ليفاي "انا لن افعل شيئا ولكن عقابا للذي قلته لي أردت تعذيبك "
"حسنا ستذهب للملك و ستقول له انك لن تعمل لدي بعد الان اريد ان ارى رده فعله"
ايرين في نفسه "ربما سيرضى الملك على هاذا"
قال ايرين بأبتسامه "حسنا"ذهب ليفاي وتبعه إيرين الي غرفه الملك طرق ليفاي الباب ودخل استغرب إيرين من امه التي تكلم الملك
قال "امي ماذا تفعلين هنا"
كارلا "نحن سنذهب الى بلده اخرى لهاذا أردت ان آخذك "
إيرين "لماذا"
كارلا"والدك سيذهب ليشتغل هناك سنذهب معه"
ليفاي في نفسه "لا يستطيع مع من ساعبث سأمِل"
ليفاي "تستطيعين تركه هنا لماذا تاخذينه"
كارلا "لا أستطيع سأشعر بالقلق وولدي بعيد ""عني إذن جلالتك هل ستسمح بأن يذهب معي "الملك "اجل لا نحتاج له"
ابتسم ايرين بنصر
ليفاي"ابيي لماااذا"كارلا "حسناً بني سنذهب الآن"
نظر ايرين الى ليفاي بابتسامه "حسنا ""وداعا سموك "
ليفاي يكاد ينفجر "سأريك"
"ابي ماذا عن الحفله"
"ستلغى"ذهب ايرين وفي الليل في غرفه ليفاي كان يحلم"ايرين ايرين" استيقض ودفن وجهه في الوسادة وقال"لماذا هاذا الفتى لماذا"
وبصعوبة نام ليفاي في الصباح تخلخلت أشعه الشمس من النافذه واستيقظ "ياالهي لم أنم جيدا ايرين أرجوك عد احتاج إليك "
استحم ولبس ملابسه ونزل ليفطر وجد اخته ميكاسا تسأل عن ايرين قال "ماذا تريدين من آيرين"قالت "لم اره البارحه ولا اليوم هو دائما ما يقول لي صباح الخير ويسأل اذا رغبت بشئ قبل ان انام"
ليفاي في نفسه "ايرين لم يقل صباح الخير لي أو سألني أبداً"
"لقد ذهب مع عائلته الى بلده اخرى"
ميكاسا" ماذا لا اصدق انك سمحت بذهابه"
"لقد سمح له الملك بالذهاب"
ميكاسا"ابيييي لا اصدق"كريستاوهي على وشك البكاء"امي هل حقا لن العب مع ايرين بعد اليوم"
يومير "من قال هاذا بالتأكيد ستلعبان معاً " نظرت الى ارمين وقالت "وانت الى تريد اللعب مهم"
ارمين"اذل اليد"بمعنى(اجل اريد)Stop ✋
أنت تقرأ
الامير و الخادم
Romanceفي عصر القصور والامراء كان هناك أمير مختلف كان بارداً يقسو على خدمه لكن كان هناك لغز محير لقد كان لا يشبه العائلة الملكية أبداً وكان يقسو على خادمه اكثر من البقيه لماذاً سنعرف بالبارتات