~1~

171 6 0
                                    

#وجهة نظر ماديسون

مرحبا . اسمي ماديسون داڤنبورت . ابلغ السادسة عشر . وهذه صديقتي چيد *من ليتل ميكس*

"مادي مادي ، لقد دخل !!" قالت چيد مشيرة لذاك الفتي الذي احبه .

حسنا في الواقع انا ليس لي اي حصص مشتركة معه لكن انا اعلم انه بصفي وانه ابن مدير المدرسة السيد ديسموند ستايلز .

انه مسكين حقا لا تظنوا انه ابن مدير المدرسة لذا هو يمشي ويدعس الاخرون ... لا لا لا !!

انه لا يسلم ابدا من بين ايدي الناس !!

هناك المتنمرون يضربونه وبعضهم يود ان يصبح مثلي من اجلهم و الفتيات ... اقصد العاهرات يعرضن عليه جسدهن .

ستسألوني لما ؟؟

لأنه غاية في الجمال ، شعر مثالي ، عيون مثالية ، شفتان مثاليتان ، يدان مثاليتان ، ارجل مثالية . هو حقا مثالي !!

لكن الجميع يود استغلاله وهذا بشع في حد ذاته .

فقط لو اعرف اسمه .

حسنا نحن الان في بداية يوم جديد .

رن صوت المدير سيد ستايلز في صالات المدرسة قائلا :

'ارجو الانتباه التام . لقد تم تغيير جدول الحصص للصف الاول بسبب شكوات بعض التلاميذ . يرجي علي التلاميذ بالصف الاول الحضور الي مكتبي واستلام جداولهم . شكرا لوقتكم'

شكوات التلاميذ ؟؟ هو يقصد ابنه اكيد ...

لكن انا اتساءل لما لا يساعده والده بالأمر ؟؟

توجهت الي المكتب ودفعتني چيد لأصطدم بظهر ضخم .

هل هو ظهر ذاك الفتي ؟؟

"انتبهي يا فتاة" قالها الاستاذ براوني .

نظرت لجيد نظرة حقد .

"ما بكي يا فتاة ؟؟ ظننته هو . تعلمين يرتدي ثياب رسمية وبذلات" قالت چيد ودون ان ارد دفعتني نرة اخري

"چييييد اقسم لكي ان لم تكفي عن دفعي للناس سوف ..." لم اكمل كلامي لأنني وجدت زوج زمرد يحدق بي .

"اسفة هي اسقطتني" قلت له بهدوء .

"لا مشكلة" قالها بصوت ثقيل مبحوح هادئ ومنخفض مما جعله مخيف .

"آنسة نيلسون" نادت استاذة مارجريت التي لا نعرف لها اسم أخير .

ذهبت چيد لتستلم جدولها .

"هناك عدة جداول متشابهة بالضبط اتمني ان نحصل عليها ثلاثتنا" قالت جيد وارتني جدولها

"ثلاثتنا ؟؟" سألتها بتعجب فنحن اثنان منذ الاعدادية

"قصدت ذاك الفتي ستايلز" قالت وغمزت وانا ادرت عيناي واستدرت لأخفي وجنتاي الحمراء .

"سيد ستايلز ، سيد هوران ، آنسة داڤنبورت" نادت استاذة مارجريت عليّ وعلي ستايلز وعلي نايل .

نايل هو فتي يحب چيد لكنه اخبرني ان لا اخبرها .

هو خائف من الاعتراف لها لأن الكل يعلم ان چيد نيلسون تصد الرجال ولا تواعد الفتيان .

بينما انا آخذ جدولي يدي لمست يد ستايلز .

انها ناعمة مثل ايدي الاطفال .

كفه كبير لكن رقيق .

يا الهي ما هذا !!

رفع نظره لي وابتسم وظهرت غمازتين علي وجنتاه وذهب .

ذهبت خلفه والجرس رن ثم اتجهت ل چيد وذهبنا للحصة الاولي حيث ان هناك حصة واحدة في الجدول فقط لسنا معا كل يوم وهي حصة الفيزياء عندي بينما عند چيد هي الفلسفة .

_______
نيو ستوري !!
انچوي
ڤوت اند كومنت بليز
Love Ya So Much 💕💖💓💗💘💝💞💟

ستايلز الثانوية | Styles High (H.S)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن