لم يكُن يومًا جيدًا أبدًا لهانبين، فهو يستمر بالتفكير بعمق لدرجةِ أنهُ لا يشعُر بأحد!"هانبين-شي، لدينا حفلة اليوم فيّ بيت جو هيوك بمُناسبة عيد ميلاده! وأنت مدّعو ويجب أن تأتي!" كان هذا الفتى كمّا لاحظهُ هانبين، من أتباع مينسوك الذي جيسو يكون تابعًا لهُ أيضًا.
إبتسم هانبين بسُخرية وقال: "وآه، ما سرُ هذهِ الصّداقة المُفاجأة؟"
"لا حقًا لقد أخطأنا وظننا السوء بك، نريدُ الإعتذار منّك بقدومّك إلى الحفل.." أجاب الفتى بإرتباك.
"اسمع يا هذا.. أنا لستُ أحمقًا كيّ لا أعلم أنكم تدبرون مكيدةً لإحراجي أمام جميع الحضور. أخبر قائدك الطفل أن هذهِ تصرفات أطفال لا تليقُ بأشخاص في السابعة عشر من أعمارهم!" قال هانبين بسُخرية ونهض من مقعدهِ مُتمتمًا بـ :"مُقزز"
بينما الفتى وقف مُحرجًا من نظرّات الطلاب التي توجهت عليه.
***
"يا كيم هانبين! ما الخطأ معك اليوم؟" صّرخ بوبي الذي إنزعج من شرّود هانبين المُستمر.
"ما الخطأ معيّ هيونق؟" سأل هانبين بغباء.
أغمض بوبي عينيهِ بقوة مُحاولاً تمّالك نفسهِ قبل أن يلكمهُ في وجهه الجميل، لقد أصبح هانبين مُستفزًا وبشّدة.
"أنت الذي تعّرف ما الخطب اللعين الذي يجعلك تبدو كالأحمق الآن، وتجعلنيّ أودُ أن ألكم وجهك وأطعنك حتى الموت!" تحدث بوبي بنفسٍ واحد، مما جعلهُ يتنفس بقوة في آخر حديثه.
"آه، أنا آسف .. فقط لم أنمّ جيدًا بالأمس." قال هانبين وهو يفرّكُ عيناه بخفه.
"لا بأس، تبقّت حصّة واحدة فقط وبعدها يمكنكّ أن تذهب وتحضى بنومٍ عميق." قال بوبي بلُطف بينما يمسحُ على رأس هانبين الذي إبتسم لهُ فورًا.
تحدث بداخلهِ:
كيف يُعقل أن يكون هذا الهيونق اللطيف قدّ فعّل شيئًا سيئًا! هذا مُستحيل!***
[ بعد إنتهاء الدوام المدرسي ]
"إلى اللقاء هيونق! سأذهب لأنام." صّرخ هانبين ورّكض إلى الخارج.
بينما بوبي كان ينظرُ نحو ذاك المُختل كما يقول وهو يبتسم.
مشى بوبي إلى البوابة التي خرج منها للتو، ولكنهُ توقف بصدمة عندما رأى أولئك الأشخاص الذين ليس من المُفترض أن يكونوا هُنا!
وفي الناحيةِ الأُخرى هانبين الذي كان يُراقب كُل شيء!
****
تشابتر مُفاجئ، حتى أنا صدمت نفسي 😂✨المهم، سويت حساب على صراحه، حكون مُمتنة لو كتبتوا أراءكم بصّدق عن كتابتي💗 -بإحترام-
biisswag.sarahah.com
( الرابط بتحصلوه بالبايو ) 💫
سنة دراسية جديدة سعيدة وجميلة ويسيره بإذن الله على الجميع❤️.
أنت تقرأ
Fly Away | Double B.
Fanfiction"لنُحلق بعيدًا هيونق، كلانّا يعلمُ أننا لا ننتمّي إلى هذا المكان." - كيم هانبين. - لا تحتويّ الرواية على علاقات مثّلية أو BxB.