مقدمة : توضيح

228 38 19
                                    

بسم  الله  الرحمن  الرحيم

لكل كاتِب زهرة يَنشُرُ عبقها الأخاذ ليكون كلماتِه،  لكن يوجد من ساقهم ذاك العبق نَحو  العلا متجاهلين ما في الحضيض من جهل،  متسلحين بالعلم و الأمل.

وَ بطبع التناقص البشري ينتابنا ذلك الإحساس بالرغبة في كشف سرهم،  لكن التألق بأناملنا نحن!  لذا لنسمع موسيقى أناملهم تعزف مقطوعات مِن النجاح في "مقابلات الواتباد العربي" .
...

أهلاً  و  سهلاً  بكم  أيها  الأعزاء  و  طاب  يومكم  بإذن  المولى  عز  و  جل.

يسعدني  إعلان  بدء  فكرة  هذا  الحساب  المسمى pogpes  ، أو  ما  يرمز  لـ "صحفي/ة  الواتباد  العربي".

و  كما  كان  واضحًا  في  الوصف ، فإني  أفضل  إخفاء  هويتي ، لذا  لا  تسألوا .

على  كلٍ لتسمي  باسم  الرحمن  ثانية  لنبدأ  شرح  الفكرة -بسم  الله  الرحمن  الرحيم- .

هذا  الحساب  يهدف  إلى  إعطاء  طرق  بسيطة للنجاح  من  خلال  إجراء  مقابلات  مع  الكُتاب  العرب  فقط  من  دون  مراعاة  إن  كان  الكاتب  مشهورًا  أو  لا .

و  قد  قمت/نا  بصنعه  للفائدة  العامة  للقراء  لمعرفة  نصيحة  كُتابهم  المفضلين ، إذ  في  النهاية  توجد  فقرة "كلمة  للقراء" .

و  أما  عن  الأسئلة فهي  تخص  الكتابة طبعًا  و  يتراوح  عددها  مِن 10 أسئلة  و  فوق  ذلك .

يمكن  للقراء  إبداء  آرائهم  و  مناقشتها  مع  الكاتب ، بشرط  أن  تمنشن  حسابه في  أول  رسالة  لينتبه .

و  في  نهاية  كل  بارت  يمكنكم  إقتراح  كُتاب  يمكن  إجراء  مقابلات  معهم.

و  أظن  أن  هذا  كلُ  ما  في  جعبة pogpes لهذة  اللحظة .

#دمتم  بخير .
5/6/2017

مقابلات الواتباد العربي .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن