Zayn's POV
دخلنا المشفى و صعدنا لغرفة زوي.
"ادخل انت اولاً ثم نادنا، لكن ما هذه الضوضاء!"قالت امي بتعجب.
"سأرى"قلت و انا اقترب من الباب.فتحت الباب و دخلت لأجد الرفاق جميعاً هنا و كل واحد يفعل شيئاً.
من يتحدث مع زوي و من يجلس و يتحدث مع الآخر و..ماذا؟! چاستن و ايڤا يتبادلان قبلة.
و...يالهى لوى يقف على يداه و الينور توبخه و نايل يقفز بالهواء و هو يفتح ساقاه ثم وقع على ليام و اليس.
ايللي تضع شيئاً لمادى بعيناها، ماذا كان اسمه؟ ماكسرا او ساسكارا شيئاً كهذا، و بنفس الوقت تتحدث مع زوي.
هارى و برينت يتحدثان، اراهن انهما يتحدثان عن *كيف رفعت شعرك بهدا الشكل* اجل فهما يهتمان بشعرهما جداً.
الجميع يفعل اشياء غريبة.
انهم حقاً حمقى.
وجدت الطبيب بالداخل يقف بجانب زوي يفعل شيئاً بالجهاز بجانبها.
"يالهي انتم مزعجون جداً لا اعلم كيف تتحملكم معها، ماذا؟! يا فتى هل تظن نفسك بالسيرك؟"قال الطبيب بعد ان التفت للوى ثم حرك رأسه بفقدان امل و خرج.
"زييين"وجدت زوي تنادينى و ترفع يدها فقهقهت و ذهبت لها.
"حبي كيف حالك"قلت مقهقهاً.
"انا بخير، اخبرنى هل صالحتهما؟"قالت بصوت منخفض فاومئت انا مبتسماً لتتسع ابتسامتها بِراحة.
"جيد اين هما؟"قالت مبتسمة.
"ها هما،امي، ابي"ناديت عليهما ليأتيا، فهما كانا قد فتحا الباب و واقفان منصدمان.
"ماذا؟ من احضر والداه هنا؟"سأل لوى الذى مازال يقف على يداه.
"برينت هل احضرت ابي و امي!"قالت ايڤا سريعاً بعد ان فصلت قبلتها مع چاستن.
"انهما ابي و امي"قال زين بضجر.
ترك الجميع ما كان يفعله و التفتوا لأبى و امي الذان جاءا لي انا و زوي.
أنت تقرأ
Can we? |Z.M|
Fanfiction-زين..ليس لدى احد سواك..انت كل حياتى،ارجوك لا تتركنى -سوف اظل معكِ حتى النهاية