Hii 🙋
Missed me? 😶
آسفة على التأخير بس كل ما اجى اكتب انشغل
عيد سعيد 😍💞💝💗
بارت طويل مليئ بالمفاجأت لعيونكن 😉❤
Enjoy💋
"خطوبة السيد لويس توملينسون من جولين جاكسون."
شهقت بقوة ما ان قرأت ذلك العنوان ، بدأت اقرأ التفاصيل وارى صورهم معا وهو يلبسها الخاتم ويقبل يدها ثم يقبل شفتيها
لا لا ! مستحيل! لوى لن يتركنى بتلك البساطة! لابد ان والده اجبره على ذلك ! لوى يحبنى ..
"ليليان؟" همست ايما لتوقظنى لأنتبه للدمعة الفارة من عيناى
"يا الهى انا حقا لا اصدق" قالت لورين بينما اقتربت ايما منى وبدأت تمسح على رأسي وهمست "ليلي؟ لا تحزنى جميع الرجال هكذا.."
"كلا هو ليس مثلهم ! بالتأكيد هو لن يخونني ، انه حب حياتى!" قلت مدافعة ثم رفعت هاتفى وفتحته
"ماذا ستفعلين؟" سألتنى لورين فأجبت "سأتصل به"
وضعت هاتفى على اذنى بعد ان طلبت رقمه ودقات الهاتف متزامنة مع دقات قلبى، ماذا ان كان حقا يريدها ، ماذا ان كان قد نسيني ؟ ماذا سأفعل وقد اعطيته كل امالى؟!
"لويس توملينسون يتحدث" اجاب برسمية
-لوى؟ هذه انا ليليان
"ليليان؟ م ماذا هناك؟!" قال بقلق وكأنه فزع من سماع صوتى
-ه هناك خبر .. قرأته عن طريق الانترنت .. انت..
- اوه اجل .. لقد خطبت جولين ، انها فتاة جميلة ولطيفة ، لقد احببتها حقا!
غرزت فى قلبى كلماته ببطء شديد ، احبها؟! "لكن .. ماذا عنى؟"
-اوه عزيزتى .. حقا لا اعلم .. لكن ، لم اشعر حقا بنفس الشعور معك ، ربما صديقتى لكن الحب؟! لا اعتقد اننى احببتك ، حتى عندما كان هارى يقترب منكِ لم اكن اشعر بغيرة!
احسست ببرود فظيع فى قلبى ، لقد احببته بصدق ، احببته بكل مشاعرى ، تغلبت على كل ظروفى التى منعتنى منه لأجله ، حتى اننى كدت افقد روحى عندما علم هارى بحبى له لكننى صمدت لأجله فقط ، كان الهواء الذي اتنفسه والدماء التى تغلى فى عروقى ، لقد رأى كل معاناتى معى ، لكنه لم يساعدنى فى احدها !
اجل! لوى لم يحبنى يوما! كان يظن ذلك ربما.. لكنه لم يدافع عندما امسك هارى بي وقبلنى امام عينيه ، لم يظهر سعادة او حزن عندما اخبرته بزواجنا ، وعندما غار هارى من تحدثى معه فى عيد مولدى وانفتانى بغنائي فبدأ يقبلنى امام الجميع لوى لم يهتم !
انا بسبب حبى له لم الاحظ انه لا يبادلنى ، لقد كان مجرد اعجاب القي بمشاعرى فى الهاوية ، لم يفكر بى كيف سأشعر عندما سيتركنى واللعنة !
أنت تقرأ
He Wants... |H.S|✅
Fanfiction"ماذا تريدين؟ " "اريد ما تريده تماما" "عفوا؟ " "طالما كنت اميرا مدللا يتحقق لك ما تريده.. كأن اصابعك تتحكم بالعالم وتديره لصالحه.. وانا لمرة اريد تحقيق ما ارغب به لذا.. اريد ما تريده" Started: |22Feb, 2017| Finished: |12July, 2018| Cover by: @HARRI...