الجزء الثالث (الاخير)

154 12 6
                                    

( التف حول نفسي واغني كأني امي ،كأني طفلي
كأني الشخص الوحيد المتبقي لي )
                                         اقتباس
بعد مغادرت صوفيا بفتره ليست بالقصيره بدأت انا اجمع بعض الدلائل والاشياء التي سمعتها من ماثيو عن كرستين ومدى تشابه كرستين وصوفيا ومن ثم لمعت لي فكره غريبه لكنها تفسر كل تلك الاحداث
صوفيا غير موجوده ...
لا اعلم كيف اقول ذالك ان كان ماثيو يتوهم كيف رأيتها انا واستشعرت وجودها كل الطعام الذي كانت تحضره معها كان ماثيو يأكله فعلا حقا لا اعرف لكن كل ما اعرفه هو ان صوفيا غير موجوده صوفيا هي كرستين ذاتها  صوفيا تشبه كرستين!
صوفيا كان عمرها واحد وعشرون عام هو نفس عمر كرستين حين اختفت .
صوفيا اختفت في فصل الشتاء وهو وقت اختفاء كرستين .
والاكثر غرابه هو ان ما ثيو اعتاد على الجلوس في اخر مكان التقى به  كرستين  وهو ذات المكان الذي اختفت فيه صوفيا بين زحام مدينة ليون .
وعيون صوفيا التي كانت تشع حبا واشتياق لماثيو كان هذا واضح عليها ودعت بعيونها كما فعلت من قبل كرستين .
حين تشاجر ماثيو مع صوفيا كان جميع الناس يشاهدون ماثيو يحدث نفسه لا احد معه هذا مااتضح من خلال نضراتهم وتسائلاتهم .
هل جن ماثيو وبدأ يرى اشخاص غير حقيقيون لا اظن ذالك ؛لو كان هذا ماحدث لما رأيت صوفيا انا
اعتقد انا ان صوفيا هي شبح كرستين قد تكون كرستين قد تعرضت لحادث وماتت دون ان يعرف احد ذالك .
قال ماثيو بانه بأن كرستين زارته بالحلم واخبرته بأنها لاتستطيع تركه مره ثانيه وتذهب اخبرته بأنها ستأخذه معها .
في الصباح لم يستيقض ماثيو من نومه حين وصلت الشرطه كان ماثيو قد فارق الحياة فعلا .
بقيت اتسائل هل ماثيو هو من مات فقط ام اننا قد متنا معه ؟نعم متنا معه!
من سيرغب بقبعه مهترئه وقميص بالي لا احد يريدنا بعد ماثيو هو صاحبنا الوحيد كماكنا نحن له. لكن مدينة ليون الكبيره هذا كثيرا ما اطلق عليه اسم المدينه الزهريه لما اراها اليوم سوداء لاحياة فيها .
غادر ماثيو دون ان يعرف حقيقة صوفيا او شبح كرستين ....
                              تمت

القبعه المهترئه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن