الطلق

467 28 11
                                    


و بعد وقت قصير وصلنا لقد وجدت السيدة بيون تنتظرنا.
اليسدة بيون: أهلا أحباء
أنا :أهلا أمي
السيدة بيون :لماذا تأخرتما
بيكي:لقد كنا لدي عمل أمي.
السيده بيون: حسنا
Pov you
و بعدها جلسنا نتبدل لاحدث لكن لحظة أن بيكهيون شارده الذهن منذ أن وصلنا حتي إنه لم يتحدث معي أبدا منذ أن كنا في البيت
End pov
قاطع شورد السيد بيون :هي إلي الغداء
إتجهنا جمعنا إلي طولة الطعام لقد كنا نأكل حتى قلت السيدة بيون: بيكي أنا أىريد أن أرأي أحفادي .
لقد شهقة أول مقماة أمي بذكر لاطفل قما بيكي بإعطاء الماء وأردف
بيكي:مازال الوقت مبكرا (ببرد).
لقد صدمني بتلك الكلمة لقد كان دايما يطلوب مني أن نقوم بجلبي لاطفال لكن كنت إتحجاج بغرظ  عمله لكن هذا لا يعني إن لم أمارس معه لقد مرسنا أكثر من مرة قاطع تفكرء صوت أمي:أين ذهبت .
أنا بتوتر:كنت أفكر بلأطفال.
أول مردفة بهذه كلمة حتي سمعة صوت قهقهتهم لعنة لقد فكرء بنحرف .
Pov baek
لقد لحضة عليها شردها المستمر أنا أعرف أنها تريد أن تعرف سببا تغيرء المفأج لكن أن لا أستطع البوح بأمرء حامل تايون لقد تغيرة حياة 360درجة أن أتصرف معها ببرودء حتى تحرهني سوف يكون صعبا .
End pov
بعد مرور أسبوع.
لقد تغيرء بيكهيون معي كثيرا لكن لا عرف السبب لم أعد أره لقد أصبح يأتي متأخر ويخرج باكرا أنا لم أقل لكم عرفة اليوم إن حامل أن مسرور لقد فكرة أنه يمكن أن يعود بيكهيون مثل قبل لقد فتحت التلفاز في غرفة المعيش  .
عند بيكي.
لقد تدمرت حياة لقد وقعة علي أورق الطلق لقد كان أمرء صعبا ولقد أرسلته لها أنا أعرف أنها سوف تنصدم لكن أنا لا يمكنني القول غير كلمة أسف أنا أحبك أتمنا أن تسمحني هذا و بنفس اليوم سوف أعلن خبرء طلق وموعداة لتايون لعنة عليك تايون أنا سوف أدمرك مثل مدمرتي حياة سوف تعرفين من بيون بيكهيون.
عندك
لقد كنت أشهد تلفاز حتى جأء رئيس الخدم لقد كان حزين مدء لبعض الورق  إستغربة لامرء لكن كانت الصدمة لقد كانت أورق الطلق هذا غير صحيح لا مستحيل أخذة الهاتف لقد كانت يدي ترتعش ودمع أخذت مجرأه علي خد لقد كان لا يرد جلسة علي كنبة وضعة يدى علي بطني حتي سمعة خبر موعدة بيون بيكهيون لكيم تايون وخبر طلقه لقد كان يخونيني لم إستطاع فعلا شي سو أخذء أورق الطلق و توقعهم و سوعدي إلي غرفة و أخذ ملبس وخروج من هنا.
عندء بيكي
بعد هذا صعدة إلي سيارة و تجهة نحو منزل علي أمل تودعها وصلت صعدت بسرعة إلي هنك لكن لم تكن هنك ولقد أعطني الخدم  أورق الطلق لقد كانت موقع و أردف
رئيس الخدم: لقد باكة كثيرا
أومة له وصعدت إلي غرفة لقد كانت كئيبا وقفة أتذكر كل لحظة معها لقد أحسسة أن كل  شئ أنتها جلسة أبكي وأنا مسك صورة زفافينا
عندك
لقد أتجهة إلي بيت أبي طرقة الباب ففتحة الخدم.....

My Husband is a Traitorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن