مقدمة الرواية

7.2K 268 72
                                    

أسم الرواية:BTS In Army
أسم الرواية بالعربي:بي تي أس في الجيش
نوع الرواية:رومانسي ، مغامرة ، قليل من الكوميديا
أسم الكاتبة:Nora elmasry

أبطال الرواية
أمبر ليو
ضابطه في الجيش مجتهده وتبلغ من العمر 25 عام وهي صارمه وماهرة في القتال وأستخدام الأسلحة وقد حازت علي عدة جوائز تقديريه.

مين يونغي ويعرف بأسم شوقا
عضو في فرقة BTS ويبلغ من العمر 24 عام وموقعه في الفرقة رابر ويستطيع تلحين وكاتبة الأغاني و طعامه المفضل اللحم ويحب الكلاب من نوع Welsh corg وأخذ الصور و اللون الأبيض ورقم 3.

كيم نام چون يعرف بأسم راب مونستر
قائد فرقة BTS وموقعه في الفرقة رابر ويبلغ من العمر 23 عام و هو يستطيع التلحين وكاتبة الأغاني ومن هوايته كرة السلة ويحب الموسيقى و الجو الصافي ورقم 1 وتصفح الانترنت وهو دائم الصراخ على اعضاء الفرقه.

كيم سوك چين يعرف بأسم چين
عضو في فرقة BTS و يبلغ من العمر 25 عام وموقعه في الفرقة صوت رئيسي ووجه الفرقة و هو يحب الطبخ واللون الوردي و الكلاب و رقم 4 وضوء الشمس في فصل الربيع.

چونغ هوسيوك يعرف بأسم چي هوب
عضو في فرقة BTS و يبلغ من العمر 23 عام و موقعه في الفرفة راقص و رابر ويستطيع التلحين و هو يحب الكلاب و اللون الأخضر ورقم 7 و فصل الربيع و يلقب بالام المتذمره في الفرقه لانه دائم الملاحظه على الاعضاء و يكره العمل خارجاً.

بارك چيمين يعرف بأسم چيمين
عضو في فرقة BTS و يبلغ من العمر 22 عام وموقعه في الفرقة راقص و فوكالز وهواياته الرسم والرقص وهو يحب اللون الأزرق المضيء" الفاتح" و رقم 3 و الطقس المشمس و البارد و ارتداء سماعات الاذن و الاستماع الى الموسيقى.

چيون چونغ كوك يعرف بأسم چونغ كوك
عضو في فرقة BTS و يبلغ من العمر 20 عام و موقعه في الفرقة ماكني و فوكالز و رابر و راقص و الوانه المفضلة الأحمر والأسود والأبيض ويحب الرسم ورقم 1 و الطقس المشمس مع النسيم البارد و هو اكثر الاعضاء أهمالاً في النظافة و عندما يغط في النوم يصعب ايقاظه بسرعه.

كيم تاي هيونغ يعرف بأسم ڤي
عضو في فرقة BTS و يبلغ من العمر 22 عام وموقعه في الفرقة فوكالز ويحب اللون الأبيض و الأسود و الجو المشمس والبحث عن الاغاني الجيدة التي لا يعرفها الناس و رقم 10 و فصل الخريف وهو من محبين الصراخ.

بي تي أس في الجيش || BTS In Armyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن