CHAPTER «6»

38 3 1
                                    

"We Gotta Get Away From Here"...
➿➿➿➿➿➿➿➿➿➿➿➿➿➿➿
*Restaurant's Girl P.O.V*
خرجت من تحت الطاولة بعد ما حصل وجدت هذا السيد الذي كاد يبيت هنا ملقي علي الارض ركضت نحوه "سيدي..ايها السيد الظابط؟..لا يمكنكك فعل هذا هنا يا سيدي!!..لما هو نائم بينما يأكل النقانق بحق السماء؟" قلتهاا و انا احركه حتي يستيقظ ثم امسكت بالهاتف "مرحبا؟..هل هذه الشرطة؟..هناك ظابط فاقد للوعي هنا..لا ليست حادثة بل....تقريبا هو نائم..اسمع!! انه يشخر..لاا!..ليس ثملا..هذه قصة طويلة..لقد سقط ف النوم فجأة"...
*في مكان اخر*
*مركز الشرطة*

يدخل هذا الشخص الي المركز و هو يضع يده في جيب بنطاله.."مرحبا..السيد محقق جرائم القتل!..صباح الخير... سمعت ان رجالك فقدوا المجرم من امام اعينهم!!..لقد اكتشفت ذلك فحسب من الجريدة...اتسائل ماذا حدث؟!" قال هذا السيد الغريب للمحقق ليام و هو يضحك.."اليس ابنك متغيب عن المنزل؟!..لقد هرب من البيت منذ ثلاث ايام اليس كذلك؟" قالها ليام و هو يبتسم بشر و الاخر يفتح فمه بذهول "كيف عرفت ذلك!!؟" قالها ذلك الشخص و هو ينظر لليام بتفاجئ "انتم ايهاا المحققون ماذا تفعلون؟..افعلوا ما بوسعكم لتجدوا ابن رئيسكم الذي يعاني من مرحلة مراهقة صعبة" قالها ليام بتفاخر و هو ينظر الي رجال الاخر ثم اكمل "اذا لم تستطيعوا العثور عليه تعالوا و اطلبوا المساعده ف اي وقت" قالها و ابتسم ابتسامة انتصار ثم نظر الي هذا الغريب و قال " طاب يومك" و اكمل بابتسامته ثم ذهب و تركه يستطيع ان يسمع صوته و هو يصرخ ب " انه يستفزني للغاية"..

*في المكتب*

"هناك محقق نام ارسلوا بعض الرجال للعثور علي هذا الفتي الصغير..ما اسمه" ياتي صوت المحقق من المكتب "اسمه جون ماكي..سوف ادفع لك ثلاثون الف دولار اذا عثرتم عليه" ياتي صوت رجل من رجال هذا الشخص الغريب الذي كان يتحدث توا مع ليام من الجهة الاخري من الهاتف...
"انتماا!!...انسوا امر ابني...و حاولوا العثور علي نقطة ضعف ذلك الوغد" قال رجل الاعمال الشهير ماكي ستون..

يصعد ليام السلم ثم يظهر له مساعده زاك الذي ينتظره "لوي توملينسون؟؟" قال ليام و هو يذذهب الي مكتبه " انه هنا كما طلبت سيدي" قال ةاك و هو يدخل مع ليام مكتبه...
" انظر لي!!...هل حصلت علي نوم جيد و انت نائم علي الارض بالمطعم؟..كان عليكك فحسب البقاء هناك عدة ايام..يالك من مجنون غريب الاطوار!!" قالهاا هاري بصوت عالي و هو يمسك بقميص لوي و يرجعه الي الخلف و يجذبه الي الامام ثم تدخل نايل و قال "كل ما تفكر به هو الامساك بالمجرم بنفسكك للحصول علي كل الفضل" و هو ينظر الي لوي باستنكار ثم اكمل هاري و قال "اجل..لقد فقدت عقلك بسبب جشعك..انت تعمل في الشرطةة الدورية لما تسعي خلف هذه القضية" و كل هذا و لوي بدون اي تعبير علي وجهه حتي دلف ليام الي المكتب و اعطاه لكمة علي وجهه ثم نظر له لوي بدون تعبير...

Your Perfect Imperfictionsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن