الجُـزْء الأَول.

55 9 6
                                    

نيويورك,3:28 ,منتصف الليل
-
وِجهة نَظر ايملي:

اقود سيارتي في الشوارع المظلمة..
ارتجل منها بعد ايقافها،التفت للمنزل لأجده يحترق!!

ابدأ بالصراخ، لا اعرف لماذا..اتحرك ناحية المنزل بينما احاول الدخول لكن هنالك اناس تمنعني

"انتي السبب!"

"يجب علينا قتلك!"

اراهم يتحركون نحوي،احاول الفرار لكن قدماي لا تحملانني،ثم ابدأ بالصراخ...

الهث في محاولة لأدخال الأكسجين لرِئتاي بينما انتفض على السرير،عيناي فتحت على مصرعيها بينما جسدي المتعرق يتمسك بالسرير، انظر حولي بإضطراب،انا لازلت في غرفتي!!

اتنهد بإرتياح كونه مجرد كابوس،فالحقيقة هذا الكابوس اصبح يراودني كثيراً فالآونة الاخيرة

انا بالفعل اعاني من الكوابيس لكن هذا الكابوس يبدو حقيقي وهذا يرعب اللعنه بداخلي،انظر لساعة الحائط لأجدها تشير للثالثة والنصف،اتنهد بينما اتمدد على سريري مجددا داعيه ان لا يراودني ذلك الكابوس مجدداً.

7:34 صباحاً

استيقظت على صوت كارول التي تتحدث بالهاتف،يا إلهي الهمني الصبر.

"نعم بعد غد،فالمساء تق..."قاطعتها برمي الوسادة لتصطدم بوجهها.

"ايم؟ماللعنة!!"قالت بانفعال بينما تضع يدها على الهاتف،"اصمتي اريد النوم"تكلمت بينما اضع وسادتي الأخرى على وجهي...اعني انا بالفعل استيقظت،لكن لابأس بقليل من النوم صحيح؟

تنهدت بعد ان عادت كارول للتحدث،القيت نظرة للساعة،همم ليس مبكراً للغاية.

نهضت من فراشي الدافئ بتكاسل بينما اتمتم لكارول عن كم هي مزعجة لتعطيني اكبر ابتسامة مستفزة لديها.

"كيف كان نومك؟هل راودك ذلك الكابوس مجددا؟!"
تساءَلت كارول.

"كالعادة"قلت بلامبالاة بعد ان بصقت الماء فالحوض،اكملت"هي يحاولون قتلي،ابدء بالصراخ
بلا بلا بلا ثم استيقظ، اتعلمين؟ لقد بدأت اعتاد على هذا الشيء،لم اعد اخاف منه"قلت وانا اعلم او كلانا يعلم انني اكذب في عدم خوفي منه.

"نعم نعم انتي لا تخافين"قالت بينما تهز رأسها بسخرية لأقلب عيناي،افتح خزانتي لآخذ اول ما تقع عليه عيناي،بنطال اسود مع تيشيرت رمادي،جيد

ارتديت حذائي الأبيض قبل ان اخرج انا وكارول من غرفتنا المشتركة،بل من المبنى اجمع

كارول هي افضل صديقة يمكن يحصل عليها احد،هي من ساعدتني في مشاكلي،حين لم يكن لي حول ولا قوة،فهي الشخص الاول الذي عرفته او بعد ان فقدت ذاكرتي،ببساطة...هي كل شيء بالنسبة لي.

ماضِي سَيِّء[H.S].حيث تعيش القصص. اكتشف الآن