- ٤ -

452 33 15
                                    


فيّ تلك اللحظة تمامًا، شعّر هانبين بأن رغبتهُ الشّديدة بالنوم تبخرّت تمامًا.

ولم يستطع أن يمنع نفسهُ من اللحاق ببوبي الذي بعد أن رأهُم تنهد وسارّ نحوهم بخطواتٍ سريعة بينما يلتفتُ يمينًا ويسارًا ليتأكد من عدم وجود أحدهم.

بينما هانبين يختبئ خلف سيارةٍ كبيرة، سمع صّوت بوبي قائلاً: "ما الذيّ جاء بكُم مرةً أُخرى؟"

"لا نستطيع التحدُث هُنا، لنذهب إلى مكانٍ آخر.." تحدّث واحدًا منهم، وكان ذو صوتٍ ضخم وأجش.

لم يستطع هانبين النظر إليهم خوفًا من أن يروه، لذلك بقيّ ثابتًا في مكانهِ.

"لنذهب إذًا.." قال بوبي بملل بينما هانبين أراد أن يصفعهُ على غباءه!

كيف يُفكر أن يذهب بمُفرده مع ما يُقارب خمسّة رجال مُخيفين بعضلات مفتولة!

***

تحرّك بوبي ليّركب السيارة مع أؤلئك الأشخاص، بينما هانبين الذي فور معرفتهِ بأن صديقهُ العزيز ذاهبٌ معهم، أوقف سيارة أُجره بعيده قليلاً عن موقعهم ثُم ركب مُنتظرًا تحركهم.

عدةّ دقائق ثُم أنطلقوا لينطلق هانبين خلفهم.

كان هانبين خائفًا، متوترًا وقلق! لم يّكُن من الأشخاص المُحبين للمغامرة والقيام بأشياء جديدة غريبة.

ولكن لأجل بوبي قد يفعل أي شيء..

***

[ بعد مرورّ ساعة كاملة]

توقفّت السيارة التي يتواجد بها بوبي أمام منزل خشبي قديم! يبدو متهالك وبالكّاد يغلقُ بابه.

ترجّل بوبي أولاً وخلفهُ الرجال ثُم دخلوا إلى الداخلّ، أنتظر هانبين خمسة دقائق ثم ترجّل أيضًا.

بدأ يمشي بحذر نحو ذلك المنزل حتى توقف أمام الباب، لم يستمع لأي أصوات لذلك قررّ الدخول.

فتح الباب المتهالك ليُصدر صريّر خفيف جدًا، أغمض هانبين عيناهُ بخوف وضرّب جبهته.

بقّي مُتجمدًا مكانهُ بخوف، ينظر اللحظة التي يُقبض بها عليه..

ولكن لحُسن حظه لم يحدّث هذا، لأن أصواتهم بالداخل عالية جداً ليسمعوا هذا الصّرير.

جلس هانبين، وفتح فتحة صغيرة ليرى منها موقعهم، ولحسن الحظ لم يكونوا أمام الباب مُباشرة، بل كانوا بالداخل في غرفة أُخرى.

دخل ببطئ ونسيّ الخوف الذي كان بداخله وأراد فقط أن يدخّل ويُساعد بوبي.

في تلك اللحظة تماماً تعالت الأصوات بالدّاخل ليذعر هانبين مُعتقدًا أنهُ قد حدث شيءٌ ما لبوبي.

ركض بسرعة إلى تلك الغرفة ليفتح الباب ببطئ لمساحه بسيطة جدًا تسمح لهُ بالنظر جيدًا.

ولكن فور أن رفع رأسهُ لينظر صُدم تمامًا من الذي يراهُ بالداخِل!

••••

مرحبًا !!

يس اتز مي🙈 تأخرت كثير مره جدًا صح؟

أنا آسفة بحجم الدنيا حبايبي🙁⁦♥️⁩

وإن شاء الله ما يتكرر التأخير مره ثانية.

ياريت يا لطيفات لو تتركوا تعليق لطيف زيكم بدال كلمة "كملي"💯💙.

أتمنى عجبكم التشابتر.

روحوا زوروا صفحتي وخذوا لفه على أعمالي الأخرى إذا عجبكم هذا العمل.

كل الحب⁦♥️⁩

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 20, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fly Away | Double B. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن