتاً و يرمقني بنظرات غريبة..خفت ان يكون تذكرني و انني شريكة سكن هاري..انا لا اريد ان تتدهور علاقتي بهاري..انتهت الحصة و ذهبت الي مكان فارغ بالمدرسة..كان وقت الاستراحة و وجدت هاري و تاي مندمجين فلم اشئ قطع عليها هذه الفرصة..

جلست علي الارض و بدات بالرسم وانا اغني..دائماً ما كانت امي تجعلني اغني حينما تديق بي السبل..ظللت اغني..انا امتلك صوت عذب و مريح ولكن لم يسمعه احد غير امي و ابي و تاي مرة بالخطأ..ظلت تحاول اقناعي بأن اغني ثانيتاً و لكني ارفض و بشدة...

تمتمت بأغنية عزيزة جداً علي قلبي...

Feeling like I'm breathing my last breath
Feeling like I'm walking my last steps
Look at all of these tears I've wept
Look at all the promises that I've kept

I put my all into your hands
Here's my soul to keep
I let you in with all that I can
You're not hard to reach
غنيت هذا المقطع و الدموع تتجمع بعيناي..و فجأة سمعت صوت رجولي و لكنة عذب جداً...يكمل الاغنية قائلا..

And you bless me with the best gift
That I've ever known
You give me purpose
Yeah, you've given me purpose

فوجئت من انه قد سمع غنائي..

"من..!" قلتها بصوت عالي الي حد ما..
انتظرت و لكني لم اسمع رد..
ذهبت بأتجاة الصوت و وجدت شاب ذو شعر اشقر و عينان لم استطع تحديد لونهم..ابتسم لي و مد يدة لي..

"صوتك رائع يا فتاة اهنيكي.."قالها بأبتسامة و مدح..

ابتسمت بتوتر و خجل "شكرا لك.."

"جاستن..جاستن بيبر.." قالها بهدوء

"سيلينا جوميز.."

"تشرفت بمعرفتك سيلينا.." قالها بأبتسامة و هو مازال واقف امامي..

"الشرف لي جاستن.."قلتها بدراما ليضحك هو

واو..ما اجمل ضحكتة بحق..

The writer's P.O.V

كانوا يمزحون سوياً و يتحدثون..و لم يكونوا يعلمون ان هناك من يراقبهم بغيرة شديدة و سخط..يتمني ان يذهب ليكسر عنق ذاك الجاستن لأنه فقط...منافسة..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تمر الايام..و الشهور..و بالكاد السنة الثانوية ..و نستطيع قول ان تاي و هاري اصبحوا ثنائي رسمي...لم تعد تعمل تاي لقضاء وقت اكثر مع هاري..فهي لم تكن تحتاج العمل اصلاً..تطورت علاقة جاستن بسيلينا..و اصبحوا افضل اصدقاء..علاقة تاي و سيل لم تعد مثل قبل فتاي اغلب الوقت مع هاري و اصدقائة و جاستن و سيل سوياً..و لكنهم لا يزالوا يسكنون سويا الثلاثة..و برغم من ان سيل لم تتحدث لزين مطلقاً الا انها تشعر بالسعادة عند رؤيتة او ذكر اسمة...لم تقل سيل لهاري انها معهم بالثانوية..و قررت سيل الذهاب للجامعة و العمل فقط و تحسين قدراتها الغنائية..

اتي وقت حفل التخرج لهم و اصبحوا يقذفون بقباعاتهم وسط ضحكات الجميع و فرحة الطلاب و دموع الاهالي..

صعد هاري علي المسرح لقول كلمة وداع لمرحلة المدرسة بشكل عام و لانة كان كابتن كرة القدم فكان يجب علية قول هذه الكلمة..

"رغم اني سعيد جداً انني انتهيت من مرحلة المدرسة بعد كوارث و افعال مشاغبة كثيراً..الا اني اقسم ان هذا اليوم غريب..انا اشعر بالحزن و الفرح بنفس الوقت..الفرحة لاني انهيت تعليمي المدرسي اخيرا و سوف اصبح و اخيراً بالجامعة..و سوف اصبح رجل..الا انني حزين جداً لتركي لهذا المكان الذي نشأت فية منذ طفولتي الي اليوم الذي اصبحت بة رجل...انا حزين حقاً لتركي لخرانتي..لغرفة الاحتجاز التي اقضيت بها اغلب وقتي هنا..
قهقه الجميع علي جملة هاري الاخيرة وسط دموعهم..و اكمل قائلاً

"و لكن برغم كل هذا لقد احببتها بحق..احببت الكافيتيريا..احببت ميس آني صاحبة الكافيتيريا و الوجبات رغم اني كنت ازعجها..و لكني اقسم اني احبك يا امرأة و اتمني مواعدتك في المستقبل..
قالها هاري بنبرة جادة و هو يخبط بيدة علي الطاولة التي امامة وسط ضحك الجميع..و اكمل..

"هذه اخر مرة يا شباب سنقف في هذا المكان كطلاب...عندما نخرج من هذا الباب لن ندخل لة كالسابق..و ان دخلنا سنكون كزوار لا اكثر...لن ندخل كطلاب بعد اليوم..اصبحنا رجال و فتيات ناضجات..لا اعلم متي اصبحت هنا اخر ما اتذكرة اني كنت اشاهد التلفاز وانا بالخامسة و ها انا هنا...لن انسي خزانتي..لن انسي المدير..مستر هنري..رغم اني لم اجتمع معك علي الخير ابداً و لكني احبك جدا...احببت كل طاولة و شخص هنا...وانا لن انساكوا ابداً..احبكم جميعا و شكرا لكم"

قالها هاري بأبتسامة و نزل من السلمة القصيرة وسط التصفيق الحار و ابتسامات المعلمات و الاهالي و دموعهم ايضاً..

كانت تقف سيل من بعيد تراقب الموقف و تبتسم بألم..لم تستمتع هي قط بكل هذا..كانت ترتدي سيل سروال اسود جينز ديق و تيشيرت اسود و جاكيت اسود و حذاء "بوت معرفش اسمة بالعامية" جلد اسود و ترفع شعرها كذيل حصان للاعلي و فقط ترتدي ملابس التخرج...

"الاسود يليق بكي.."قالها احد متمتماً و هو يلزق ذقنة الخشنة برقبتها مما ادي الي ارتعاش جسدها و ارسال الفراشات لمعدتها...

التفتت سيلينا بفزع لتجد زين راكباً دراجة نارية اسود فخم و يرتدي مثلها و اعطاها خوذة امان و ارتدي هو واحدة و اشار لها بالصعود..

انبهرت سيلينا و بشدة من تصرفة فهذه اول مرة تتعامل معه..و لكنها اومأت بهدوء و خلعت هدوم التخرج خاصتها و ارتدت الخوذة و صعدت ورائه...

جلست بهدوء
"تشبثي بي سوف ننطلق.."قالها بحماس..
تشبثت بة كم قال و يداها حول معدتة و اقتربت منة قليلاً لتشعر بدقات قلبها تزداد و الفراشات تأتي لمعدتها ثانيتاً..

----------------------------------------
اتأخرت شوية😂
رأيكم؟✨
⚠️دعم ارجوكوا⚠️
توقعاتكوا؟

The Invisible Girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن