فوت قبل ما تقرأون بليييييز
و تجاهلوا الاخطاء الإملائية
______________________________ظخلت الى ذلك البيت الكبير و وجدته جالس على الاريكة يضع يداه على دقنه بهدوء
جي وو: لماذا احظزتني لهنا؟ ماذا تريد مني تكلم بسرعة!
ديهيون: هل اتيتي الى هنا بمزاجك السيء حتى تفسدي نهاري؟ اوه عفوا اقصد ليلتي.
جي وو بملل: يا الهي كم أنت مضحك! و الآن انا سأذهب*قالت بغرور* أنت تعلم يجب أن احظر لزواجي!
ديهيون ضحك بسخرية: هههه أنت فعلا مضحكة، هل تعتقدين حقا انكي ستتزوجين من تايهيونغ؟
جي وو بغضب: طبعا سأتزوجه هو خطيبي الآن، و سنتزوج بعد أسبوع!
ديهيون نهض و نظر اليها بهدوء: انت تعلمين جيدا أن هذا الزواج لن يمر على خير و ستحدث مصيبة كبيرة ستفسد كل خطتك، أنا انصحك أن تتوقفي الآن قبل أن يفوت الأوان و يحدث شيء سيء.
جي وو صرخت بقوة و التوتر واضح في صوتها: ما دخلك أنت!؟!؟ صحيح أن حياتك كلها افسدت بسبب المؤامرات التي كنت تعملها ضد اخوك! ام يجب أن أقول لصالح اخوك؟
ديهيون فتح عيناه من الصدمة: أ...أنت ماذا تقولين؟ أم ماذا تعلمين؟
جي وو ابتسمت جانبيا: هل كنت تعتقد أن لا احد يعلم الحقيقة غيرك أنت؟ هل تظن أنني لا اعلم ما حدث قبل 13 سنة؟ صحيح أنك اخفيت كل شيء و جعلت الكل ينسى، و لكني اعلم كل شيء! اعلم كل الحقيقة التي عملت جاهدا حتى لا يتعرف عليها احد! و إن كنت لا تريد أن افضح كل شيء أمام العالم انصحك أن تتركني و شأني!
ديهيون رفع يده قاصدا ضربها لكنه توقف في نصف طريقه و شد على اسنانه بقوة: لا تفكري في أي لحظة أن تفتحي فمك الملعون! لأنني وقتها اعدك انني ساقتلك و لن يبقى منك اي شيء!
جي وو شهقت بخوف و ابتعدت عنه
ديهيون صرخ بقوة: اخرجي من هنا! اخرجي فورا!!!
عادت الى الخلف بسرعة و خرجت راكضة
جي وو: كيم ديهيون لن اتركك تفسد كل ما عملت عليه!Flash back
جي وو خرجت من المكتب و هي تبتسم بسعادة: و اخيرا ستكون لي كيم تايهيونغ!
...:و ماذا إن رفض؟
جي وو: ديهيون هذا أنت. ..
ديهيون: أنت تعلمين جيدا أن تاي لن يتقبل الزواج منك مهما حدث، فهو لديه حبيبه جونغكوك.
جي وو: و ما دخلك أنت؟ هذا الموضوع لا يخصك
ديهيون اقترب منها و همس بأذنها: ستكون مسرحية زواجك مع تايهيونغ ممتعة جدا...
جي وو ابتعدت عنه: ماذا تنوي أن تفعل؟
ديهيون ضحك بسخرية و مشى نحو الخارج: من يعلم؟End flash back
في بيت جين
يوجيوم: كاي هيونغ لقد اتيت!
مارك: بامبام سأقتلك! اين كنت؟
بامبام اختبئ خلف كاي و همس بخوف: لقد كنا امممم... في الحقيقة كنا...
مارك كان سيتكلم لكن تاي قاطعه
تاي: و ماهي قصة هذا الزواج؟ و ما دخل ديهيون؟
كاي: في الحقيقة لا نعلم كل شيء، لكن في احد المرات التي كنت فيها مع ديهيون صادفته يتحدث مع تلك جي وو.
جيمين: و لكن ألم تكن تلك الشريرة في امريكا؟
جين: نعم لقد ذهبت قبل سنتين...
أنت تقرأ
احببتك لاكرهك
Romanceلا يمكنني نسيان تلك اللحظة التي تدمرت فيها كل السعادة بالرغم من انني احببتك فاليوم انا اكرهك